انضواء فريق النخبة تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

انضواء فريق "النخبة" تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - انضواء فريق "النخبة" تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات

السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
الدوحة_ قنا

 أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية انضواء فريق"النخبة" للسيارات في قطر تحت مظلته رسميا ليصبح رابع الفرق التي تنضم إلى الاتحاد خلال الفترة الأخيرة بعد فرق "سول رايدرز" و "قطر رايدرز" و"موستانج كلوب. 

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مع السيد محمد راشد الكبيسي رئيس فريق "النخبة" والذي أسفر بعد مناقشات إيجابية عن حصول الفريق على صفة شرعية بعد انضمامه رسميا إلى الاتحاد القطري. 

وتأسس فريق "النخبة" الذي يضم تحت لوائه 26 سائقا قطريا عام 2012 ولديه العديد من الأنشطة والبرامج، ويتميز أعضاء الفريق باقتنائهم سيارات النخبة والسيارات النادرة ومحدودة الصنع مثل فيراري ولامبرجيني وبورش ومرسيدس ومكلارين.
 
ومن المقرر أن يكون التجمع الأول لفريق "النخبة"تحت رعاية الاتحاد القطري بعد انضمامهم إليه رسميا، بعد غد الجمعة في جزيرة "اللؤلؤة " بمشاركة فريق "سول رايدرز"لدعم هذا النشاط الذي يقام رسميا تحت مظلة الاتحاد.

وأعرب السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بدخول الأندية والفرق تحت مظلة الاتحاد، الأمر الذي يمنحها الصبغة الشرعية في ممارسة نشاطاتها حسب القوانين واللوائح والنظم الدولية، مشيدا بمثل هذه الخطوات، وطالب جميع الأندية والفرق التي لم تسجل بأن تحذو حذو الفرق التي انضمت للاتحاد.
 
وقال العطية، في تصريح صحفي، إن الاتحاد أبوابه مفتوحة ويرحب بانخراط جميع الأندية والفرق المتواجدة في قطر تحت مظلته، لأنه المخول رسميا وشرعيا من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، وكذلك من الاتحاد الدولي للدراجات النارية. 

وأضاف أن جميع الفرق والأندية الخاصة بالسيارات والدراجات النارية في جميع أنحاء قطر يجب أن تكون نشاطاتهم وبرامجهم تحت مظلة الاتحاد الجهة الرسمية حتى لا تكون هناك ازدواجية في ممارسة هذه النشاطات.. مطالبا الوزارات والهيئات الرسمية بالعمل على توجيه الممارسين لرياضة المحركات للانضمام إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لأنه صاحب الصفة الشرعية الرسمية، الأمر الذي يصب في صالح تطبيق القوانين والنظم . 

وتوجه العطية، في ختام تصريحه، بالتحية والشكر إلى جميع الفرق والأندية التي بادرت للانضمام رسميا تحت مظلة الاتحاد.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في جميع أنشطتهم التي ستقام مستقبلا بدعم وتحت رعاية الاتحاد.
 
من جانبه، أعرب السيد راشد محمد الكبيسي مؤسس ورئيس فريق "النخبة" للسيارات عن سعادته بالانضمام رسميا تحت مظلة الاتحاد القطري.. معتبرا أن هذه الخطوة ستدعم أنشطة الفريق مستقبلا، وستجعله أكثر قوة واستمرارية.

وقال الكبيسي، في تصريح مماثل، إن انضمام الفريق تحت رعاية الاتحاد القطري سيعطيه الصفة الرسمية لممارسة نشاطاته في الدولة.. موجها الشكر للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعمه وتشجيعه للفريق وموافقته على الانضمام تحت مظلة الاتحاد. 
وأضاف أن الفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة ليكون عند حسن ظن الاتحاد.. مبينا أن الفريق سيبدأ برامجه ونشاطاته بالتجمع الأول تحت رعاية الاتحاد بعد غد في جزيرة "اللؤلؤة".

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضواء فريق النخبة تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات انضواء فريق النخبة تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab