آخر صيحات الموضة للرجال 2020 السبعينيات تعود من جديد
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

آخر صيحات الموضة للرجال 2020 السبعينيات تعود من جديد

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - آخر صيحات الموضة للرجال 2020 السبعينيات تعود من جديد

أزياء رجال
القاهرة - السعودية اليوم

هل تواجه صعوبات في أثناء شراء ملابس جديدة أو الاستقرار على موضة معينة تتناسب والعصر الحديث في 2020؟ فالرجال باتوا يبحثون عن آخر صيحات الموضة أكثر من النساء في الألفية الجديدة، حيث الأناقة تمثل عنوان الرجل؛ لذا نتعرف في هذا التقرير إلى آخر صيحات الموضة للرجال 2020.تضاعف الاهتمام بالبحث عن آخر صيحات الموضة للرجال 2020 مع دخول أسابيع الموضة أو الأزياء الرجالية، فهناك العديد من الأساليب الجديدة التي ظهرت على ملابس المنزل أو ملابس العمل، والتي يجب الاهتمام بضرورة تنسيقها جيداً، سواء أكنت ترغب في وضعها داخل خزانتك، أم كنت ترغب في البدء في تبديل أنظمة لبسك بالموضة الحديثة.

السراويل وعودة للسبعينيات

انتشرت مؤخراً موضة السراويل القديمة، التي كانت رائجة في سبعينيات القرن الماضي، حيث تظهر تلك القطع من الملابس مناسبة للغاية مع قمصان رفيعة يمكن إقرانها مع البنطلون السبعيناتي، واتفق خبراء الموضة على أنه بغض النظر عن القطعة التي سوف تختار ارتداءها من الأعلى، فإنها سوف تكون مناسبة مع هذا السروال الذي سيضفي عليك أناقة مختلفة.

قمصان بطوق كوبيه

ينصح خبراء الموضة الرجال بارتداء قميص بطوق كوبيه يعطي مظهراً أكثر أناقة، بياقات مميزة وأكمام قصيرة، وفي بعض الأحيان يمكن ارتداء تلك القمصان بطباعة عريضة أو حتى الاحتفاظ بلونها دون طباعة، ولكي يكون اللون أكثر سطوعاً، يمكنكم اختيار هذه القمصان بالألوان المشرقة مثل الأخضر والأزرق والأصفر، وأكمل أناقتك بارتداء نظارة تشينو أو نظارة شمسية مناسبة.  

سترات عصرية ثمانينية

تميزت موضة ثمانينيات القرن الماضي بالسترات الضخمة، ولكن يمكن استخدامها في صيف 2020 بإطلالة أكثر عصرية وأناقة، بنصف كم، واختيار الألوان الزاهية أو الداكنة حسب ما يفضله الرجال، ويمكن ارتداء السترة بشكل أكثر عصرية بملاءمتها مع سروال جينز وتي شيرت كاجوال.

شورت عصري فوق الركبة

عطلة الصيف تتطلب شراء شورت أكثر عصرية يتناسب مع الأجواء الصيفية سواء في أثناء قضاء إجازة في منطقة شاطئية أو حتى ارتدائه في المناسبات البعيدة عن العمل، وستكون تلك طريقة أكثر روعة وعصرية من أجل التغلب على حرارة الصيف، وفي الوقت نفسه الحصول على إطلالة رائعة، ويمكن اختيار شورت بلون غامق أو حتى ببعض الألوان الأخرى الزاهية.

قطع فضفاضة

يلجأ بعض الرجال إلى ارتداء بعض القطع الفضافضة والمريحة أكثر، فيفضل البعض اللجوء إلى القطع المصنوعة من خيوط مريحة أكثر، ولكن يجب ألا ترتديها في مجل عمل رسمي أو مقابلات عمل رسمية؛ حيث إن تلك الملابس لا تتناسب تماماً مع مجالس العمل الرسمية أو المقابلات الخاصة بالعمل، ولكن تجوز مع المقابلات العادية مع الأصدقاء.

سراويل بخصر عالٍ

بما إن الموضة العصرية في عام 2020 هي العودة إلى الأزمان القديمة؛ فيمكن الاعتماد على سراويل عالية الخصر، حيث يرجع سر تفضيلها إلى أربعينيات القرن الماضي؛ فتلك السراويل تعود إلى السنوات الماضية في القرن الماضي، وتتنوع أساليب الموضة، فيمكن أن ترتديه مع البليزر أو القمصان الكلاسيكية المميزة، ويمكن أيضاً أن يكون عصرياً مع القمصان المنقوشة.

قمصان بطباعة مخلوطة

يمكن الاعتماد أيضاً في موضة العام الحالي على القمصان ذات المطبوعات المخلوطة، التي تجعل الرجال يبدون في مظهر رائع، ويكون ذلك عن طريق الاعتماد على إطلالة بقميص توجد به قواطع أشكالها مختلفة وملونة بألوان متناقضة ومختلفة، ولا بد أن تكون هناك جرأة من أجل ارتداء تلك القطعة الجريئة من الملابس.

قد يهمك أيضـــاً :

تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن

تعرف على 6 قطع ملابس أساسية للرجل خلال الشتاء

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر صيحات الموضة للرجال 2020 السبعينيات تعود من جديد آخر صيحات الموضة للرجال 2020 السبعينيات تعود من جديد



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 17:20 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

لندن تستضيف الجولة الختامية من فورمولا ئي

GMT 15:39 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

محمد صفوت يتقدم في بطولة لوس كابوس للتنس

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفكار مدهشة لاضفاء "الحيوية" على غرفة المعيشة

GMT 13:04 2018 الجمعة ,20 تموز / يوليو

4 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 20:20 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

سناب شات يضيف ألعاب جديدة للتطبيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab