تعرّف على أبرز ما تقوم به كريم السعودية لسلامة عملائها وكباتنها
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

تعرّف على أبرز ما تقوم به كريم السعودية لسلامة عملائها وكباتنها

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تعرّف على أبرز ما تقوم به كريم السعودية لسلامة عملائها وكباتنها

سارعت شركة "كريم" باتخاذ العديد من التدابير الاحترازية
saudiatoday-السعوديه

في ظل جائحة كورونا وما فرضته من عادات حياتية جديدة، سارعت شركة "كريم" باتخاذ العديد من التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة كباتنها وعملائها وشملت هذه التدابير جميع الدول التي تعمل بها شركة كريم وعددها 13 دولة، وتنوعت ما بين ضرورة ارتداء الكمامات، واستخدام معقم اليدين، ودعوة الراكب للجلوس في المقعد الخلفي، وهي عادة لم تكن مألوفة -بل وتكاد تكون من المحرمات المجتمعية- في بعض البلدان وتُواصل "كريم" تحديث إجراءات السلامة وفقًا لمتغيرات الوضع الوبائي في كل دولة تعمل فيها. وفيما يلي أبرز الإجراءات التي اتخذتها كريم السعودية منذ انتشار جائحة كورونا: ● إطلاق سيارة Taxi Plus الرياض وجدة كأحد إجراءات الأمن والسلامة، والتي يوجد بها عازل بلاستيكي بين الكابتن والراكب بشكل يمنع الاحتكاك ويعزز إجراءات التباعد ● إلزام جميع الكباتن باتباع إرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم التي أوصت بها وزارة الصحة سواء خلال عملية نقل الطعام أو الركاب، ومن بين هذه الإرشادات ارتداء كمامة الوجه والقفازات والتعقيم المستمر للسيارة ولحافظة الطعام.

● إتاحة إمكانية إلغاء المشوار للراكب وللكابتن دون دفع رسوم الإلغاء، في حال التشكك في التزام أي من الطرفين بمعايير السلامة ● دعوة الراكب للجلوس في المقعد الخلفي.● دفع مستحقات وأرباح الكباتن يوميًّا بدلًا من الدفع الأسبوعي أو الشهري؛ بهدف دعم الكباتن في ظل الظروف الحالية ومساعدتهم في توفير احتياجاتهم اليومية. ● تشجيع الكباتن على وضع عوازل بلاستيكية بين مقعدهم والمقعد الخلفي. ● إصدار تعليمات للكباتن بضرورة تهوية السيارة قبل انطلاق المشوار؛ مما يسمح بدخول الهواء النظيف إلى السيارة. ● توصية جميع العملاء باستخدام بطاقات الائتمان ومحفظة كريم؛ للحد من الدفع النقدي؛ تجنبًا لأي تلامس مباشر أثناء المشوار أو خلال توصيل الطعام.

● إتاحة تقييم الكابتن من قِبَل الراكب، وتقديم تعليقاته ومخاوفه بخصوص مدى التزام الكابتن بمعايير الصحة والنظافة الشخصية؛ وهو ما يساعد الشركة على تحسين خدماتها والتزامها بأعلى معايير السلامة.وبالنسبة للكباتن، فقد دعمتهم بأشكال عدة لمساعدتهم على تخطي هذه الأزمة؛ حيث وفّرت دعمًا ماليًّا لأي سائق يتوقف عن العمل لمدة 14 يومًا بسبب إصابته بفيروس كرونا، كما خصصت صندوقًا لتوفير الدعم المادي للكباتن المصابين بمساهمات سخية من موظفي الشركة وشركاء "كريم".وبوجه عام، تولي شركة كريم أولوية قصوى لإجراءات الأمن والسلامة التي يشرف عليها فريق متخصص في هذا المجال؛ حيث توفر العديد من الخدمات والمعايير التي تضمن سلامة الزبون والكابتن؛ ومنها تتبع مسار المشوار ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة، والتأمين على المشوار، والتأكد من استيفاء الكابتن للإجراءات الأمنية قبل الانضمام إلى كريم. وتعمل الشركة بشكل مستمر على تطوير التقنيات والميزات التي تضمن تعزيز تجربة الأمن والسلامة.

وقد يهمك ايضا :

وزارة الصحة الفرنسية تُعلن تسجيل 16 وفاة و3304 إصابات جديدة بفيروس "كورونا"

الولايات المتحدة الأميركية تسجل 394 حالة وفاة جديدة بالفيروس المستجد

alsaudiatoday
المصدر :

RTArabic

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أبرز ما تقوم به كريم السعودية لسلامة عملائها وكباتنها تعرّف على أبرز ما تقوم به كريم السعودية لسلامة عملائها وكباتنها



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 17:20 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

لندن تستضيف الجولة الختامية من فورمولا ئي

GMT 15:39 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

محمد صفوت يتقدم في بطولة لوس كابوس للتنس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab