السيارات الرياضية والكلاسيكية تزين أرض نادي قطر الرياضي
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

السيارات الرياضية والكلاسيكية تزين أرض نادي قطر الرياضي

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - السيارات الرياضية والكلاسيكية تزين أرض نادي قطر الرياضي

السيارات الرياضية والكلاسيكية
الدوحة_ قنا

تزينت أرض نادي قطر بأشكال مختلفة ومتنوعة من السيارات الرياضية الحديثة والكلاسيكية وكذلك التي حملت فوقها الكؤوس التي حازها أصحابها في بطولات مختلفة مما أثار البهجة في نفوس المتواجدين في النادي. 

وقد جذبت السيارات الرياضية والكلاسيكية المتنوعة الماركات والموديلات والأحجام من فئة الدفع الرباعي وحتى الميني كلاسيك، في تجمع "كار آند كرك" الذي نظمه اليوم مركز مواتر التابع لوزارة الشباب والرياضة في ساحة مواقف نادي قطر مئات الزائرين بالإضافة إلى التجمع الشبابي لهواة المواتر والراغبين في التعرف على الأنواع المختلفة من السيارات و كل ما يتعلق بها. وكالة الأنباء القطرية "قنا" رصدت أهم ما يميز هذا التجمع وهو مشاركة عدد كبير من الفائزين في بطولات رياضية سواء داخل دولة قطر أو خارجها ومنهم عبدالعزيز الهيل الذي زين سيارته بالعديد من الكؤوس والدروع التي حصدها على مدار الأعوام السابقة في البطولات المختلفة في قطر أو خارجها، والذي قال أنه يشارك في هذه التجمعات والمسابقات منذ عام 2006 وكثيرا ما حصد المراكز الأولى دائما في السباقات.

 واوضح الهيل انه حصل على بطل الموسم في قطر ثلاث مرات متتالية ،كما حصل على المركز الأول في سباق ياس بأبو ظبي ، مشيرا إلى أن هذا التجمع يهدف بالأساس إلى تبادل الخبرات بين اصحاب هذه الهويات كما أنه يعد فرصة أيضا لأصحاب هوايات أخرى مثل التصوير الضوئي، لافتا إلى أن التنافس يكون شديدا بين المشاركين في هذا التجمع ولذا فهو يعتني عناية فائقة بسيارته استعدادا للمشاركة دائما. 
ومن المشاركين علاء الطراونة أردني "مقيم في قطر" قال إنه منذ جاء الي قطر وقد انضم لمركز مواتر وشارك في فعالياته المختلفة وقد حاز على المركز الأول في بطولة قطر للدرفت، لافتا إلى أنه تبعا لهذه الهواية قام بتعديل سيارته لجير عادي بدلا من الأتوماتيك وأجرى عليها كافة التعديلات لتصبح مؤهلة للمشاركة في سباقات الدرفت لافتا إلى أنها من أحدث الموديلات المشاركة لانها موديل 2013م في حين يغلب على السيارات الأخرى الطابع القديم. 

ومن السيارات التي تزينت بالكؤوس أيضا سيارة خليفة عبدالله الخلف الذي أوضح أنه حاز حتى الآن على 9 كؤوس في المراكز الأولى ويشارك في سباقات السرعة غالبا مشيرا إلى ان العناية بالسيارة أمر مهم مع مراعاة عناصر الآمان للسيارة لافتا إلى أنه تدرب على سباقات السرعة أثناء دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد اصطفت مجموعة من السيارات الصغيرة الحجم " الميني " التابعة لفريق ميني قطر، وأوضح حمد المنصوري عضو الفريق أن هذه السيارات تستهوي الكثير من الجمهور نظرا لطبيعة حجمها خاصة الأطفال، كما أنه يغلب عليها الطابع الكلاسيك وانها ترجع الموديلات الخاصة بها لسنوات قديمة. 

ولفت أحد أعضاء فريق ميني قطر إلى أن هناك بعض المشكلات التي تواجههم أهمها عدم توفر قطع الغيار. وقال عبدالله محمد الهاجري المنسق العام لمركز مواتر أن هذا التجمع فرصة لعشاق المواتر الرياضية الحديثة والكلاسيكية والذي يعد من أقوى التجمعات داخل المركز ويحقق طموح الجميع في تبادل الآراء والمقترحات التي تعزز فعاليات المركز وتلبي متطلبات أعضائه. وتضمن تجمع "كار آند كرك" مجموعة من الفعاليات من أهمها مسابقة حول السيارات وتاريخها وأنواعها وغير ذلك بالاضافة إلى بيع الأغراض الخاصة بها كما تم تكريم الجهات المشاركة في نهاية التجمع. 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارات الرياضية والكلاسيكية تزين أرض نادي قطر الرياضي السيارات الرياضية والكلاسيكية تزين أرض نادي قطر الرياضي



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 01:44 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

6 أمراض لا تعلمها يسببها التوتر وكيف تتغلب عليها

GMT 13:05 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

اختراع جهاز لتحويل بول رواد الفضاء إلى ماء

GMT 21:08 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد السعودي يتأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس

GMT 16:51 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تأجيل بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات

GMT 07:36 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

سطوع شاشة هاتف ذكي يحدث 500 ثقب في عيني فتاة

GMT 12:22 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

الحزم يكرم مدرب الأهلي يوسف عنبر

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة العراقية فرجينيا ياسين وحيدة بلا أقارب ولا معارف

GMT 17:18 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

"الامن العام" ينظم ورشة للتعريف بمشروع عزم الشباب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab