غالاكسي كي زوم smc115  8 هاتف مميز جدًا من سامسونغ
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

غالاكسي كي زوم SM-C115 - 8 هاتف مميز جدًا من سامسونغ

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - غالاكسي كي زوم SM-C115 - 8 هاتف مميز جدًا من سامسونغ

هاتف سامسونغ غالاكسي كي زوم
واشنطن ـ العرب اليوم

تفخر سامسونغ بأن تقدم لك هذا الهاتف المميز جدًا، لتضمنه لكاميرا قوية جدًا بدقة 20.7 ميغابكسل تمكنك من إلتقاط كل لحظاتك المميزة والعزيزة لتبقى معك إلى الأبد، تمتاز هذه الكاميرا بخاصية التكبير البصري × 10 مستشعر بدقة 20.7 ميغابكسل، ضوء فلاش، خاصية التثبيت البصري بالإضافة إلى غيرها العديد من المميزات والخصائص الأخرى المختلفة التي تجعل من إلتقاط صور للحظاتك العزيزة والغالية أمرًا ممتعًا للغاية، بالإضافة إلى هذه الكاميرا المميزة، فإنه تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية رائعة للغاية تسهل عليك أمر إلتقاط كل تلك الصور الذاتية المذهلة. كل خصائص الهاتف تعمل بقوة معالج سداسي النواة ذو السرعات 1.7 و 1.3 جيغاهيرتز، والذي يسانده في عمله ذاكرة رام بسرعة 2 جيغابايت لتوفير المزيد من السلاسة والقوة في الأداء. يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.2 الذي يوفر لك عملًا أسهل على الجهاز لتنفيذ ما تشاء من المهمات بكل سلاسة،مما يسمح لكل هذه المكونات والمميزات من العمل معًا بشكل رائع. يوفر لك هذا الهاتف إمكانية الإستمتاع بالإنترنت بسرعات عالية للغاية بفضل دعم الجهاز لخيار الإتصال واي فاي بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الرابع ال اي تي، مما يعني بالمجمل، أنك ستستمتع بكل لحظة يكون فيها هذا الهاتف المميز معك. يتمتع الهاتف بتصميم نحيف للغاية ويأتيك باللون الأزرق الرائع والعصري.

هذا الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ومجهزة بالقدرة على التقريب البصري × 10، مما يمكنك من رصد وتصوير كل ما تريد بغض النظر عن بعد موضوع التصوير عن الكاميرا. بمنتهى السهولة، قم بالتقريب أو الإبتعاد بكاميرا الهاتف لتحصل على أفضل لقطة يمكنك تخيلها.

يأتي هذا الجهاز مزودًا بضوء فلاش يوفر لك ضوءًا أقوى وأكثر سطوعًا من من أضواء الفلاش الأخرى الإعتيادية، لتبدو صورك أقرب إلى الحقيقة وبألوانها الحقيقية الواضحة مهما كانت ظروف الإضاءة من حولك.

لا يقتصر أداء الكاميرا على الصور المميزة فحسب، فهي توفر لك إمكانية إلتقاط مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل وبمعدل تحديث إطار يبلغ 60 إطارًا بالثانية الواحدة، لتبدو كل مقاطع الفيديو التي تلتقطها غنية بالتفاصيل للغاية بالإضافة إلى إظهارها الجركة على نحوها السلس المميز. ستمكنك هذه الميزة من إسترجاع ذكرياتك لحظة بلحظة كما لو كانت البارحة.

تطبيق برو سجست لنتائج إحترافية للغاية: يعمل هذا التطبيق المميز من خلال خوارزمية متقدمة للغاية تعمل على تحليل البيئة المحيطة، ومن ثم يقترح عليك أفضل 5 إعدادات من بين إعدادات الكاميرا المختلفة لتتمكن من إلتقاط الصورة ضمن أفضل إعدادات تمكنك من إلتقاط صور مثالية.

يوفر لك هذا الهاتف إمكانية التحكم بالإضاءة لتتمكن من تجنب تأثير الإضاءة الخلفية أثناء إلتقاط الصورة، كما ويساعدك على إختيار مكان التركيز الذي تريده من خلال لمسة واحد وتحديد السطوع الذي تريده للإضاءة بلمسة أخرى، مما يمكنك من الحصول على صور مميزة للغاية في كل مرة تريد فيها إستخدام هذا الهاتف المميز لإلتقاط صورة ما.

يمتاز هذا الهاتف بمنحك إلتقاط الصور للمواضيع التي تريدها أثناء تحركها بفضل ميزة التتبع الفريدة، فكل ما عليك فعله هو لمس صورة موضوعك على الشاشة عند تفعيل هذه الخاصية، ومن ثم ستبدأ الكاميرا بملاحقة موضوعك تلقائيًا.

لهذا الهاتف تصميم حديث مميز للغاية، فهو يتمتع ببدن ذو 20.2 ملم فقط بفضل عدسة الطبقات التي تم تجهيزه بها. تم إستيحاء تصمي هذا الجهاز المميز من حواف الحصى المدورة، فهو مزود بظهر مدور، ومسكة مميزة للغاية من فرط راحتها تجعل من الإمساك بالهاتف متعة لا توصف.

سيكون هذا الجهاز هو مركز تطبيقات الصور المفضل بالنسبة لك لما سيتضمنه من تطبيقات عديدة تتعلق بالصور لمزيد من المتعة، فهذا التطبيق مثلًا سيوفر لك كل الخيارات التي تهمك والتي تتعلق بتعديل الصور التي تريدها لتغدو أكثر إثارة وجمالًا، بل وأنه يمكنك حتى تحرير الأفلام والصور من خلال إستخدام تطبيق اس ستوديو، أو إضافة ما تشاء من التطبيقات الأخرى التي تفضل العمل عليها.

يعمل هذا الهاتف المميز من خلال معالج اكينوس 5 سداسي النواة يمكنك من تنفيذ كل المهمات المعقدة التي تريدها على الجهاز بكل سهولة.

تم تجهيز هذا الهاتف بوضع الكاميرا الفوري الذي يسهل عليك أمر إلتقاط كل لحظاتك المميزة خلال ثوانٍ معدودة، فهي توفر لك إمكانية الوصول إلى الكاميرا من وضع إقفال الهاتف في غضون 0.3 ثانية فقط.

وعن الأسعار التقريبية للهاتف يتوافر بسعر 3199 جنيه في مصر أما في الامارات فيتوفر بسعر 2299 درهم.

يتوفر الهاتف بسعر 408 دولار أميركي

يتوفر الهاتف في المغرب بسعر 3936 درهم مغربي

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالاكسي كي زوم smc115  8 هاتف مميز جدًا من سامسونغ غالاكسي كي زوم smc115  8 هاتف مميز جدًا من سامسونغ



GMT 20:12 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جولة على أسعار الهواتف الذكية محلياً

GMT 21:57 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 بلس سيتوافر بسعر أغلى من آيفون 8

GMT 23:12 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف غالاكسي اس 8

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 12:22 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:21 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

افتتاح عرض "الحادثة" على مسرح الغد في العجوزة

GMT 04:26 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

تجنبي وضع العطور على القميص أو القماش

GMT 16:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

طارق علام يكرم الدكتورة فادية عبد الجواد في برنامج "هو ده"

GMT 07:07 2013 الخميس ,27 حزيران / يونيو

مغامرات وسط السافانا على أرض ناميبيا الساحرة

GMT 09:18 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

هكذا يؤثر الاحتباس الحراري على الأنهار في أوروبا

GMT 19:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

ترشيح سعد المسيلم لانتخابات الاتحاد الكويتي

GMT 07:33 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

الدولار في هبوط مع مراهنات على التعافي

GMT 15:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

ألوان العدسات اللاصقة المناسبة للبشرة السمراء

GMT 08:52 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

إقبال كثيف على عرض "ولاد البلد" في المنيا

GMT 22:31 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

كوني دائمًا أنيقة في بيتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab