أحمد فهمي يتعرض لحادث مروع في قارئة الفنجان
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أحمد فهمي يتعرض لحادث مروع في "قارئة الفنجان"

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أحمد فهمي يتعرض لحادث مروع في "قارئة الفنجان"

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - السعودية اليوم

شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه بفيديو جديد من كواليس تصوير مسلسله الجديد "قارئة الفنجان" وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".وظهر أحمد فهمي خلال مقطع الفيديو وهو يتعرض لحادث مروع، ويظهر عليها علامات الإصابات الشديدة والجروح فى جسده.وكتب أحمد فهمي معلقا علي الفيديو: "كواليس قارئة الفنجان قريبا علي شاهد_vip".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار 10 حلقات، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص ويتسبب "أبلكيشن" اسمه "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في تراثنا العربي والتكنولوجيا المستخدمة في حياتنا من خلال "أبلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.المسلسل انتهي تصويره منذ أسبوع في بيروت استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد «قارئة الفنجان» التجربة الثانية لمحمد جمعة في عالم الرعب بعد فيلم «أحلام حقيقية».

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال أحمد فهمي مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.يذكر أن أحمد فهمي تحدث عن دوره في العمل، عبر بيان صادر عنه: "الدور يختلف عن كل ما قدمته سابقًا، لذا جمعتني أكثر من جلسة عمل مع المخرج وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية"، متابعًا: "ألعب دور خالد نعمان، رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا (هيفاء وهبي)".

وأشار إلى أن "خالد رجل طموح، ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها، ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه".وأعرب أحمد فهمي عن سعادته لتعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي، مُشيدًا بأدائها الفني، قائلًا: "ممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة".

مسلسل أسود فاتح" يحكي حياة رانيا خطّاب (هيفاء وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأسًا على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا لـ العودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

أحمد فهمي، ممثل ومغني مصري، بدأ حياته الفنية كعازف لآلة الكمان في فرقة عمرو دياب ثم مطربا في فرقة واما معتمدا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار. وفي بداية عام 2013 قام بتقديم برنامج أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على قناة إم بي سي.

قد يهمك ايضا ;

أحمد فهمي يتبع أسلوبًا جديدًا مع متابعيه بعد إخفاقه في مسلسله

هنا الزاهد تكشف كواليس استضافتها لزوجها أحمد فهمي في "هزر فزر"

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يتعرض لحادث مروع في قارئة الفنجان أحمد فهمي يتعرض لحادث مروع في قارئة الفنجان



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

GMT 07:23 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

مقتل شخصين وإصابة آخرين جراء إعصار ضرب غربي أندونيسيا

GMT 22:06 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة فيفيان مراد حائرة ما بين تونس والمغرب ومصر

GMT 15:24 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

رئيس الحكومة التونسية يعفي 5 وزراء من حكومته

GMT 12:38 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفضل مطاعم العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab