رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات

رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات
امريكا - السعوديه اليوم

أعلنت رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين تأجيل ثلاث مباريات في الدور الفاصل كان مقررا إقامتها مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) بعدما قاطع فريق ميلواكي بكس مباراته احتجاجا على قيام الشرطة بإطلاق النار على جاكوب بليك، وهو رجل من أصحاب البشرة السوداء في ويسكونسن، حيث جاء قرار فريق بكس بعدم ترك غرفة خلع الملابس قبل وقت قصير من إنطلاق مباراته الخامسة في الدور الفاصل أمام فريق أورلاندو ماجيك بعد أيام من قيام الشرطة في مدينة كينوشا بويسكونسن بإطلاق عدة طلاقات في ظهر بليك أمام أبنائه وتعد مقاطعة بكس لمباراة الدور الفاصل في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أحد أكبر الأحداث الرياضية في العام، تصعيدا كبيرا في احتجاجات لاعبي الدوري الأميركي لكرة السلة ضد وحشية الشرطة والعنصرية الممنهجة.

وذكر فريق بكس في بيان :"على الرغم من المناشدة الكاسحة للتغيير، لم يكن هناك أي إجراء. لذلك فإن تركيزنا اليوم لا يمكن أن يكون على كرة السلة، كما ندعو لتحقيق العدالة لجاكوب ونطالب بمحاسبة الضباط" وذكرت الرابطة أن ثلاث مباريات، كان مقررا إقامتها الأربعاء وهي ميلواكي بكس أمام أورلاندو ماجيك، وهيوستن روكتس أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر ولوس أنجليس ليكرز أمام بورتلاند ترايل بليزير، سيتم تأجيلها وذكرت الرابطة أنه سيتم إعادة جدولة المباريات المؤجلة، وفي وقت لاحق أعلنت لاعبات الدوري الأميركي لكرة السلة للسيدات عدم لعبهن مباريات الأربعاء دعما لزملائهم في منافسات الرجال، وقال أليكس لاسري، نائب رئيس فريق بكس في تغريدة :" هناك أشياء أكبر من كرة السلة. الموقف الذي اُتخذ اليوم من اللاعبين والمؤسسة يظهر أننا فاض بنا الكيل".

وبعد المقاطعة، دعم عدد من لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي على رأسهم ليبرون جيمس، لاعب لوس أنجليس ليكرز، بكس وطالبوا بالعدالة العرقية، وأُطلقت العديد من الرصاصات على ظهر بليك عندما كان يحاول دخول سيارة. والتقطت الكاميرا هذه الواقعة. وذكر المحامون أن أطفال بليك كانوا يجلسون في المقعد الخلفي وقال المدعي العام لولاية ويسكونسن أمس الأربعاء أن بليك أخبر الشرطة أنه "بحوزته سكين" وتم العثور على سكين في سيارته وقال محاموه أن بليك مازال في حالة خطيرة وربما يصبح مشلولا طوال حياته من الخصر إلى الأسفل. وتمت إزالة أجزاء من القولون والأمعاء، وأشعل إطلاق النار احتجاجات واضطرابات في كينوشا بويسكونسن، التي تبعد حوالي 45 دقيقة جنوب ميلواكي وامتدت الاحتجاجات السلمية في كينوشا في بعض الأحيان لحرق الممتلكات ونهب المتاجر مع تفاقم الغضب من إطلاق النار، الذي يأتي في أعقاب صيف مليء بالمظاهرات عبر البلاد ضد وحشية الشرطة والعنصرية، وقادت رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة ولاعبوها البطولات الرياضية الأمريكية في الاحتجاج على وحشية الشرطة هذا العام كجزء من حركة حياة السود مهمة وعقب قتل جورج فلويد، وضعت رابطة الدوري الأمريكي جملة "حياة السود مهمة" على ملاعبها ولاعبيها، ودائما ما يرتدي اللاعبون صورة الأشخاص السود الذين قتلوا من قبل الشرطة.

وقد يهمك ايضا :

ميلواكي بكس يعود إلى طريق الانتصارات في دوري السلة الأميركي

ميلواكي بكس يعود سريعًا إلى طريق الانتصارات في دوري السلة الأميركي على حساب ليكرز

alsaudiatoday
المصدر :

RTArabic

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة تؤجل ثلاث مباريات



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:33 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

باتشوكا يفلت من الهزيمة أمام خواريز في الدوري المكسيكي

GMT 06:43 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

"hellumth" تقدم أحدث تصميمات المجوهرات لخريف 2017

GMT 13:31 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المدرب الأسترالي الأسطوري دون تالبوت

GMT 03:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على بعض الحيل الأسطورية لعلاج حالات مرضية شائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab