أسطورة التلفزيون تترك الأضواء وتقوم بإنقاذ الحيوانات
آخر تحديث GMT11:18:32
 السعودية اليوم -

تعيش لحظات لا تنسى مع كلابها الثلاثة في مزرعتها

أسطورة التلفزيون تترك الأضواء وتقوم بإنقاذ الحيوانات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أسطورة التلفزيون تترك الأضواء وتقوم بإنقاذ الحيوانات

سيلينا سكوت أسطورة التلفزيون
لندن - سليم كرم

تعتبر سيلينا سكوت، الفتاة الذهبية وواحدة من أوائل مقدمات الأخبار التلفزيونية، والتي كانت تتمتع بالجمال والشهرة حتى وصلت للأسرة الملكية، وفي الواقع، كان الأمير "أندرو" مفتونًا بها، حيث أنه طلب رقم هاتفها على التلفزيون على الهواء مباشرة، وطار الأمير "تشارلز" في طائرته الخاصة لقضاء أسبوع معها في جزيرة اسكتلندية نائية.

ولكن على الرغم من مكانتها البارزة، ظلت سيلينا سكوت دائمًا لغزًا للجميع، فهي لم تصرح قط  باسم حبيبها، ولم تتزوج وحرصت على خصوصيتها بشراسة، أما الآن لها ثلاثة رفقاء من الكلاب "نيب،كيندي ودوجي" وجميعهم كلاب إنقاذ، وعلى مدى عقدين من الزمان ازدهرت مهنة "سيلينا" الدولية حتى قررت تحويل ظهرها إلى الأضواء واختيار حياة شبه منعزلة في مزرعة في بلدها "يوركشاير" مع كلابها وماعزها التي تبيع صوفها المصنع على الإنترنت.

وتظهر هذه الأيام على التلفزيون فقط  لمشاريع قريبة من قلبها, فتظهر مرة في عرض شعبي حيث تمشي مع كلبها، حيث المشاهير يقضون يومًا في الترام وفي بعض أجمل الأجزاء فى بريطانيا مع أصدقائهم ذو الأربعة أرجل، فهي تفضل أن تتنزه مع "دوجي وكيندي وإسترا كروس"، في بلدها مع  روعة القرون الوسطى المهيبة في قلعة "هلمسلي" على أنقاض خلابة من "دير ريفاولك" .

وقالت سيلينا ضاحكة الرجال في "ليكرا" لا يمكن الوثوق بهم، فهم يرمون حتى الكلاب, فقد أخذت "نيب" عندما وجدته شقيقتها "فانيسا"  في القمامة وتغذية أم ضالة تحت شجرة بلوط, وبعد نحو 18 شهرًا اكتشفت "كيندي" في "مايوركا"، عندما كانت  تشتري منزل للعطلة.

وظهرت "سيلينا" على شاشاتنا منذ عام 1980 عندما كانت في التاسعة والعشرين من عمرها، وعملت مراسل محلي مع تلفزيون "غرامبيان"، الذي طلب منها أن تطلع على أخبار "نيوس أت تين" . وفي عام 1982 بعد اندلاع حرب جزر "فوكلاند"، أصبحت المعلقة الرئيسية، أما بالنسبة لبقية الثمانينيات وجزء كبير من التسعينيات، فقد عرضت وأنتجت عروضًا حوارية ومقابلات مع أشخاص من بينهم الملك "خوان كارلوس" من إسبانيا و"دونالد ترامب" ، وكان بينهم عداء شهير منذ فترة طويلة منذ تقديم فيلم وثائقي غير مؤثر عنه في عام 1995 .

وقدمت عرض الملابس على "بي بي سي وان" وكانت مضيف على "ووجان"  قبل الانضمام إلى قناة  "سي بي إس" الأميركية لاستضافة برنامج الشؤون الجارية "غرب 57 "، ثم قدم لها عرض الدردشة الخاصة على "إن بي سي" في منتصف التسعينات , ولكن بعد عودتها إلى المملكة المتحدة في عام 1997 للانضمام إلى "سكاي" ، وبعد أن عرضت دردشة لها على تلك الشبكة تم إلغائه بعد ثمانية أسابيع، وقالت إنها أُصبت بخيبة أمل.

وكشفت مقدمة الأخبار، أنها اختارت ترك الصناعة عندما بدأت الأشياء التي تعرض تبدو سخيفة ومهينة، مضيفى "لقد عدت إلى بريطانيا واكتشفت أن مواهب المرأة لا تقدر بثمن، وعندما كنت في أميركا فكرت أني قد حصلت على الحياة التي كنت أريدها أما الآن أريد أن أفعل شيئًا مختلفًا تمامًا، ولحسن الحظ، وجدت ضالتي أخيرًا  مجموعة من ستة ماعز "أنجورا" مجعد الشعر أنقذت من مزرعة اسكتلندية في عام 2003.. وبعد رعايتهم بفترة اكتشفت أنهم بحاجة لقص أصوافهم  مرتين في العام، وكان مطلوبًا في الأسواق تلك  الألياف الجميلة التي تقص منها، ومن هنا جاءت محاولة العثورعلى استخدامات لحياتها التي لا تقدر بثمن .

وفي هذه الأيام، تركز "سيلينا" باهتمام بشدة على أشياء مختلفة لإنقاذ الحيوانات، بما في ذلك الدعوة لوقف التصدير المتزايد للحيوانات الحية للذبح، وسوف تلجأ إلى مجلس العموم في نهاية الشهر جنبًا إلى جنب مع "جوانا لوملي" وغيرها، كما أنها تشارك في أعمال "الحفظ والبقاء" في مزرعتها التي شهدت زيادة عدد أنواع الطيور من 20 إلى 90. وقد رفضت مؤخرًا العروض المربحة لتلفزيون الواقع، التي تتحدث عن الحياة اليومية للمشاهير فهى اكتفت بما نالته من شهرة .

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة التلفزيون تترك الأضواء وتقوم بإنقاذ الحيوانات أسطورة التلفزيون تترك الأضواء وتقوم بإنقاذ الحيوانات



GMT 01:33 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي
 السعودية اليوم - تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 11:05 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

قرار رسمي في حق الإعلامي المصري تامر أمين
 السعودية اليوم - قرار رسمي في حق الإعلامي المصري تامر أمين

GMT 16:13 2018 الجمعة ,13 إبريل / نيسان

أنجيلا ميركل تلتقي ماكرون الخميس المقبل

GMT 04:48 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

"الديكور الميتاليك" الصيحة الأكثر رواجًا في 2018

GMT 06:35 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

نصائح للمحجبات لتنسيق الأزياء بألوان زاهية

GMT 17:47 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

الياباني يوكي كاوتشي يحقق المجد في مارثون بوسطن

GMT 18:32 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

المدافع سيرجيو راموس يعود لمنتخب إسبانيا

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ما بين "أونروا" و"أوكسفام"

GMT 00:19 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

سعر الريال السعودي مقابل ريال قطري الأحد

GMT 01:08 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

عايدة رياض تنتظر طرح فيلم "الكهف" في الأسبوع المقبل

GMT 00:57 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

هبة رصاص تكشف مزايا العدس في علاج الأنيميا

GMT 22:42 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

المعز علي يكشف أنّ فريقه إلى اللقب الآسيوي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab