اتحاد السيارات يحتفل بـرالي نت ورك الخليج والعيد الثالث لـسول رايدرز
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

اتحاد السيارات يحتفل بـ"رالي نت ورك الخليج" والعيد الثالث لـ"سول رايدرز"

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - اتحاد السيارات يحتفل بـ"رالي نت ورك الخليج" والعيد الثالث لـ"سول رايدرز"

رئيس الاتحاد القطري مع فريق سول رايدرز
الدوحة_ قنا

احتفل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بالنسخة الأولى من رالي نت ورك الخليجي التابع لشبكة الدراجين العرب الذي وصل إلى مرحلته الرابعة في الدوحة، وكذلك بالعيد الثالث لتأسيس فريق سول رايدرز ، الذي ينضوي تحت مظلة الاتحاد وذلك خلال احتفالية أقيمت بحلبة لوسيل الدولية .
 
ورحب السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية في مؤتمر صحفي عقد بحلبة لوسيل الدولية، بجميع الدراجين الذين حرصوا على التواجد في حلبة لوسيل والمشاركة في هذا الحدث المهم.وأوضح العطية أن الاتحاد القطري يسعي دائما إلى تلبية احتياجات جميع فرق الدراجات في قطر، وكذلك التعاون مع الفرق الخليجية والاتحادات من أجل توظيف هذه الأحداث لخلق أفكار جديدة تسمح بتنقل الشباب عبر الحدود بسهولة والمشاركة في الفعاليات والبرامج التي من شأنها أن تخدم المجتمع.
 
وهنأ رئيس الاتحاد القطري فريق سول رايدرز بعيد تأسيسه الثالث، وشكره على تعاونه وانخراطه مع الاتحاد وإقامة نشاطاته تحت مظلة الاتحاد، مطالبا جميع فرق الدراجات النارية بالسير على نفس هذا النهج، والانضواء تحت مظلة الاتحاد وممارسة نشاطاتها تحت مظلة رسمية وشرعية تخضع للقوانين الدولية.
 
وكشف العطية أن هناك فريقين جديدين في الطريق للانضواء تحت مظلة الاتحاد، وذلك بعد انضمام فريقي سول رايدرز وقطر رايدرز في وقت سابق، معتبرا أن هذا الأمر من شأنه أن يوفر بيئة ملائمة وآمنة لإقامة النشاطات المختلفة وممارسة الرياضة تحت مظلة شرعية. وشهد المؤتمر قيام الاتحاد القطري للسيارات بتقديم هدية تذكارية إلى شبكة الدراجين العرب على جهودها في جمع الفرق العربية للدراجات النارية ولسول رايدرز، كما تلقى الاتحاد هدية من الشبكة. 

وقام فريق سول رايدرز بتكريم الفرق التي شاركت في جولة الدوحة الرابعة من رالي نت ورك الحليج، وهي : سول رايدرز البحرين، دراجونز الكويت، المتحدون بجدة، القطيف بايكرز، إحساء بايكرز، الشرقية بايكرز، مسقط بايكرز، سيهات ، والدمام بايكرز. 

التعارف مع الأشقاء في مختلف دول التعاون الخليجيووصل رالي نت ورك الخليجي في نسخته الأولى، اليوم إلى محطته الرابعة في العاصمة الدوحة بمشاركة حوالي 150 دراجا، وذلك بعدما انطلق في الكويت يوم الحادي عشر من نوفمبر الجاري، مرورا بالبحرين ثم السعودية قبل الوصول إلى قطر. وبدأت المحطة الرابعة من الرالي في قطر بعبوره معبر أبو سمرة الحدودي في اتجاه حلبة لوسيل الدولية، التي شهدت قيام الدراجين المشاركين بالطواف حول مضمارها، ومن ثم التوجه إلى الأماكن السياحية في دولة قطر، ومنها الحي الثقافي "كتارا"، وسوق واقف وغيرها من الأماكن التاريخية. 

ومن المقرر أن ينطلق الرالي من الدوحة في اتجاه أبوظبي المرحلة الخامسة، قبل أن ينتقل إلى دبي المرحلة السادسة، على أن يختتم في العاصمة العمانية مسقط المرحلة السابعة والأخيرة يوم الثامن عشر من نوفمبر.

 من جانبه، أكد السيد عز الدين خلف رئيس فريق المتحدون بجدة، وأحد مؤسسي شبكة الدراجين العرب، عن سعادته بالمشاركة في النسخة الأولى من رالي نت ورك الخليجي وكذلك باحتفال سول رايدرز بعيد تأسيسها الثالث، مشيدا بحسن الاستقبال وحفاوة الضيافة من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية. وقال خلف ، خلال المؤتمر الصحفي ، إن فريق المتحدون تكون وانضم إلى الاتحاد السعودي للدراجات عام 2005، مشيرا إلى أن الفريق شارك في الكثير من الفعاليات والمهرجانات الخليجية والعربية والعالمية، وقدم الكثير من الخدمات الخيرية للمجتمع. 

بدوره، توجه السيد عدنان الكندي رئيس فريق الشرقية السعودي، وأحد مؤسسي شبكة الدراجين العرب، بالتحية إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ممثلا في شخص السيد ناصر بن خليفة العطية وكذلك فريق سول رايدرز على حسن الاستضافة التي هي ليست بغريبة على قطر وأهلها. 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد السيارات يحتفل بـرالي نت ورك الخليج والعيد الثالث لـسول رايدرز اتحاد السيارات يحتفل بـرالي نت ورك الخليج والعيد الثالث لـسول رايدرز



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab