القاهرة ـ السعودية اليوم
وثقّت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، تجربتها لسيارة ذاتية القيادة في لوس أنجلوس، بفيديو طريف نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، الثلاثاء، وعلقّت عليه بكلمة 'تكنولوجيا'.
وقالت ياسمين في الفيديو، معبّرة عن دهشتها بطريقة طريقة: 'عشنا وشفنا ياولاد.. عربية بتمشي لوحدها من غير سوّاق.. عايزين منها فمصر'، وبدت كما لو كانت تلتقط سيلفي مع مقعد السائق الفارغ.
وتتواجد ياسمين في أمريكا حاليًا، حيث سيتم تكريمها في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الأربعاء 24 حزيران/ يونيو الجاري، بجائزة 'Enigma' للإنجاز: 'تقديرًا لتميزها في مجالي السينما والتلفزيون'.
وستتسلم النجمة المصرية تكريمها في الحفل السنوي العاشر لمجلة ' Enigma'، كما تكرم المجلة بهذه المناسبة الفنان المصري أحمد سعد؛ 'تقديرًا لتميزه في مجال الموسيقى'.
قد يهمك أيضاً :
ياسمين عبد العزيز تتحدث عن الشخصية التي تقدّمها في مسلسل وننسى اللي كان
ياسمين عبد العزيز تطلب من جمهورها اختيار أفضل شخصية قدمتها في أعمالها الدرامية
أرسل تعليقك