كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

يرصد بطولات الجيش المصري ويُعرض في رمضان 2021

كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”

كريم عبدالعزيز
القاهره - السعوديه اليوم

فرض صنّاع مسلسل “الأختيار ٢”، المتوقع أن يكون الأضخم إنتاجيًا في موسم رمضان المقبل، حالة من السرية على تفاصيل العمل، مع تكثيف الاستعدادات لبدء التصوير خلال أسابيع، تمهيدًا للانتهاء منه في الأيام الأولى من الشهر الكريم. ويدخل النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، اللذان اختارهما المخرج بيتر ميمي والشركة المنتجة لبطولة “الاختيار ٢”، نهاية أكتوبر المقبل، في معسكر مغلق من أجل الخضوع لتدريبات مكثفة على أعمال القتال، بالإضافة إلي التدريبات البدنية والعسكرية داخل إحدي وحدات الجيش المصري، للتدرب على أيدي متخصصين في الأعمال القتالية على حمل السلاح وإطلاق النار.

ويعقد النجمان جلسات عمل مكثفة مع المخرج بيتر ميمي، خلال الأيام المقبلة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وطبيعة شخصياته الرئيسية، وملامح الدور الذي يقدمه كل منهما، بعدما انتهيا من قراءة الحلقات الأولي من المسلسل. ووضع كريم عبدالعزيز خطة زمنية للانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “كيرة والجن”، مطلع نوفمبر المقبل، واتفق مع مخرج الفيلم مروان حامد على تكثيف جدول التصوير حتي يتفرغ بشكل كامل لدوره في المسلسل، الذي يحتاج لشكل وبنية خاصة، ما يجعل من الصعب التوفيق بينه وبين أي عمل آخر، فيما رفض أحمد مكي التعاقد على أي عمل فني جديد، سواء في السينما أو التليفزيون، من أجل التفرغ لـ”الاختيار ٢”، وبدأ حاليًا استعداداته الخاصة لتجسيد دوره في العمل.

من جانبها، تجري شركة “سينرجي” منتجة المسلسل، بقيادة مديرها العام حسام شوقي، جلسات عمل مكثفة مع المخرج بيتر ميمي للانتهاء من وضع الخطوط العريضة للمسلسل، بعدما طرح الأخير عددًا من الأسماء للمشاركة في العمل. وتعاقدت الشركة مع الفنانين محمد جمعة وأحمد السعدني للمشاركة في المسلسل، كما بدأت التفاوض مع عدد آخر من ضيوف الشرف، الذين سيجري اختيارهم من بين نجوم الصف الأول، كما حدث في الجزء الأول، فيما لم يستقر فريق العمل حتي الآن على البطولة النسائية، مع المفاضلة بين ٣ نجمات لاختيار إحداهن. وبدأ “ميمي” معاينة عدة أماكن في مصر، مع استخراج التصاريح المطلوبة، وذلك لبدء التصوير منتصف ديسمبر المقبل، بهدف الانتهاء منه في أول ١٠ أيام من شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلي اختيار أماكن التصوير ببعض الدول الأوروبية.

وبدأ أيضًا تحديد طاقم العمل من الفنيين ومديري التصوير وغيرهم، بما يناسب التقنيات المقرر الاستعانة بها، وكاميرات التصوير المستخدمة، بالإضافة إلي تقنيات المزج بين المشاهد الحقيقية و”الجرافيكس”، التي تكافئ تلك المستخدمة في السينمات العالمية. أما السيناريست هاني سرحان فقد انتهي بالفعل من كتابة ١٢ حلقة كاملة من حلقات الجزء الثاني من “الاختيار”، ويعمل حاليًا على استكمال الحلقات المتبقية، لتسليم السيناريو مبكرًا إلي الشركة المنتجة، تمهيدًا لتدقيقه من قِبل عدد من الخبراء العسكريين ومراجعته بشكل كامل قبل بدء التصوير، في ظل الطبيعة الخاصة للعمل. ومن المقرر عرض “الاختيار ٢” في رمضان المقبل، على منصة “شاهد” وقناة “أون”، وعدد من القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشكل حصري، أسوة بما حدث مع الجزء الأول.وحقق الجزء الأول من مسلسل “الأختيار” نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، بعدما جسّد القصة الحقيقية للشهيد العقيد أحمد منسي، والإرهابي هشام عشماوي، وكان من بطولة: أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

قد يهمك ايضا :

حقيقة ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

أحمد عز يسافر إلى تونس والجزائر لتصوير "العارف" بعد أزمته مع زينة

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2” كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:25 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

هيفاء وهبي تتصالح من أختها رولا يموت

GMT 10:55 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

إصابة 4 ضباط إسرائيليين إثر حادث سير شمال فلسطين

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جي بي غبور أوتو تفوز بمسابقة شيري للمهارات الفنية في الصين

GMT 03:29 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبدالجليل "سعيد" بتجربة "سوق الجمعة" وراضٍ عنها

GMT 22:06 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الدجاج بالكولا

GMT 14:12 2015 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

إدارة أزمة الرهائن

GMT 06:00 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 25 لعبة لـ"آي فون" و"آي باد"

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

هكذا ودعت سوزان مبارك رئيس مصر الأسبق

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عقب تحرشها بالرجال في جدة فتاة الفيديو الشهير باكية "أنا آسفة"

GMT 13:00 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

برايان هوك يطالب بفرض عقوبات على جميع أنشطة إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab