مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة

مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة
القاهرة - السعودية اليوم

الشوكولاتة هي الرائحة المفضلة لكثير من الناس حول العالم. فلا عجب أن عطور الشوكولاتة موجودة في العديد من الماركات العالمية المختلفة. ومع ذلك غالبًا ما لا تكون الملاحظة الرئيسية ، وعادة ما تأتي للحصول على القليل من الدعم، حيث يقوم بشراءها فقط من يرغب بها ولكن لا تجذب السيدات دائمًا إليها بالرغم من روعتها ورائحتها الجذابة، Dark Chocolate Blend هو عطر حلو في وقت مبكر فهو من أفضل العطور النسائية، والذي يضيء حقًا عندما يكون باردًا. يمكنك الحصول على مشروب الروم المتبل قليلاً ،والكراميل والشوكولاتة والقهوة . نعم ، سيكون دافئًا ولذيذًا.

عند فتح نوتة الشوكولاتة تأتي حقًا ، جنبًا إلى جنب مع اللوز ، وبعض من شراب الروم والحلاوة السكرية، بينما يتحرك على طول Black Phantom يصبح مزيجًا من الشوكولاتة والكراميل والقهوة. الشوكولاتة أغمق والرائحة أقل حلاوة بشكل عام خلال المراحل الأخيرة.

Slight Spice with Chocolate Sweetness

الأغاف الأزرق والكاكاو يأخذ القرفة الحارة وتمزجها مع الفانيليا وحلاوة الشوكولاتة. تحت هذا اتفاق الحمضيات إضافية ، مما يعطي الملف الشخصي بأكمله جاذبية لذيذة.

الافتتاحية تمنحك مزيج من الشوكولاتة مع بهار الهيل الدافئ والقرفة. التوابل ليست شديدة للغاية ، ولكنها تضيف إلى النكهة اللذيذة لهذا العطر ، إنه مزيج حار حلو، تحت ذلك يوجد القليل من نجيل الهند مع السحلبية والزنبق والصبار الأزرق. رهيبة وفريدة من نوعها.

Pure Cacao Perfumeهذا عطر بسيط للغاية ، لكنه يقدم بالضبط ما يبحث عنه الكثيرون ، شوكولاتة نقية تقريبًا. نعم ، هناك بعض الملاحظات الإضافية ، مثل الفانيليا ولمسة من البرتقال.

ومع ذلك ، فهم لاعبون في الخلفية لخيرات الشوكولاتة الموجودة في Cacao Dreams. ليست رائحة ثقيلة أو اصطناعية ، مع أداء جيد جدًا. 

يمكنك أيضًا الذهاب مع Fantasy الأصلي ، ولكن هذا العطر يجلب شيئًا مختلفًا قليلاً عن الطاولة ، مع كيفية استخدامه لشوكولاته البيضاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكونات الأساسية أقل حلاوة وتشعر بأنها أغمق قليلاً.

تنضم إليه حلاوة صقيع الكب كيك ، مع عناصر البودرة والحارة. جذر السوسن قوي إلى حد ما ، ويحتوي على جرعة صلبة من المسحوق. على هذا النحو ، لن يكون هذا الإصدار متاحًا للجميع ، ولكنه يمكن أن يكون اختيارًا رائعًا للنوع المناسب من النساء. تزداد صعوبة الحصول عليها ، حيث تم إيقافها ، على الرغم من أنها تستحق ارتداءها إذا كان بإمكانك الحصول على سعر جيد.

يمنحك عطر Angel ، الكاكاو مع كريم البندق للجزء الأكثر حلاوة من الرائحة. مع ذلك ، تأتي جرعة صحية من الباتشولي، فهو من العطور المثيرة.

Angel Muse يدوم طويلاً مع تأثير كريمي متوسط ، بسبب حبوب التونكا. هذه ليست رائحة شوكولاتة نقية ، لكنها مثال رائع على استخدام المكون ، مع الآخرين.

الباتشولي والروائح الخشبية ، تعطيها رائحة تشبه المخبوزات. مرة أخرى ، ليس انفجار الشوكولاتة بشكل مستقيم ، فقط مزيج رائع.

يمنحك Chocolate Greedy رائحة شوكولاتة جميلة ، مدعومة بالفانيليا ، ولمسة من القهوة. تكون القهوة في الغالب موجودة ، في البداية ، لكن يتفوق عليها برتقالة مرة.

بصراحة ، لست معجبًا شخصيًا بالملاحظة البرتقالية المرة ، لكنها في النهاية ليست مصدر إلهاء كبير. عندما يجف ، فإنه يأخذ المزيد من رائحة منتجات الشوكولاته المخبوزة ، مع دفئه.

أداء جيد جدا هنا. تنتقل الرائحة من المخبوزات إلى ملمس أكثر دسمًا أثناء العمل الأوسط. ليس سوبر حلو أو سكرية.

Chocolate Cake with Fruity Syrup تشبه إلى حد كبير Chocolate Greedy ، ولكنها تحتوي على مجموعة أفضل من ملاحظات الفاكهة البرتقالي هنا هو مجرد برتقالي عادي وليس مر. أيضًا ، تحصل على مكون Starfruit ، وهو مشرق وجذاب.

أبعد من ذلك ، مزيج الكاكاو والفانيليا ، إلى حد كبير بنفس الطريقة. احصل على هذا إذا كنت تريد فاكهة أكثر قليلاً ، متضمنة ، بنهاية بودرة أقل. إذا كنت تريد طبقة شراب من أوراق الفاكهة ، فوق كعكة الشوكولاتة.

Earthy, Spicy, and Floral هو عطر منعش للغاية ومثير مع ملاحظات الأزهار والغورماند مثل الكاكاو والفانيليا. إنه حلو إلى حد ما ، ولكن يتمركز Black XS أيضًا من خلال تلميح من التوابل ووسط خشبي / ترابي.

يفتح مع التوت البري والباتشولي ، قبل أن يتم جمعه معًا بواسطة نوتة الكاكاو وبعض الورد. ومع ذلك ، مع تقدمه ، يصبح Black XS أغمق بالفعل و تتبدد رائحة الورد ويبدأ التوت البري في استبدال المكونات الأخرى. المنتج النهائي هو الكاكاو والفانيليا والباتشولي والفلفل الوردي وبعض المسك.

Sweet and Cozy Cocoa العطر المميز لعطر برادا كاندي الأصلي، ليلي يزيد من الحلاوة ، مع إضافة الكاكاو. Candy Night دافئ مع نغمات الكراميل والمسك الموجود في القاعدة.

تأتي نوتة الشوكولاتة ، جافة إلى حد ما ، وبودرة (تشبه إلى حد ما مزيج شراب مسحوق الكاكاو). ومع ذلك ، هناك ملاحظة برتقالية لطيفة في الأعلى ، مما يمنعها من الجفاف تمامًا.

قد يهمك أيضًا

اعتمدي عطور الياسمين في أجواء شهر رمضان

مجموعة من العطور العالمية التي تحتوي على المسك لرائحة لا تقاوم

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 08:16 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علامة شيسيدو تطلق مجموعة جديدة للعناية بالبشرة

GMT 18:45 2016 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

صراع إنكليزي إيطالي على ضم لاعب زينيت أكسيل ويستل

GMT 03:54 2012 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى في "الليلة مع هاني" على "MBC مصر"

GMT 23:04 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

الملحن المصري حلمي بكر يحذر من "انحدار غنائي"

GMT 19:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

طبيب الزمالك يكشف أسباب وفاة إداري الفريق

GMT 23:00 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

الفيحاء يقترب من الاتفاق مع الحارس الأردني عامر شفيع

GMT 19:00 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق جدول بطولات فزاع التراثية الرياضية للموسم الحالي

GMT 11:37 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أمير الحدود الشمالية يلتقي عميد الكلية التقنية في عرعر

GMT 00:23 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

كوبر يُعلن أنّ المنتخب لا يملك بديلًا لـ"صلاح"

GMT 07:12 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

ناعومي هاريس تلفت الأنظار إلى فستانها المثير

GMT 10:03 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

وكيل إمارة منطقة نجران يفتتح مهرجان التسوق 1437

GMT 00:28 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات "تويوتا هايلكس" 2017 البيك اب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab