ختام مثير لمنافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

ختام مثير لمنافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - ختام مثير لمنافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي

سباق سيلين للدراج ريس الرملي
الدوحة_ قنا

اختتمت منافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي والذي أقيم برعاية الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية وبتنظيم من النادي وبالتعاون مع مركز مواتر.

وبدأت الفعالية بمنافسات فئة الجيب ستوك، والتي شهدت حضورا قويا من تجمعي سولو جيبرز وقطر جيب أونرز، ومنذ البداية تمكن المتسابق خالد إبراهيم الناصر من احتلال المركز الأول، في حين حل عبد الرحمن محمود بالمركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث للمتسابق عبد الله الجاسم.أما بالنسبة لمنافسات فئة الجيب موديفايد، فقد تحصل على المركز الأول المتسابق يزن عبود، وحل سالم الشامسي ثانيا، وياسين محمد أحمد ثالثا.

وفي منافسات فئة 8 سلندر ستوك، توج المتسابق خالد عتيق بالمركز الأول وسط منافسة قوية من المتسابق محمد حسن علي الذي حل بالمركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب محمد إبراهيم العبدلله.

كما شهدت فئات 6 سلندر بشقيها الستاندر والمعدلة، تنافسا قويا، وتمكن المتسابق سريع الهاجري من فريق TOP RPM من تحقيق المركز الأول ضمن فئة 6 سلندر ستاندر والتي يسمح فيها بتركيب إطارات الجرافات.ولم يكتف سريع بهذه النتيجة ليسجل على متن سيارة أخرى زمنا وضعه بالمركز الثالث أيضا خلف المتسابق محمد الهاجري والذي يقود لنفس الفريق لتكون منصة التتويج الخاصة بهذه الفئة بالكامل من نصيب فريق TOP RPM.أما في منافسات فئة 6 سلندر معدلة، فتمكن سائق فريق العنابي ريسينغ مهنا النعيمي من احتلال المركز الأول، فيما توج فريق TOP RPM بالمركزين الثاني والثالث، حيث حل سريع الهاجري ثانيا، وحل محمد الهاجري بالمركز الثالث.

من جهتها، شهدت فئة الباغي، إثارة هي الأقوى مع مشاركة 10 متسابقين، وكانت معظم المحاولات الثانية أفضل من المحاولات الأولى ليتغير الترتيب مع كل طلعة، وبعد أن تصدر خالد النعيمي المنافسات عقب نهاية المحاولة الأولى لجميع المتسابقين، تمكن المتسابق سلطان الكواري في محاولته الثانية من احتلال المركز الأول واكتفى النعيمي بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب راشد الكواري.
وفي نهاية المنافسات تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، لتختتم بذلك منافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي وتبدأ التحضيرات لليوم الثاني والذي سيكون مخصصاً لمنافسات الدراجات النارية ومركبات البولاريس.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام مثير لمنافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي ختام مثير لمنافسات اليوم الأول من سباق سيلين للدراج ريس الرملي



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab