سامي قمصان يُعدِّد مزايا معسكر الأحمر في إسبانيا
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

وجَّه رسالة مُهمَّة إلى جماهير النادي الأهلي

سامي قمصان يُعدِّد مزايا معسكر الأحمر في إسبانيا

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - سامي قمصان يُعدِّد مزايا معسكر الأحمر في إسبانيا

سامي قمصان
القاهرة - العرب اليوم

أشاد سامي قمصان المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بالإمكانات المتميزة التي يشهدها معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا، لافتا إلى أن الجهاز الفني يعول كثيرا على هذه الإمكانات في الوصول باللاعبين إلى أفضل مرحلة من الجاهزية قبل استئناف مباريات الدوري المهمة.

وأوضح أن اختيار مكان المعسكر في مدينة "اليكانتي" جاء موفقا للغاية، من حيث الأجواء والهدوء وحالة الطقس وتوافر الملاعب الجيدة وأدوات التدريب المثالية، مما جعله مقصدا ووجهة للعديد من الأندية والمنتخبات وآخرها منتخب السنغال الذي نظم معسكره المغلق في اليكانتي قبل مشاركته مباشرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، وهو ما  يساعد على توفير الأجواء اللازمة لتحقيق أهداف الأهلي من المعسكر.

وأضاف قمصان أن الجهاز الفني وضع برنامجا بدنيا وفنيا محددا لاستكمال ما بدأه في القاهرة عقب فترة الراحة وعودة اللاعبين للتدريبات، وبخاصة أن المعسكر يشهد خوض 3 مباريات ودية متدرجة المستوى للوصول باللاعبين إلى المستويات المطلوبة، مؤكدا أن طبيعة المعسكر  الحالي مختلفة، حيث يأتي قبل مرحلة مهمة في نهاية الموسم، على خلاف ما كان يحدث خلال المواسم الماضية، بإقامة المعسكرات بعد انتهاء الدوري استعدادا للموسم الجديد، وأشار إلى أن فترة المعسكر الحالي للأهلي في إسبانيا كافية لتجهيز اللاعبين على كل الأصعدة واستعادة عدد من اللاعبين المصابين والوصول بهم إلى مرحلة متقدمة من التركيز لتحقيق أهداف المرحلة المقبلة.

وقال قمصان إن الجهاز الفني يركز بشكل كبير على النواحي النفسية للاعبين لتخفيف الضغط العصبي عليهم خلال المرحلة الحالية، إلى جانب تحفيز الجميع بشكل مستمر لحصد لقب الدوري الذي يمثل الهدف الأساسي للأهلي، وبخاصة أن الفترة المقبلة تحتاج إلى القتال والتركيز من أجل حسم اللقب، وهو ما يستوجب الالتزام الشديد من أجل الوصول لهذا الهدف والفوز بالبطولة.

أقرأ أيضاً :

السومة ودجانيني يتقدمان بعثة الأهلي السعودي إلى النمسا

وتطرق المدرب المساعد للأهلي للحديث عن اللاعبين الدوليين، مؤكدا أن رباعي الأهلي محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف ظهروا بشكل مميز خلال مشاركتهم مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، رغم توديع البطولة، وقال إن المستوى الذي قدمه الرباعي يطمئن الجهاز الفني على جاهزيتهم التامة، كما أن انضمامهم إلى معسكر إسبانيا خلال الأيام المقبلة سيعزز من فرص الاستفادة القصوى للجميع.

وألمح إلى أن الأهلي عامر بالعناصر المميزة والقادرة على تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات لإسعاد الجماهير، وهو ما يسعى الجهاز الفني إلى التأكيد عليه في الجلسات التي يجريها مارتن لاسارتي المدير الفني مع اللاعبين.

وتحدث قمصان عن الظهير الأيسر التونسي علي معلول، مؤكدا أنه قيمة فنية كبيرة ولاعب صاحب روح قتالية عالية، مشيرا إلى أن خروجه من قائمة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية كان مفاجئا، لكنها في النهاية وجهة نظر الجهاز الفني التي يتوجب احترامها.

وقال قمصان إن الأنغولي جيرالدو يعد إضافة كبيرة للفريق نظرا لإمكانياته البدنية والفنية وانضمامه لمعسكر إسبانيا سوف يسهم في تخطيه مسألة خروج منتخب بلاده من الدور الأول للبطولة كأس الأمم.

وعبر قمصان عن سعادته باستمرار رمضان صبحي مع الأهلي خلال الموسم المقبل بعد تمديد فترة إعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، مشددا على أنه من نوعية اللاعبين المقاتلين وأصحاب الشخصية القوية، وإن نجاح النادي في تمديد استمراره خلال هذا التوقيت له آثار إيجابية للغاية على اللاعب وعلى الفريق في ظل السعي نحو استغلال كل العوامل من أجل الفوز بلقب الدوري.

ووجّه مدرب الفريق رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدا أنها كانت وستظل الداعم الأكبر والسند الرئيسي في كل الأوقات، وأن الجهاز الفني يقدر إخلاصها ودعمها طوال الوقت، حتى في اللحظات العصيبة التي لم يكن الفريق موفقا بها، مشددا على ضرورة استمرار تكاتفها خلف الأهلي من أجل الفوز بالألقاب والوجود دائما في المكانة التي يستحقها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قمصان يؤكّد أن الأهلي المصري واجه صعوبات مؤخرًا

قمصان يؤكّد أنّ الأهلي يستعد لحصد لقب دوري الأبطال

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامي قمصان يُعدِّد مزايا معسكر الأحمر في إسبانيا سامي قمصان يُعدِّد مزايا معسكر الأحمر في إسبانيا



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:33 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

باتشوكا يفلت من الهزيمة أمام خواريز في الدوري المكسيكي

GMT 06:43 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

"hellumth" تقدم أحدث تصميمات المجوهرات لخريف 2017

GMT 13:31 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المدرب الأسترالي الأسطوري دون تالبوت

GMT 03:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على بعض الحيل الأسطورية لعلاج حالات مرضية شائعة

GMT 17:48 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الفروق بين لاب توب ROG Zephyrus و LG Gram

GMT 00:47 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تحديث الفيسبوك الأصدار الجديد لأجهزة الأندرويد لعام 2017

GMT 13:54 2014 الجمعة ,15 آب / أغسطس

تشييد أول جامع في ولاية الاسكا الأميركية

GMT 05:22 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

وزيرة «الحاقدين»

GMT 13:08 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أول سيارة هيونداي جزائرية الصنع

GMT 00:41 2016 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الحياة البرية والجو الصافي على سواحل ماليزيا الساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab