اختتام الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

اختتام الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - اختتام الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس

بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس
الدوحة_ قنا

اختتمت مساء اليوم وسط إثارة كبيرة منافسات الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس، التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على حلبة الموتوكروس بضاحية لوسيل، وبمشاركة حوالي 40 دراجا يمثلون 14 دولة.

وجاء التنافس خلال الجولة الثانية مثيرا في الفئات الخمس، وهي : MX1 و MX2 وفئة أصحاب الخبرة وفئة الصغار 65 سي سي و85 سي سي، حيث لم تحسم منصات التتويج إلا في الأمتار الأخيرة في ظل الصراع الكبير بين المشاركين، وخاصة في فئة MX1 الأقوى في البطولة.وشهدت المنافسة على لقب فئة MX1 سعة 125 سي سي إثارة كبيرة بين الدراجين البريطاني بنجامين مينزيس والكويتي محمد جعفر، حيث تبادل الدراجان الفوز في سباقي الجولة، ففي السباق الأول فاز مينزيس بالمركز الأول، متقدما على جعفر الذي حل ثانيا، فيما كان المركز الثالث من نصيب الإماراتي سلطان البلوشي.

أما في السباق الثاني فقد تفوق جعفر واحتل المركز الأول متقدما على مينزيس الذي تراجع للمركز الثاني، فيما احتفظ البلوشي بموقعه في المركز الثالث.وتوج الكويتي جعفر بلقب هذه الجولة بعدما احتل صدارة ترتيب المتسابقين برصيد 47 نقطة وهو نفس رصيد مينزيس صاحب المركز الثاني، إلا أنه توج باللقب لفوزه بلقب السباق الأخير، فيما حل الإماراتي البلوشي ثالثا برصيد 40 نقطة.

وبهذه النتائج التي انتهت عليها الجولة الثانية تواصلت المنافسة القوية بين جعفر ومينزس على لقب هذه الفئة بعدما رفع كل منهما رصيده إلى 94 نقطة في صدارة الترتيب العام للبطولة.وفي فئة MX2 سعة 125 سي سي، سيطر الدراج البريطاني راين بلير على سباقي الجولة باحتلاله المركز الأول في السباقين، فيما حل الكويتي مشاري أبو شيبه ثانيا في السباقين أيضا، بينما ذهب المركز الثالث في السباقين إلى الكويتي الآخر معاذ الأنصاري.

وتوج بلير بطلا للجولة الثانية في هذه الفئة برصيد 50 نقطة، فيما جاء أبو شيبه ثانيا برصيد 44 نقطة، والأنصاري ثالثا برصيد 40 نقطة.وبهذه النتائج التي انتهت عليها الجولة الثانية، عزز بلير موقعه في الصدارة الترتيب العام للمتسابقين في البطولة برصيد 100 نقطة محققا العلامة الكاملة، فيما جاء أبو شيبه في المركز الثاني برصيد 88 نقطة ، بينما احتل الانصاري المركز الثالث برصيد 80 نقطة.

أما في فئة أصحاب الخبرة 125 سي سي، فقد شهدت منافسة حامية خلال السباقين حيث شهد السباق الأول فوز الدراج الفنلندي تومي ساريفيرا المركز الأول، متفوقا على كل من الإماراتي علي القبيسي صاحب المركز الثاني، والكندي لوك ديوبويس الذي حل ثالثا.أما السباق الثاني فقد أسفر عن فوز الإماراتي علي القبيسي بالمركز الأول، فيما حصل الكندي لوك ديبويس على المركز الثاني، بينما جاء الإيطالي انريكو بارباجليا في المركز الثالث.وفاز الإماراتي الكبيسي بلقب بطل الجولة في هذه الفئة بعدما احتل المركز الأول برصيد 47 نقطة، فيما حل الكندي ديوبويس ثانيا برصيد 42 نقطة، بينما حصل الفنلندي ساريفيرا على المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

واعتلى الكبيسي، بعد نتائج الجولة الثانية، صدارة الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 94 نقطة، متقدما على كل من ساريفيرا صاحب المركز الثاني برصيد 82 نقطة، وديوبوبيس الثالث برصيد 81 نقطة.وفي منافسات الصغار فئة 65 سي سي، احتكر احتل الدراج الإماراتي أحمد النعيمي الجولة بفوزه بالمركز الأول في السباقين، فيما حل البريطاني جوزيف مرتضي ثانيا في السباق الأول وثالثا في السباق الثاني، بينما جاء العماني فيصل البوسعيد ثالثا في السباق الأول وثانيا في السباق الثاني.

وتوج الإماراتي النعيمي بلقب الجولة في هذه الفئة برصيد 50 نقطة، فيما جاء العماني البوسعيد ثانيا برصيد 42 نقطة، وهو نفس رصيد البريطاني جوزيف صاحب المركز الثالث، إلا أن الأفضلية في التتويج كان للعماني لفوزه بالمركز الثاني في السباق الأخير.

أما في فئة سعة 85 سي سي، فقد سيطر الدراج الإيطالي اجينيو بارباجليا على سباقي الجولة باحتلاله المركز الأول، فيما حل الكويتي بندر البحر ثانيا في السباق الأول وثالثا في السباق الثاني، بينما جاء الإماراتي عبد الله النعيمي ثالثا في السباق الأول وثانيا في السباق الثاني.وفاز الإيطالي بارباجليا بلقب بطل الجولة في هذه الفئة برصيد 50 نقطة، فيما جاء الإماراتي النعيمي ثانيا برصيد 42 نقطة ، وهو نفس رصيد الكويتي البحر صاحب المركز الثالث، إلا أن الأفضلية في التتويج كان للإماراتي لفوزه بالمركز الثاني في السباق الأخير.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس اختتام الجولة الثانية من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab