طرح 11 أغنية جديدة في الأسواق احتفالًا بيوم الحب 2021
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

طرح 11 أغنية جديدة في الأسواق احتفالًا بيوم الحب 2021

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - طرح 11 أغنية جديدة في الأسواق احتفالًا بيوم الحب 2021

النجم اللبنانى فضل شاكر
القاهرة - السعودية اليوم

يوم الحب الموافق 14 فبراير الجاري حرص عدد من نجوم الغناء على الاحتفال به على طريقتهم باستعدادهم لطرح أغان جديدة تزامنًا مع هذا اليوم، ومن هؤلاء النجوم فضل شاكر وعبد المجيد عبد الله ومحمد محسن ومروان خوري ومحمد ثروت، المطرب اللبناني فضل شاكر طرح بالأمس أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب بعنوان "وينك حبيب"، وهو من كلمات وألحان أيمن قميحة، ومن توزيع ومكس وماستر عمر الصباغ، وإخراج محمود رمزي وإشراف عام إياد النقيب، وتعد هذه الأغنية بمثابة عودة فضل شاكر مرة أخرى لتصوير أغانيه وذلك بعد غياب 9 سنوات منذ إطلاقه كليب "ما أصدق".

وتقول كلمات الأغنية: "مذكرني ولا نسِيت؟! مين أنا وشو حكيت... لِبحضني ياما غفيت... وينك رد عليي... كِيفُن حبيب؟! / خدودك وعينيك؟، كل شي بيسألني عليك... انا مافيي هيك ... على بُعدك مافيي... كل ما تقرب مني الناس... وانت منك حدي ... عم بوهم حالي بإحساس".

كارمن سليمان

المطربة المصرية كارمن سليمان طرحت تزامنًا مع شهر الحب، أغنية "الذكرى الشتوية" حيث إن الكليب من إخراج زوجها مصطفى جاد، وكلمات الأغنية لباسم عادل، وألحان تامر علي، وتوزيع ومكس وماستر يحيى يوسف، وكان مصطفى جاد قد صرح من قبل بأن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب.

محمد محسن

المطرب المصري محمد محسن طرح كليب أغنيته الجديدة "أهلا بيك" تزامنًا مع احتفالات يوم الحب، وشاركته في كليب الأغنية زوجته الفنانة هبة مجدي، ومن كلمات الشاعرة نور عبد الله، ألحان محمد النادي، توزيع يحيى يوسف، إخراج بتول عرفة.

كليب أغنية "أهلاً بيك"، تم تصويره الشهر الماضي، في لبنان وهو أول كليب غنائي يجمع محمد محسن مع زوجته الفنانة هبة مجدي، حيث تقوم هبة ببطولة الكليب نفسه، دون أن تشارك فيه بالغناء.

محمد ثروت

المطرب الكبير محمد ثروت طرح قبل يومين أحدث أغانيه بعنوان "يا مستعجل فراقي"، عبر  يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.
ونجحت الأغنية في أن تعيد النجم المصري القدير إلى الأضواء مرة أخرى، ليتصدر الترند بذلك لعدة ساعات متتالية، وأشاد الجمهور بالأغنية الملائمة لأجواء يوم الحب.

مروان خوري

المطرب اللبناني مروان خوري طرح كليب أغنية "مهلا على قلبي" بمناسبة عيد الحب، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات والحان مروان خوري وتوزيع وميكساج داني خوري.
ونالت الأغنية إعجاب عدد من محبي مروان خوري بمجرد طرحها، وأعادوا نشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقول كلماتها: "مهلاً على قلبي ورمى علينا السلامْ ومضى من دونِ كلامْ.. وكأنما يقصِدُ باللحظِ قتلَنَا وحدهُ من بين الانامْ.. يوقظ الحلُمَ وينامْ وكأنما يرصُدُ بالنأيِ وصلَنا".

عبد المجيد عبد الله

النجم السعودي عبد المجيد عبدالله من المقرر أن يطرح أغنية جديدة بمناسبة يوم الحب، يهديها لكل المحبين، بعنوان "أجمل من الحلم"، وهي من كلمات أنور المشيري وألحان محمد الماسي، حيث تنتني الأغنية إلى النوع العاطفي الممزوج بالوصف والغزل بحسب ما أكده برنامج "إي تي بالعربي".

محمد محيي

المطرب محمد محيي، روج لأغنيته الجديدة  "أنت في دمي" عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي من المقرر طرحها بالكامل في يوم الحب وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتوزيع فهد والهندسة الصوتية لأمير محروس .

رامي صبري

رامي صبري طرح أيضًا عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية أغنيته الجديدة "عيونه لما قابلوني" احتفالاً بيوم الحب، وعلق "صبري" على أغنيته الجديدة عبر حساباته وكتب: "إهداء لكل جمهوري في مصر والعالم العربي اسمعوا أغنية يوم الحب عيونه لما قابلوني على القناة الرسمية على يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري.

عيضة المنهالي

عيضة المنهالي الفنان الإماراتي طرح أغنية جديدة تزامنًا مع يوم الحب، بعنوان "اصبر عليه" تعاون فيها مع الشاعر رامي العبودي ومع المايسترو ميثم علاء الدين من ناحية الألحان والتوزيع الموسيقي، وقد قام بعملية المكس والماسترنغ المهندس جاسم محمد، وتم طرح الأغنية عبر قناته الرسمية في "اليوتيوب" على طريقة الفيديو كليب.

محمد عطية

الفنان محمد عطية طرح أيضًا إعلان تشويقي لأغنيته الجديدة "ترقص"، حيث يظهر عطية في المشاهد التمثيلية لإعلان الأغنية مع خطيبته ميرنا الهلباوي، والمطربين أنطوني توما وسينتيا كرم، التي زاملته في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" لاكتشاف المواهب الغنائية.

محمد فؤاد

المطرب محمد فؤاد، طرح عبر موقع يوتيوب، مساء اليوم الجمعة، إحدى أغاني ألبومه الجديد بعنوان "أحكيلك" تزامنا مع الاحتفال بيوم الحب، وهي من كلمات الشاعر أسامة محرز، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

قد يهمك أيضًا

فضل شاكر يستعد لطرح أغنيته الجديدة "وينك حبيب"

مروان خوري يكشف كيف يقضي فترة الحجر المنزلي بسبب "كورونا"

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح 11 أغنية جديدة في الأسواق احتفالًا بيوم الحب 2021 طرح 11 أغنية جديدة في الأسواق احتفالًا بيوم الحب 2021



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 17:19 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

استئناف مباريات دوري المحترفين لكرة اليد "رجال"

GMT 01:50 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

بابيلونيـا لا تشعر بأي ندم لخوضها المواجهات ضد "داعش"

GMT 19:43 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

لجنة الانضباط تعاقب المصري حسين السيد

GMT 17:09 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

النصرة تقتل 10 جنود سوريين في أعنف هجوم منذ اتفاق "سوتشي"

GMT 18:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يفرج عن سبعة جنود أميركيين

GMT 00:54 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية بقوة 3.2 درجة بمقياس ريختر في الجزائر

GMT 12:29 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السعودية تستعرض فرص الاستثمار في الجزائر

GMT 23:49 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

البدري يعلن أن أشرف بن شرقي خارج حسابات الأهلي

GMT 18:44 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

​إغلاق أكثر مِن 30 صالة قمار ومركز مساج في محافظة أربيل

GMT 12:25 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

اشتباكات عنيفة بين جبهة النصرة و"داعش" في ريف حماة

GMT 18:42 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مباحثات مغربية إسبانية لبحث تعزيز التعاون في مجال الطاقة

GMT 03:33 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

الرموش العنكبوتية من وحي الستينات لامرأة ديور

GMT 02:27 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل عريق يتحول إلى معرض للسيارات الفارهة في بريطانيا

GMT 20:52 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

تسريب صور هاتف سامسونغ Galaxy S8 Active
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab