ختام مثير لسباق سيلين للدراج ريس الرملي
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

ختام مثير لسباق سيلين للدراج ريس الرملي

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - ختام مثير لسباق سيلين للدراج ريس الرملي

منافسات سباق سيلين للدراج ريس الرملي
الدوحة_ قنا

اختتمت اليوم منافسات سباق سيلين للدراج ريس الرملي، والذي أقيم برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية وبتنظيم من النادي وبالتعاون مع مركز مواتر. 
وكانت الفعاليات التي أقيمت على مدار يومين كاملين قد شهدت منافسات حامية في فئات السيارات والباغي باليوم الأول فيما امتدت هذه الإثارة إلى اليوم الثاني والذي شهد منافسات الدراجات النارية بفئاتها الثلاث، إضافة إلى منافسات فئة البولاريس ومركبات الــ ATV الستوك والمعدلة، حيث تضمنت منافسات هذا اليوم ثلاث محاولات لكل متسابق الأمر الذي لاقى صدى إيجابيا لدى جميع المتسابقين وتؤخذ في النهاية نتيجة المحاولة الأفضل لاعتماد الترتيب. 
وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت في وقت سابق عن إجراء منافسات بعض الفئات بشكل ثنائي جنبا إلى جنب في وقت واحد لكن سرعة الرياح القوية أجبرت المنظمين على اعتماد مبدأ المحاولات المفردة لجميع الفئات والبداية كانت مع فئة 4 ستروك ستوك والتي شهدت مشاركة 12 دراجة وتمكن في نهايتها المتسابق الأصغر في البطولة يوسف الدرويش من حصد المركز الأول منذ الطلعة الأولى له إذ استطاع اجتياز المضمار بزمن 5.510 ثانية ليتقدم بذلك عن أقرب منافسيه محمد جاسم سالم (الذي حل ثانيا) بفارق 0.218 ثانية، أما المركز الثالث فشهد منافسة حامية بين كل من باسم أبو صويلح ومحمد العجمي تمكن في نهايتها أبو صويلح من حسمها بفارق 0.011 ثانية فقط ليكون بذلك آخر الصاعدين لمنصة التتويج في هذه الفئة. 
أما في فئة 2 ستروك 7 ملم فقد تمكن المتسابق محمد البلوشي من تسجيل 5.303 ثانية لينال لقب هذه الفئة متغلبا بذلك على منافسه غانم الزراع والذي اكتفى بالمركز الثاني. 
كما شهدت فئة البولاريس ستوك، المشاركة الأعلى ضمن منافسات البطولة بيوميها الأول والثاني حيث تواجدت 22 سيارة على خط الانطلاق وسجلت فيها أرقام تنافسية على مستوى عال حيث استطاع المتسابق عبدالله عيسى المحمد حسم المنافسات بتسجيله 5.789 ثانية ليخطف بذلك المركز الأول متقدما على صاحب المركز الثاني عبد الله البدر، بينما ذهب المركز الثالث للمتسابق حمد الفضالة. 
وفيما يتعلق بالفئة المعدلة فكان المتسابق القطري حمد الهاجري هو صاحب التوقيت الأسرع حيث سجل في محاولته الثانية 4.843 ثانية، بينما كانت المحاولة الثانية للمتسابق سامي أبو صويلح هي الأفضل بالنسبة له واحتل على إثرها المركز الثاني أما بالنسبة للمركز الثالث فقد كان من نصيب أحمد فخرو. 
وشهدت منافسات الدراجات النارية للفئة المعدلة، احتلال المتسابق غانم الزراع الصدارة بعد نهاية المحاولة الأولى لجميع المتسابقين حيث تمكن من تسجيل 4.996 ثانية ليعود في المحاولة الثانية ويتمكن من تسجيل 4.692 ثانية ليبقى بذلك في مركز الصدارة، أما المركز الثاني فكان من نصيب أحمد خير الله ، في حين تحصل محمد البلوشي على المركز الثالث. 
وفي نهاية المنافسات تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، لتختتم بذلك منافسات البطولة وسط حضور جماهيري رائع.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام مثير لسباق سيلين للدراج ريس الرملي ختام مثير لسباق سيلين للدراج ريس الرملي



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab