سيدة تروي تفاصيل معاناتها مع زوجها بسبب شكه
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

سيدة تروي تفاصيل معاناتها مع زوجها بسبب شكه

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - سيدة تروي تفاصيل معاناتها مع زوجها بسبب شكه

الزوج الشكاك
القاهره - العرب اليوم

روت سيدة تفاصيل معاناتها مع زوجها الذي أصابها بحالة نفسية سيئة بسبب تصرفاته، قائلة " "جوزي شكاك لدرجة الجنون.. وصل شكه وغيرته للسباك والكهربائي وكل شخص أتعامل معه ، حتى حول حياتى لجحيم بتصرفاته المشينة والوساس التي تمكنت منه و سيطرت عليه".

وجلست الزوجة على أحد المقاعد الخشبية داخل محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تنظر هنا وهناك .. تتفقد كل من حولها في صمت.. تحاول إخفاء علامات الالم والحزن التي تعانيها ، إلا أن دموعها تغلبت عليها، وهي تتذكر كيف كانت تحاول إرضاء زوجها بكل الطرق لحبها الشديد له.. إلا أن غيرته الشديدة أفقدته صوابه وجعلته يتعامل معها كالمجنون لا يفكر في شيء سوى إبعادها عن كل من حولها حتى أشقائها لم يسلموا من غيرته الجنونية.

 
وتقول الزوجة : " أثناء فترة الخطوبة كان بيغير عليّ جدًا لدرجة انه منعني من الضحك والهزار مع شقيقاتي البنات وأزواجهم، في بادئ الامر اعتقدت ان تلك الغيرة نابعة من حبه الشديد لىّ ، وأنه سيتغير مع مرور الوقت حتى اكتشفت انني مخطئة في ذلك ، فقد تحولت تلك الغيرة إلى حد الجنون كادت ان تقضي على حياتي الزوجية، بعد ان وصل به الحال ان يشك في الكهربائي ومحصل الغاز وأي شخص اتعامل معه.
 
وتابعت الزوجة، وصل جنون زوجي إلى شكه في البواب، عندما كنت اطلب منه شراء بعض متطلبات المنزل من السوق بعدما منعني من الذهاب اليه بحجة خوفه علىّ من التعامل مع الباعة، وكنت اوافق على كل تصرفاته منعاً لحدوث أي مشاكل بيننا، وحفاظًا على بيتي، حتى تسبب في قيام شقيقاتي بالابتعاد عني وعدم سؤالهم علىّ لفترات طويلة بسبب جنون زوجي وشكه في ازواجهم. واستطردت الزوجة حديثها قائلة:" تحدثت معه كثيراًحول غيرته الشديدة ، وحاولت اقناعه بأنني أحبه جدًا وأن كلامى مع جميع من حولي أمر طبيعي وليس فيه ما يجعله يشك فىّ لكن دون جدوى.
 
وأضافت الزوجة، في أحد الأيام كانت تتحدث مع صديقة لها في الهاتف المحمول وتصادف عودة زوجها من عمله في الوقت التي انهت فيه حديثها واغلقت الهاتف فسيطر عليه الشك وعندما اخبرته بأنني اتحدث مع صديقتي طلب مني الاتصال بها مرة اخرى وعندما رفضت منعًا لإحراجي أمام صديقتى جن جنونه وتعدى علىّ بالضرب المبرح حتى اصابنى بكدمات في مختلف انحاء جسدى، واجبرنى على معاودة الاتصال بالرقم ذاته حتى يتأكد من صدق كلامى .
 
واختتمت الزوجة حديثها "طالبت منه وضع حد لشكه الزائد فى كل من حوله، خاصة بعد ان اصبح يحرجني أمام الناس، وتسبب في ابتعاد اسرتي واصدقائي عنى، وجعلني اكرهه رغم انني تزوجته بعد قصة حب طويله، فتشاجر معي وقال لي إنه يحبني الى حد الجنون وأنه لا يستطيع رؤيتي أتحدث إلى أحد غيره ، الى ان عاد في إحدى المرات من عمله وجد السباك يقوم بتصليح الحنفية فقام بطرده وتعدى علىّ بالضرب والسب وقام بحبسىي في المنزل ومنعنى من زيارة أسرتي او التحدث معهم في الهاتف، الا انني تمكنت من الهرب منه وقررت إقامة دعوى خلع ضده بعد أن تحول شكه الى مرض ، وحول حياتى لجحيم كاد ان يقضي عليّ .

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تروي تفاصيل معاناتها مع زوجها بسبب شكه سيدة تروي تفاصيل معاناتها مع زوجها بسبب شكه



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 20:32 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

محمد الشوربجي يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للاسكواش

GMT 21:38 2013 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

سجن نيالا في جنوب دارفور يشهد أحداث شغب

GMT 06:45 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مهرجان فلسطين الدولي لمسرح الطفل والشباب 2019

GMT 00:20 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

إتش تي سي تقوم بفتح متجر "Viveport" لمالكي خوذة Oculus Rift

GMT 11:17 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مؤشر سوق الأسهم السعودية ينخفض فوق حاجز 8000 نقطة

GMT 17:21 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

حقيقة علاقة مي عز الدين وأحمد السعدني

GMT 17:09 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

مرتضى منصور يعلن حل أزمة خزينة نادي الزمالك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab