أورتن يكشف سر عدم إطلاق لحيته مثل عائلة براي وايات
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أورتن يكشف سر عدم إطلاق لحيته مثل عائلة براي وايات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أورتن يكشف سر عدم إطلاق لحيته مثل عائلة براي وايات

راندي أورتن
واشنطن – العرب اليوم

فتح نجم المصارعة الحرة راندي أورتن قلبه بشأن العديد من الأمور الجارية في عالم المصارعة الحرة حاليا، وعن انضمامه إلى عائلة براي وايات، وعمّا قاله لابن شاين ماكمان بعد تعرّضه للإصابة في مهرجان Survivor Series.

وأكد أورتن أنه رحّب بفكرة انضمامه إلى عائلة براي وايات "غريبة الأطوار"، لكونه يحب أن يكون شريرا في عيون الجماهير، وأن يعود إلى "منطقته المريحة" بحسب وصفه.

وقال: "أستمتع بتجسيد دور الشخص الجانح، وأن أكون الشخص الشرير من جديد، فلا أهتم بهتاف الجماهير لي أو لا، بل وألا أنظر إليهم كي أنال موافقتهم لتسديد ضربة RKO بداخل الحلبة، وأن أشعر بما أنا عليه بصورة طبيعية، وهو أن أكون أحمق"، بحسب تصريحاته لموقع CBC Sports.

وأضاف أورتن أن من أسباب موافقته على الانضمام إلى عائلة براي وايات هو وجود أمور مشتركة بينهما، منها أن كلاهما لديه جذور عريقة في عالم المصارعة الحرة، ولأن وايات شخص جيد وأب صالح لبناته مثله، ولأن وايات ليس بالشخص الأناني ال1ي يرغب في سطوع نجمة فقط بداخل الحلبة.

وبينما كل أعضاء عائلة براي وايات ملتحون، فإن راندي أورتون يرفض تماما أن يطلق لحيته مثلهم، وبرّر هذا بأنه لا يبدو مظهره جيدا وهو ملتحي، وأنه كلما أطلق لحيته يبدو مظهره مزريا.

وعن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين أبناء مفوّض عرض "سماكداون" شاين ماكمان لطمأنته على صحة والده بعد أن تعرّض لإصابة في مهرجان Survivor Series في شهر نوفمبر الماضي، أفصح راندي أورتون: "أخبرتهم أن والدهم رجل صلب، وهو في صحة جيدة، وأن ما حدث هو جزء من سيناريو يلعبونه في المباراة، وألا يقلقوا مما حدث، ليبتسموا ووالدتهم في وجهي، ثم أصبحت الأمور على ما يرام".

وكان راندي أورتن لفت أنظار الجماهير في مهرجان Survivor Series، عندما خرج عن شخصيته المرسومة كأحد أعضاء عائلة براي وايات الشريرة، ليقوم بمواساة أطفال شاين ماكمان، بعد أن تعرّض لإصابة بالغة، تسببت في إقصائه من المشاركة في مباراة الخمسة مصارعين من عرض "سماكداون" ضد نظرائهم الخمسة من عرض "راو" المباشر.

وعن أكثر مصارع يرغب في نزاله حاليا، أكد راندي أورتن أن إيه جي ستايلز على قائمة المصارعين الذين يرغب في نزالهم خلال الفترة المقبلة، واختار مهرجان "ريسلمانيا 33" في 4 إبريل المقبل كي يتعارك معه فيه، موضحا أنه اختار ستايلز تحديدا لأنه شخص مجتهد، وهو الحائز الحالي على "بطولة WWE"، كما أنه رجل يقدّر الحياة الأسرية ومحب لعائلته وأطفاله.

وحول أكثر السلبيات التي لاحظها في نجوم المصارعة الحاليين، فأكد راندي أورتن أن أكثر ما يعيبهم هو عدم الاستماع لنصائح الجيل الذي سبقهم، موضحا أنه ظل طوال 15 عاما هي مدة مكوثه في WWE يستمع إلى نصائح من يكبرونه في العمر، وهو ما زاده خبرة فيما يفعله.

وأفصح راندي أورتن أنه بالحرج حاليا كلما خرج إلى الحلبة وهو عار الصدر، بسبب تقدمه في العمر، وعدم قدرته على المحافظة على عضلات بطنه طوال الوقت، مازحا أنه يرغب في كثير من الأحيان أن يرتدي صديري وسروال مثل المصارع رومان راينز، ولكنه وضع حلا لهذا باراتدائه لسترة خفيفة بغطاء للرأس، وهو ما يشعره بأنه أقل عريا.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورتن يكشف سر عدم إطلاق لحيته مثل عائلة براي وايات أورتن يكشف سر عدم إطلاق لحيته مثل عائلة براي وايات



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 17:19 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

استئناف مباريات دوري المحترفين لكرة اليد "رجال"

GMT 01:50 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

بابيلونيـا لا تشعر بأي ندم لخوضها المواجهات ضد "داعش"

GMT 19:43 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

لجنة الانضباط تعاقب المصري حسين السيد

GMT 17:09 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

النصرة تقتل 10 جنود سوريين في أعنف هجوم منذ اتفاق "سوتشي"

GMT 18:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يفرج عن سبعة جنود أميركيين

GMT 00:54 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية بقوة 3.2 درجة بمقياس ريختر في الجزائر

GMT 12:29 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السعودية تستعرض فرص الاستثمار في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab