بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنر
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

تعتبر واحدة من العلامات الأكثر تميُّزًا في العالم

"بلاي بوي" معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنر

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - "بلاي بوي" معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنر

مجلة "بلاي بوي"
واشنطن ـ رولا عيسى

يمكن أن تُغلق مجلة "بلاي بوي" الآن، إذ أنَّ الشركة الخاصة التي تملك حصة كبيرة في الامبراطورية الإباحية قد وعدت بالصدور فقط في حين كان هيو هيفنر على قيد الحياة. وأطلق هيو هيفنر مجلة "بلاي بوي" عام 1953، وبنى واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزًا في العالم. ولكن بعد وفاته، فإنَّ شركة الأسهم الخاصة "ريزفي ترافيرس"، التي استثمرت 207 مليون دولار في شركة "بلاي بوي" في عام 2011، لديها سنة واحدة لشراء حصته المقدرة بنحو 33 في المائة من الشركة.

بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنروقال أحد الموظفين السابقين لصحيفة "نيويورك بوست": "إنَّ عقد هيف مع ريزفي ذكر أنه كان مطلوبًا منهم نشر المجلة، وأنه يصبح رئيس التحرير طالما أنه على قيد الحياة". وقال المصدر: "حتى لو لم يكن قد شارك بشكل كبير في الحياة اليومية، إلا أن كونه على قيد الحياة كان بمثابة درع حماية للمجلة. وأولئك الذين يعملون هناك افترضوا دائما أنهم سيغلقون المجلة في الثانية التي يتوفي فيها هيفنر".

بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنروفى السنوات الأخيرة، ولّى هيفنر إدارة المجلة لابنه الأصغر كوبر، 26 عامًا. وتولى كوبر منصب المدير الإبداعي للشركة، وأعرب عن أمله في ترجمة الطبيعة المتمردة حيث  كانت "بلاي بوي" في الأيام الأولى لجيله. وأراد كوبر جعل العلامة التجارية أكثر سهولة في الوصول لأبناء جيله عبر مواقع التواصل "إنستاغرام" و"تويتر". وتوفي هيو هيفنر في منزله، في قصر بلاي بوي في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا، لأسباب طبيعية بعد معاناة من ضعف الصحة البدنية في السنوات الأخيرة.

ويحمل القصر الشهير ذكريات خاصة لكوبر وشقيقه مارستون، أبناء هيو من زوجته الثانية كيمبرلي كونراد، والذي ترعرعا في منزل يبلغ سعره 100 مليون دولار. وكانت طفولتهم لا مثيل لها، حيث كانا محاطين بالعارضات والمشاهير، والحفلات الفخمة على مدار العام.

وكانت كيمبرلي وهيو زوجان لأكثر من عشرين عاما، من عام 1989 حتى عام 2010، على الرغم من العيش بشكل منفصل منذ عام 1998. وظل الأولاد مع والدتهم في قصر بُني بجوار قصر بلاي بوي.

بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنرإلا أن الانتقال إلى الباب المجاور لم يفعل شيئا يذكر لتجنيب الأولاد من العري، حيث تم التقاط صورة كبيرة لأمهم عارية تماما في مكتبة القصر. وترعرع كوبر على مرأى من الصورة كطفل، ولكن يشعر الآن أن نشأته فريدة من نوعها ساهمت في اعتناقه وجهات نظره ليبرالية حول الحياة الجنسية. وكان هوغ هيفنر صاخبا في ما يتعلق برغبة كل من أبنائه في المشاركة في إرثه من "بلاي بوي". وقال كوبر: "أعلن والدي رغبته في ترك إدارة الشركة  لنا معا".

ومع تقدم كوبر في السن، استمر أوجه التشابه مع والده في الظهور. ومثل والده، قرر كوبر التجنيد في الجيش. وفي يناير/ كانون الثاني عام 2017 انضم إلى الاحتياطي العسكري للدولة. وكان هيو مشاة في الجيش في الأربعينيات، وأمضى وقت فراغه في الرسوم الكاريكاتورية. وبدأت المجلة في إعادة طبع الصور العارية في مارس/أذار من عام 2017 -وهي قضية كان لها معنى خاص بالنسبة لكوبر. وظهرت خطيبته، الممثلة سكارليت براين، عارية في إصدار مارس/أذار مع مقال شخصي جاء بعنوان "السحر النسوي".

وقال كوبر في بيان عن وفاة هيو: "عاش والدي حياة استثنائية ومؤثرة كرائد إعلامي وثقافي وصوت رائد وراء بعض أهم الحركات الاجتماعية والثقافية في عصرنا في الدعوة إلى حرية التعبير والحقوق المدنية والحرية الجنسية. وأضاف: "لقد عرَّف نمط الحياة والروح التي تكمن في قلب العلامة التجارية "بلاي بوي"، كواحدة من العلامات الأكثر تميزًا في التاريخ".

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنر بلاي بوي معرضة للإغلاق بعد وفاة مؤسسها هيفنر



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:08 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

صلاح يزين توهج ليفربول أمام السيتي بهدف ساقط

GMT 22:09 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

نواف التمياط يهنئ المنتخب العماني بالتتويج بكأس الخليج

GMT 00:34 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة شذى حسون تكشف أسباب الهجوم عليها

GMT 17:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

طرح عطر "جو مالون" الجديد والمنعش في صيف 2017

GMT 14:01 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

" الغد" الأردنية تطلق تطبيقها في متجر "ويندوز"

GMT 15:37 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

بنك "طوكيو- ميتسوبيشي يو.اف.جي" يفتح فرعًا في السعودية

GMT 16:28 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

أغلب المواطنين العرب يؤيدون السلام مع إسرائيل

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:26 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

كارل لاغرفيلد يعلن عن تعاونه الأول مع "بوما"

GMT 11:14 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

خمسة أنواع من النباتات مهددة الانقراض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab