أسعار ومواصفات سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس smg800hd
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أسعار ومواصفات سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس SM-G800HD

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أسعار ومواصفات سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس SM-G800HD

سامسونغ غالاكسي S5 ميني ديوس
واشنطن ـ العرب اليوم

هاتف مميز جديد من سامسونغ مصمم ليلائم يدك مثل القفاز يمتاز بأبعاد تبلغ 131.1 * 64.8 * 9.1 ملم، مما يجعل الجهاز سهل الحمل للغاية، كما ويمتاز أيضًا بخفة وزنه الكبيرة التي تسهل من أمر حمل الجهاز معك طوال اليوم دون أن تشعر بأي إنزعاج منه على الإطلاق. هذا الهاتف الرائع متوفر بلون عصري خلاب ومجهز بشاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 انش، تجعل من العرض مميزًا للغاية بفضل تقنية سوبر اموليد التي تم تزويد الشاشة بها، توفر لك هذه الشاشة عرضًا بدقة 1280 * 720 بكسل، مما يعني أنك ستتمكن وأخيرًا من إلتقاط كل تفاصيل الإثارة والمتعة التي لم تتمكن من مشاهدتها من قبل، كما وأن العرض الذي ستشاهده على الجهاز سيبدو واقعيًا للغاية بفضل قدرة الشاشة على إنتاج 16 مليون لونًا مختلفًا يزيد من واقعية العرض لدرجة كبيرة. هذا بالنسبة للألوان التي تستطيع الشاشة إنتاجها، إلا أن لهذه الشاشة الكبيرة فوائد أخرى، وخصوصًا عند مزج قدراتها مع معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيغاهيرتز، فإن الناتج سيكون سحريًا، فهذا المعالج الرائع يجعل من تعدد المهام أمرًا ممتعًا وسلسًا للغاية، كل فوائد مثل هذه المميزات تتضاعف بشكل كبير على هذا الجهاز الممميز بفضل نظام التشغيل اندرويد كت كات الممميز الذي يعمل به، والذي يمكنك من العمل على الجهاز وكل تطبيقاته بسهولة كبيرة.

يمتاز هذا الهاتف الرائع بتصميم نحيف رائع المظهر وذو سمك يبلغ 9.1 ملم، في حين تبلغ أبعاده الكاملة 131.1 * 64.8 * 9.1 ملم، لتجعل من الجهاز سهل الحمل للغاية؛ وهذا لأنك ستتمكن وبكل سهولة من حفظ الجهاز في جيبك أو محفظتك بكل سهولة، قامت الشركة الصانعة بإدراج العديد من تقنيات غالاكسي اس 5 في تصميم هذا الجهاز، مما يعني أنك لن تحصل على أي شيء من هذا الجهاز سوى الأفضل، ولكن بتصميم أصغر وأكثر أناقة.

إن هذا الجهاز المميز حاصل على شهادة IP67 يعطي ميزة عدم القلق على الجهاز عند إستخدامه في يوم ماطر أو حتى خلال عاصفة رملية؛ وهذا لأن الهاتف مقاوم لكل من الماء، السوائل الأخرى، الغبار، الرمل. لا تقلق على هاتفك في هذه الأجواء الصعبة أبدًا؛ فهو قادر على التعامل معها.

يضمن لك هذا الهاتف أن لا تتضرر لتفويت تلك المكالمات المهمة أو عدم الإطلاع على تلك الرسالة الواردة خوفًا من نفاذ البطارية في الظروف الصعبة التي تبدو بها البطارية على وشك النفاذ بالكامل. فلمثل هذه الظروف، تم تجهيز الهاتف بوضع الترا لتوفير الطاقة والذي يعمل عند إنخفاض مستوى الطاقة بالبطارية على تحويل العرض إلى اللونين الأبيض والأسود، وقف كل التطبيقات الغير ضرورية بالإضافة إلى ميزات الهاتف المختلفة التي تسبب إستهلاك البطارية ونفاذها، مما يوفر لك المزيد من الطاقة التي تحتاجها لإجراء تلك المكالمة المهمة.

هذا الهاتف الرائع مزود بشاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 انش توفر لك الكثير من المتعة، فمشاهدة الأفلام، لعب الألعاب وتصفح الإنترنت سيبدو أكثر متعة من ذي قبل، تعمل هذه الشاشة المميزة بتقنية سوبر اموليد التي توفر لك عرضًا رائعًا لم تشاهد شيئًا بمثل جودته، مع هذا النوع من القدرة على إنتاج الألوان العالية، سيكون أمر تمتعك بعرض يحاكي الواقع أمرًا مضمونًا بالكامل.

لكل تلك اللحظات المميزة، نقدم لك كاميرا الجهاز الخلفية بدقة 8 ميجابكسل، والتي تساعدك على إلتقاط العديد من الصور المشرقة والمميزة لكل تلك اللحظات الغالية والتي لا تقدر بثمن لتحتفظ بها إلى الأبد. هذه الكاميرا مزودة بمستشعر سي موس، الذي يمتاز بإنتاج العديد من الصور المشرقة والمميزة، أما تصوير مقاطع الفيديو، فهذه الكاميرا تستطيع إلتقاط مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل بمعدل تحديث إطار يبلغ 30 إطارًا بالثانية الواحدة، مع هذه الكاميرا المميزة، لن تضيع أية لحظة مميزة دون إلتقاطها، لتبقى ذكراها معك إلى الأبد.

سيمكنك هذا الجهاز الرائع من سامسونغ من توديع كل تلك الكلمات والأرقام السرية التي تجد نفسك مضطرًا لحفظها لمنع كل الأشخاص الغير مخولين من الإطلاع على بياناتك ومعلوماتك الخاصة. فهذا الجهاز مزود بقارئ بصمات، مما يجعل كل ما تحتاجه لفتح الهاتف هو إصبعك لا غير، هذا ما يمكنك من حفظ كل بياناتك المهمة بعيدًا عن أعين من تريد إبقاءها بعيدًا عنهم، كما ويمكنك إستخدام هذه الميزة لتتمكن من أداء مهمات مختلفة بواسطة هاتفك مثل إجراء دفعات من حسابك البنكي!

يقدم لك هذا الهاتف كل ما تحتاج وتحب بمتناول يدك، حتى لا يضيع وقتك سدى، فهو يوفر لك واجهات مستخدم مختلفة ومميزة تمكنك من العمل على الجهاز بكل سلاسة وقوة بفضل نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4 الذي يعمل به الجهاز، والذي يوفر لك تجربة إستثنائية تمتاز بالسلاسة أثناء العمل على الجهاز.
سعر الهاتف في السعودية  1150 ريال

سعر الهاتف في مصر 2499 جنيه

سعر الهاتف بالدولار الأميركي 320 دولار

سعر الهاتف في المغرب 3,078 درهم مغربي

سعر الهاتف في الإمارات 1173 درهم

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس smg800hd أسعار ومواصفات سامسونغ غالاكسي s5 ميني ديوس smg800hd



GMT 20:12 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جولة على أسعار الهواتف الذكية محلياً

GMT 21:57 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 بلس سيتوافر بسعر أغلى من آيفون 8

GMT 23:12 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف غالاكسي اس 8

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 12:22 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:21 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

افتتاح عرض "الحادثة" على مسرح الغد في العجوزة

GMT 04:26 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

تجنبي وضع العطور على القميص أو القماش

GMT 16:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

طارق علام يكرم الدكتورة فادية عبد الجواد في برنامج "هو ده"

GMT 07:07 2013 الخميس ,27 حزيران / يونيو

مغامرات وسط السافانا على أرض ناميبيا الساحرة

GMT 09:18 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

هكذا يؤثر الاحتباس الحراري على الأنهار في أوروبا

GMT 19:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

ترشيح سعد المسيلم لانتخابات الاتحاد الكويتي

GMT 07:33 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

الدولار في هبوط مع مراهنات على التعافي

GMT 15:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

ألوان العدسات اللاصقة المناسبة للبشرة السمراء

GMT 08:52 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

إقبال كثيف على عرض "ولاد البلد" في المنيا

GMT 22:31 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

كوني دائمًا أنيقة في بيتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab