أفضل العطور الرجالي لموسم 2023
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

عطر
القاهرة - السعودية اليوم

لا يتطلب الأمر الكثير من البحث والوقت لفهم سبب رغبة الرجال في العثور على عطر قوي وثابت رجالي يستمر لفترة طويلة، لذا سنقدم لكم في هذه المقالة قائمة لأفضل عطر قوي وثابت رجالي من الأسماء التجارية العالمية التي تقدم رائحة جذابة من شأنها أن تلفت أنظار الجميع إليك.

أفضل عطور كولونيا رجالي 2023
1- عطر جنتلمان جيفنشي
يتميز عطر جيڤنشي جنتلمان بالمزيج القوي من الروائح الزهريّة الناعمة المنعشة والنغمات الخشبية العطرية، أي برائحة السوسن القوية مع الفلفل الأسود الحار وخشب الفانيليا. كما أنه عطر ثابت الرائحة يدوم لفترة طويلة، وهذا ما يناسب ذوق الرجل المحب للعطور القوية.

2- عطور جان بول غوتييه
عطور جان بول غوتييه (Jean Paul Gaultier Ultra Male) هو عطر فوّاح برائحة رجولية فاخرة، يتميز بتركيبة مميزة تجذب من حولك إذ يتميز قلب العطر بروائح دافئة وحارة، تتبع النوتات العليا من رائحة الكمثرى والخزامى والنعناع والبرغموت، ويختتم العطر بالروائح الخشبية.

3- عطر بلو دي شانيل
 عطر بلو دي شانيل

يتميز عطر بلو دي شانيل (Bleu Chanel) بشكله البسيط بلونه الغامق، لا يفقد جاذبيته مع مرور الزمن برائحة الجريب فروت والليمون، والنعناع والفلفل الوردي، أما قلبه فهو يتكون من الزنجبيل وجوزة الطيب والياسمين قبل أن يستقر في قاعدة العطر المكونة من البخور ونجيل الهند إلى جانب خشب الصندل والأرز والمسك الأبيض والباتشولي. وتستمر رائحته طوال اليوم من النهار إلى الليل لجميع المناسبات والمواسم.

4- عطر لاو ديسي بور هومي من ايسي مياكي للرجال
يعد عطر لاو ديسي بور هومي من ايسي مياكي للرجال أفضل عطر قوي وثابت رجالي لعام 2023، بفضل تركيبته حارة وخشبية تحتوي على مكونات من جوزة الطيب، قرفة سيلان، ونبات إبرة الراعي، والزعفران، وزنابق الوادي، واللوتس الأزرق. إذ تمتزج هذه الروائح الخشبية المحببة من خشب الأرز وخشب الصندل بشكل مثالي مع التبغ الذكوري لتمنحك حضوراً لا يمكن إنكاره. [1]
5- عطر ارماف كلوب دي نوي سيلاج رجالي
يمكنك الحصول على رائحة مميزة وجذابة تعكس القوة والأناقة في شخصيتك إذ يتميز برائحة البرغموت الطازج جنباً إلى جنب مع الروائح الفواحة من أوراق الكشمش الأسود والبنفسج عن افتتاحية مفعمة بالحيوية لهذا العطر المعاصر. وتستقر رائحته عند خشب الصندل وخشب الأرز والمسك المكرر المخصب بالأمبروكسان. [2]
أفضل عطور رجالية قوية وثابتة
1- عطر ديور هوم بارفان
يعطي عطر ديور هوم بارفان ( Dior HOMME PERFUME) الشعور بالرجولة والانتعاش، إذ يتكون من تركيبة فريدة من البرغموت والإليمي والفلفل الوردي، كما ينبعث من قلبه روائح أخشاب الكشمير والباتشولي مع خشب الأرز الأطلسي، ثم شعور بالرقي مع روائح القاعدة من رائحة المسك الأبيض ورائحة جوز الهند.

2- عطر كريد أفينتوس
يفتتح عطر كريد افينتوس (Aventus)  مزيجاً من الفواكه متبوعة بنفخة عطرية من البرغموت والتفاح والأناناس، ما يعطي للعطر رائحة جريئة ومعاصرة تخلق إحساساً مفعماً بالحيوية. ويدوم رائحته طوال اليوم دون الحاجة إلى تجديده.

3- أيقونة دانهيل
يعد عطر آيكون دنهل (DUNHILL Icon) هو عطر من الخشب يتفتح مع البرغموت النقي وزهر البرتقال المطلقة، قلبه من التوابل العطرية، والفلفل الأسود والخزامى والهيل، وقاعدته من العود وخشب البلوط. ويعد من أفضل العطور الخريفية للرجال تدوم رائحته طويلاً.

4- عطر كريستيان ديور أوم إنتنس
اوم انتنس هو عطر خشبي زهري مع المسك للرجال، تم إطلاقه في عام 2011، وتتكون قاعدته من نجيل الهند وخشب الأرز، وقلب العطر من الكمثرى وزهرة السوسن، تبقى النوتات العليا المكونة من الخزامى، العطر منعشاً لفترة طويلة وهو ما يجعله ساحراً. [3]
عطور رجالي فواح وثابت بأسعار معقولة 
1- باكو رابان بور أوم
باكو رابان بور أوم

بالرغم من أن سعر عطر باكو رابان بور أوم (Paco Rabanne Pour Homme Paco Rabanne) لا يتجاوز 223 ريال سعودي، إلا أنه عطر رائع لأي رجل يتمتع بالكاريزما والرجولة لأنه يمنح لمسة عصرية منعشة بفضل مكوناته من إكليل الجبل والخزامى وخشب الورد إلى طحلب البلوط والعسل.

2- عطر أراميس من إستي لودر
عطر أراميس (Aramis) هو عطر للرجال الذين يحبون العطور الكلاسيكية والتقليدية من دار العطور الأمريكية إستي لودر. ويفتتح العطر بمقدمة من البرغموت والزعتر والفلفل، ومتبلة بالقرفة. أما القلب فهو خشبي يضم الياسمين والقرنفل والميرمية، ويختتم العطر بخشب الصندل. إذ يتميز بقاعدة قوية جداً بحيث يجب تطبيقها باعتدال كبير. ومع ذلك، فهو طويل الأمد لدرجة أنه سيستمر إلى اليوم التالي، ويبلغ سعره في الأسواق نحو 150 ريال سعودي.

3- شيروتي 1881 بور أوم
تتكون تركيبة عطر شيروتي 1881 بور أوم ( Cerruti 1881 Intense Pour Homme Cerruti) من البارغموت وزهرة القرنفل والخزامى ونجيل الهند والورد إلى جانب القرفة الصينية وخشب الأرز والمسك، تجعل هذا العطر مناسب للسهرات والمناسبات الخاصة. ويبلغ سعره حوالي 309 ريال سعودي.

4- عطر دافيدوف كول واتر
يحتوي عطر كول واتر Cool Water من دافيدوف على قاعدة عطرية من رائحة خشب الصندل وخشب الباتشولي المغري في داخلها فضلاً عن تركيبته العطرية من النعناع والخزامى والكزبرة وإكليل الجبل. ويبلغ سعر هذا العطر تقريباً 207 ريال سعودي، فإذا كانت ميزانيتك محدودة، فهذا خيار رائع يجب أخذه بعين الاعتبار. [4]
يبحث كل رجل عن أفضل الطرق للظهور بإطلالة أنيقة ومميزة، وبالتأكيد واحدة من هذه الطرق هي اختيار أفضل عطر قوي وثابت رجالي بما تناسب مع شخصية الرجل وذوقه. حان الوقت لتجرب عطر قوي وثابت رجالي بأفضل الروائح والنوتات الفخمة لتتمتع برائحة مميزة وتميُّز عن الآخرين.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز العطور الفاخرة للنساء

خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023 أفضل العطور الرجالي لموسم 2023



GMT 16:09 2023 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل العطور الرجالية لهذا العام

GMT 07:06 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور للرجال في عام 2023

GMT 10:54 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالية لعام 2023

GMT 10:53 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

أبرز اتجاهات الموضة للرجال في 2023

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:21 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

كلام جميل من شعر العرب ونثرهم - ١

GMT 14:15 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا يخطط لتعزيز هجومه من نادي إيفرتون

GMT 16:06 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

المجموعة الثانية : البرتغال- اسبانيا - المغرب - ايران

GMT 07:30 2013 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أيرلندا بالدوين بفستان عاري خلال عرض إيطالي

GMT 13:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سميرة سعيد تحقق رقمًا قياسيًا بـ"هوا هوا" بعد عامين على طرحها

GMT 13:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 2 في انهيار منازل أيلة للسقوط في المغرب

GMT 16:09 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

صدور "ميراث الشمس" للكاتب عبدالسلام إبراهيم

GMT 08:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة

GMT 05:05 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في نيويورك يشهد ظهورًا كبيرًا للأطفال

GMT 03:01 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

استلهمي إطلالتك من أزياء مدونة الموضة آسيا عاكف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab