استمتع بمغامرة لا تنسى بين أوروبا وأميركا في أنقى مواقع الغطس في العالم
آخر تحديث GMT16:15:39
 السعودية اليوم -

استمتع بمغامرة لا تنسى بين أوروبا وأميركا في أنقى مواقع الغطس في العالم

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - استمتع بمغامرة لا تنسى بين أوروبا وأميركا في أنقى مواقع الغطس في العالم

جيه إيه مانفارو المالديف منتجع جزيرة متكامل
لندن - العرب اليوم

يقدم منتجع جيه إيه مانفارو المالديف، الحائز على العديد من الجوائز، تجربة متكاملة موفرًا لضيوفه القادمين من مختلف أنحاء العالم أفضل قيمة مقابل الثمن؛ ويقدم المنتجع لضيوفه فرصة الاستفادة من خطة الوجبات الشاملة كليًا التي ستأخذهم في رحلة مذاقية مع 7 مطاعم وصالات لاونج وتجارب مجانية من 11 صباحًا حتى 11 مساءً بينما ينغمسون في روعة حياة الجزيرة الواقعة في أتول ها أليفو التي تحيط بها البحيرة الشاطئية في أقصى شمال جزر المالديف.

وفي تعليق له قال كارين ميريك، المدير العام للمنتجع: "بمجرد أن تطأ قدمك هذه الجزيرة الخلابة، تتلاشى كل همومك. ونحن لا نريد أن يقضي ضيوفنا لحظة في التفكير بتكاليف الإقامة، نريدهم أن يختبروا ملاذًا حقيقيًا ويتواصلوا بهذا المحيط الطبيعي المذهل"

وأردف؛ "هذه هي أفضل قيمة قدمناها على الإطلاق، وبذلك سيحظى المزيد من الضيوف بفرصة تجربة منتجع الجزيرة جيه إيه مانفارو"، يضم هذا الملاذ الأنيق المحاط بالشواطئ الرملية والمياه النقية الصافية المليئة بأشكال الحياة البحرية الغريبة، 84 فيلا فاخرة ومساكن على شاطئ البحر وفوق المياه، لكل منها مسبح خاص.

وتتوفر العديد من خيارات المأكولات مع سبع وجهات طعام تكشف عن مناظر خلابة وتقدم الأطباق التقليدية لمناطق المحيط الهندي والمأكولات البحرية بالإضافة إلى الأطباق العالمية.

ويقع مطعم "وايت أوركيد" في قلب مياه المحيط حيث سيتمتع الضيوف بأشهى الأطباق الآسيوية الحائزة على جوائز وسط النسمات المنعشة فيما يمكنهم بعدها التمتع بالمشروبات في العديد من الأماكن من بينها صالة لاونج هورايزون التي تطل على المحيط، وفي آنديامو بيسترو آند بوول حيث تحيط بالضيوف الطبيعة المورقة، وأوشن غريل حيث يحلو الجلوس أمام الواجهة المائية وتحت أضواء النجوم. المتلألئة.

وتتنوع الأنشطة لكل من البالغين والأطفال حيث يوجد مركز غوص معتمد SSI لـلمبتدئين والغواصين من ذوي الخبرة، ومركز للأنشطة الرياضية المائية يوفر مختلف أنواع رياضات التزلّج منها التزلج على الماء، وركوب المزلجة المائية والقوارب، والتزلج على الماء، وركوب الأمواج، والتجديف، والإبحار بالقارب، والتجديف على اللوح والعديد غيرها.

كما تحتضن الجزيرة مركزًا للتوعية بالحفاظ على البيئة المحلية، وملعب كرة طائرة شاطئية، وملعب تنس، وتنس الريشة، وطاولة بلياردو، ومركز للياقة البدنية، وغرفة ألعاب ومكتبة مريحة.

ويمكن للضيوف المشاركة في دروس طهي الأطباق المالديفية، ومشاهدة الدلافين، وتجربة رحلات القوارب والجولات على الجزر المحلية، ورحلات الصيد، وجلسات اليوغا، وتجربة الغولف في ملعب صديق للبيئة.

كما يضم جيه إيه مانفارو المالديف منتجع وسبا Calm الحائز على جوائز، والذي يقدم علاجات الأيورفيدا والعلاجات بالزيوت العطرية بالإضافة إلى علاجات رحلات الاستجمام الصحي، فضلًا عن توفر نوادٍ للأطفال والشبّان.

ويعد هذا المنتجع الحائز على تصنيف 5 نجوم وجائزة اختيار المسافرين وفقًا لموقع تريب أدفايزور لعام 2019، إلى جانب تصنيفه كفندق "أسطوري" ضمن قائمة الفنادق والمنتجعات المفضلة Preferred Hotels & Resorts، واحدًا من أكثر الوجهات المرغوبة في المحيط الهندي وخيارًا مفضلًا لدى الضيوف من الأزواج والعائلات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

عروسان يعلقان في منتجع في جزر المالديف بسبب "كورونا"

دعم منتجع "VARU" من "أتموسفير" لحكومة جزر المالديف

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بمغامرة لا تنسى بين أوروبا وأميركا في أنقى مواقع الغطس في العالم استمتع بمغامرة لا تنسى بين أوروبا وأميركا في أنقى مواقع الغطس في العالم



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 20:16 2023 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع أسعار النفط قبيل قرارات بشأن أسعار الفائدة

GMT 13:00 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

طريقة إعداد حلوى "تشيز كيك اللوتس" الشهية

GMT 11:02 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مونيكا فينادر تطلق تصاميم ذات طابع شرقي

GMT 00:05 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تركيا تحول سعودي ذهب مع زوجته في رحلة سياحة إلى مجرم

GMT 19:01 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

10 عادات يومية تفسد الحياة الزوجية

GMT 22:06 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

محكمة الاستئناف تؤيد حكمًا بحبس المطربة بوسي

GMT 13:50 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد السجينى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة على قناة المحور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab