9 خلافات مشتعلة داخل الوسط الفني المصري وصلت لحد الضرب
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أبرزها بين باسم سمرة ورمضان وأحمد فهمي وشيكابالا

9 خلافات "مشتعلة" داخل الوسط الفني المصري وصلت لحد الضرب

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - 9 خلافات "مشتعلة" داخل الوسط الفني المصري وصلت لحد الضرب

باسم سمرة
القاهره - السعوديه اليوم

تتجه أنظار الجمهور تجاه قضايا وخلافات الوسط الفني، وأحيانًا تزيد الخلافات بين الفنانين، وبدلاً من أن يصبحوا «قدوة»، يتحولون إلى «نجوم في ساحات المحاكم»، وشهد الوسط الفني مؤخرًا العديد من الخلافات والقضايا بين الفنانين أو المنتجين أو المؤلفين أو المخرجين، بعضه يظهر للعلن، فيما يستقر البعض الآخر في الخفاء، لا يعلمه أحد إلا بعد سنوات. ونرصد 9 خلافات فنية أدخلت بعض الفنانين إلى ساحات محاكم وأقسام الشرطة، وتطلّبت أيضًا تدخل نقابة المهن التمثيلية:  1. باسم سمرة وعمر كمال
تصدرت خلال الساعات الماضية، أزمة بين باسم سمرة وعمر كمال، إثر نشر فيديو مشادة حدثت بينهما أثناء حفل عيد ميلاد، إذ تشاجر الاثنان بسبب عدم تحية «كمال» لـ«سمرة»، فذهب إليه الأخير وعنّفه بشدة، إلا أن عمر ظهر وأكد أن «باسم كان شكله شارب»، وبعد عدة أيام ظهرا سويًا في بيت «سمرة» وأعلنا الصلح بينهما.
 
2. محمد رمضان وباسم سمرة
أثار باسم سمرة هذه المرة مشكلة بعد اعتدائه على محمد رمضان في فرح شعبي، تحديدًا أثناء غناء الأخير دون أي سبب، ليظهر بعدها رمضان ويتحدث عن باسم بشكل غير لائق، وقال: «مكنش في وعيه».
 فيما بعد، قال باسم إنه يتحدى رمضان أن يؤدي دورًا تمثيليًا لمدة 10 دقائق، قبل أن ينضم لمسلسل «موسى» في رمضان المقبل 2021 وسيشاركان سويًا في العمل.
 
3. أحمد سعد وسمية الخشاب
«علاقة روحية»، هكذا وصف الثُنائي علاقتها، التي انتهت بالاتهامات وكشف الأسرار علنًا، ثم إعلان انفصالهما في مارس الماضي. تبادل الطرفان الاتهامات عبر شاشة التليفزيون، فردد «سعد» بحق «سمية» عبارات: «أنا اتخدعت فيها»، و«الست اللى تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام»، إلى جانب اتهامها بعدم نقل ملكية منزله إليه، واكتفت بمنحه ربع المبلغ المستحق. حسب ادعائه. فيما ردت «سمية» على «سعد» علنًا أيضًا، ووصفته بـ«الكاذب» فيما يخص ملكية المنزل، كما اتهمته بالتعدي عليها واستئصال طحالها بسبب تعديه عليها بالضرب. ولم تنته المشكلة عند هذا الحد، فوجئت «سمية» بأن أحمد سعد حصل على حكم قضائي في قضية شيك دون رصيد، إلا أن الأمر انتهي بالتنازل والتصالح في هذه القضية.

4. أحمد فهمي وشيكابالا
منذ أيام قليلة، نشبت مشادة كلامية بين محمود عبدالرزاق «شيكابالا» والفنان أحمد فهمى، كادت تصل للتشابك بالأيدي، خلال حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق. كشف الفنان أحمد فهمي كواليس ما دار بينه وبين نجم وكابتن نادي الزمالك شيكابالا، في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما، وقال: «والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها».وأضاف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: «أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال (إحنا كنا بناكل في طبق واحد)، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين، منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور».

5. محمد سامي ونسرين أمين
بعد أن قدما سويًا مسلسل «الأسطورة»، بطولة محمد رمضان، إلا أن الخلافات دبت بين فريقه منذ وقت تصويره، لكن كان بطل هذه المشاكل هو المخرج محمد سامى ونسرين أمين، إذ قال عنها «نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دى إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة»، لترد نسرين «الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور».

6. محمد رمضان وبشرى
«الأسد هبشته قطة»، سبق أن طرحت بشرى أغنية للسخرية من محمد رمضان بعنوان «كوبرا»، وظهرت خلال الفيديو كليب، بصورة ساخرة، الأمر الذي اعتبره «رمضان» سخرية من أغنية «الملك».
«لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين».. اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها الغنائية لعام 2018، عبر كليب «كوبرا» لتهاجم به الفنان محمد رمضان
إلا أن محمد رمضان لم يفوت الفرصة ليدخل في حالة جدالية بتعليق «الباشا اللي سرح القطة»، لكن بعد فترة أعلنا الصلح بينهما في باريس بمهرجان «كان» السينمائي، برعاية رجل الأعمال نجيب ساويرس.

7. شيرين عبدالوهاب وشريف منير
انتقل الصراع بين المطربة شيرين عبدالوهاب والفنان شريف منير إلى ساحات المحاكم، بعد خلافات كبيرة بينهما بسبب «الجيرة»، إذ قام شريف منير برفع دعوى قضائية ضد شيرين، بسبب الأضرار التي سببتها في منزله وتكسيرها وتحطميها لكشك الأمن الخاص به، وكذلك سقوط المياه من التكييف وتساقط الحجارة والمعادن على شرفة منزله، والتى كادت أن تودى بحياة بناته. على حد زعمه واتهامه. لم ينته الأمر إلى هذا الحد، إلا أن شريف منير حرر محضرًا آخر، واتهم شيرين بأنها وجهت له ألفاظا خارجة، ونشر على صفحته على «فيس بوك» صورًا لرسائل متبادلة بينه وبين شيرين عبدالوهاب، تبادلا فيها السباب والقذف، علمًا بأن منير أعلن حتى الآن رفضه مبادرات الصلح دون اعتذار منها. إلا أن هناك العديد من الزملاء في الوسط الفني ونقابة المهن التمثيلية، تدخلوا بعد الحكم بحبس شيرين وانتهي الموضوع بالصلح بينهما بعد نزاع قضائي.

8. ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم
 بدأت المشكلة في الساحل الشمالي، عندما ذهبت ياسمين لتطلب من أبناء الفنان هشام سليم خفض صوت الأغاني، إلا أن طلبها قوبل بالرفض لتحدث بينهم أزمة واعتداءات وصلت لكسر أنف ياسمين عبدالعزيز وانتهى الأمر بمحضر وقضية بينهم. دخلت القضية المحاكم وتم الحكم فيها على ابنتي هشام سليم بالحبس 3 شهور، إلا أن نقابة المهن التمثيلية تدخلت واعتذرت لهشام سليم عن المشكلة، لتعلن ياسمين تنازلها بعد صراع في المحاكم وعلى السوشيال ميديا وفي المواقع بينهما، إذ نشبت حرب تصريحات بينهما، قبل القضية.

9. غادة عبدالرازق ومحمد سامي
«ضرب وهتك عرض»، أزمة مشتعلة نشأت بين غادة عبدالرازق ومحمد سامي، بدأت بعد مسلسل «حكاية حياة»، والذي تعاونا فيها معا، وظهر بعدها سامي وقال إنه تعرض للضرب على يد مجموعة بلطجية استاجرتهم غادة عبدالرازق للاعتداء عليه. وبعد عرض المسلسل، عادت الاتهامات المتبادلة بين الطرفين مرة أخرى، وإثر ذلك، قررت نيابة قصر النيل استدعاء الفنانة غادة عبدالرازق وحامد الشال، ومؤنس صلاح، للاستماع إلى أقوالهم في البلاغ المقدم ضدهم من المخرج محمد سامى عبدالعزيز، 31 سنة، واتهامه لهم بالشروع في قتله بمعرفة زوج ابنة غادة عبدالرازق وزوج شقيقتها، كما اتهمهم باستئجار بلطجية واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب، وهددوه بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة بسبها وقذفها أثناء تصوير مسلسل «حكاية حياة»، أمام العاملين بالمسلسل. إلا ان الأمر انتهى بينهما بعد تدخل نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة، وتم إنهاء النزاع.

قد يهمك ايضا :

باسم سمرة يكشف كواليس فيلمه الجديد "ساعة شيطان"

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على اليوتيوب لـ11 مليون مشترك

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 خلافات مشتعلة داخل الوسط الفني المصري وصلت لحد الضرب 9 خلافات مشتعلة داخل الوسط الفني المصري وصلت لحد الضرب



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:08 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

صلاح يزين توهج ليفربول أمام السيتي بهدف ساقط

GMT 22:09 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

نواف التمياط يهنئ المنتخب العماني بالتتويج بكأس الخليج

GMT 00:34 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة شذى حسون تكشف أسباب الهجوم عليها

GMT 17:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

طرح عطر "جو مالون" الجديد والمنعش في صيف 2017

GMT 14:01 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

" الغد" الأردنية تطلق تطبيقها في متجر "ويندوز"

GMT 15:37 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

بنك "طوكيو- ميتسوبيشي يو.اف.جي" يفتح فرعًا في السعودية

GMT 16:28 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

أغلب المواطنين العرب يؤيدون السلام مع إسرائيل

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:26 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

كارل لاغرفيلد يعلن عن تعاونه الأول مع "بوما"

GMT 11:14 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

خمسة أنواع من النباتات مهددة الانقراض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab