الخبز يوميًا يقي من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية
آخر تحديث GMT09:01:28
 السعودية اليوم -

الخبز يوميًا يقي من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - الخبز يوميًا يقي من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية

الخبز
لندن ـ ا ش ا

قام باحثون من جامعة برشلونة في إسبانيا بدراسة الفوائد الصحية من تناول الخبز، وكيف أن تناوله يرتبط بمقدار الدهون الصحية بالجسم التي تدعم صحة الأوعية الدموية بشكل عام والدهون

الصحية أو ما يعرف بـ"healthier lipid profile" تعني أن الشخص يكون لديه مستويات قليلة من الكولسترول السيئ ومستويات عالية من الكولسترول الحسن.

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخبز يوميًا يقي من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية الخبز يوميًا يقي من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية



تقارب أسلوبي الأميرتين رجوة وكيت ميدلتون في اختيار إطلالاتهما

عمّان - السعودية اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon