فريق فرناندو توريس

تمكن فريق ساغان توسو، الذي يلعب بين صفوفه الإسباني فرناندو توريس، من البقاء في دوري الدرجة الأولى الياباني، في آخر جولات المسابقة، فيما أنهى فيسيل كوبي، الذي يلعب له أندريس إنييستا، الموسم في المركز العاشر بنفس البطولة المحلية.

وتعادل ساغان توسو، سلبيًا أمام كاشيما أنتلرز، ليحصل بذلك على نقطة أنقذته من التراجع إلى المركز الـ16، الذي يجبر صاحبه على خوض دوري مصغر، أمام أصحاب المراكز الأولى من دوري الدرجة الثانية للمنافسة على مكان بدوري الأضواء.

وخاض لاعب أتلتيكو مدريد السابق، خلال موسمه الأول مع الفريق الياباني، 19 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، وسجل إنييستا واحدًا من الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه أمام ضيفه فيجالتا سينداي في آخر جولات المسابقة.

ورفع قائد برشلونة السابق رصيده من الأهداف إلى 3 في 15 مباراة مع فيسيل كوبي، الذي لم يكن ينافس على شيء في هذه الجولة الأخيرة وأنهى الموسم في المركز العاشر.

وانتقل توريس وإنييستا الصيف الماضي للدوري الياباني بمنتصف الموسم في البلد الآسيوي، وعلى الرغم من أنهما أصبحا نجمين رئيسيين بالمسابقة المحلية، لم يقدما مساهمات هامة لتحسين أداء ساغان توسو أو فيسيل كوبي.