دراسة إيطالية القهوة تقي من سرطان الكبد
آخر تحديث GMT22:36:52
 السعودية اليوم -

دراسة إيطالية القهوة تقي من سرطان الكبد

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - دراسة إيطالية القهوة تقي من سرطان الكبد

ميلان ـ أ ش أ

القهوة لها فوائد عديدة ومفيد لصحة الإنسان، حيث كشفت تحاليل 11 دراسة أجريت في أوروبا واليابان عن وجود علاقة بين إحتساء القهوة والإنخفاض في حالات الإصابة بسرطان الكبد. وحللت الباحثة فرانشيسكا من " إستيتيو دي ريشيري فارماكولوجيشي ماريو نيجري " في ميلان في إيطاليا معلومات استقتها من هذه الدراسات لمعرفة الصلة بين إحتساء القهوة وسرطان الكبد. وبينت نتيجة البحث الذي نشر في مجلة " هيباتولوجي " أن الذين يحتسون القهوة تخفض لديهم نسبة الإصابة بهذا النوع من السرطان بحدود 41% مقارنة بغيرهم ممن لا يشربونها أبداً. وذكر الباحثون " علاوة على ذلك فإن النتائج الايجابية الواضحة لشرب القهوة تمت الإشارة إليها في دراسات أجراها باحثون في جنوب أوروبا حيث تستهلك هذه المادة بكثرة وفي دول أخرى أقل احتساءً لها مثل اليابان ".  

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة إيطالية القهوة تقي من سرطان الكبد دراسة إيطالية القهوة تقي من سرطان الكبد



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - السعودية اليوم

GMT 15:57 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم برج الثور الخميس 7 يناير/كانون الثاني 2021

GMT 05:00 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

أبرز مواصفات برج الدلو في عام 2018

GMT 10:46 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

السلمون بالزبدة

GMT 08:42 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

قواعد اتيكيت الملابس للرجل و المرأه

GMT 21:09 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للتخلص من ضغوط العمل

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon