نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل

ايشواريا راي
القاهرة-السعودية اليوم

 نجمات بوليود استطعن النجاح في مسلسلاتهنّ في العالم العربي منذ سنوات عدة حتى يومنا هذا، ليصبحن بالتالي من أفضل الممثلات على الساحة الفنية. بعيداً عن أدوارهنّ الناجحة، تمكنّ من جذب المشاهد أيضاً بفضل جمالهنّ وطلّتهنّ على الشاشة. ممّا لا شكّ فيه أنّ عدد لا بأس به من نجمات بوليود لجأن إلى عمليّات التجميل. بعضهنّ قام ببعض التعديلات البسيطة لتحسين المظهر، في حين أن البعض الآخر بالغ في عمليّات التجميل لا لتعديل إحدى ملامحهنّ، بل لتغييرها بالكامل لدرجة أصبح من المستحيل التعرّف إليهنّ.ايشواريا راي، ديبيكا بادوكون، سونام كابور، بريانكا شوبرا، كاترينا كيف، وغيرهنّ من نجمات بوليود لجأن إلى تعديلات جمالية. إذا قمنا بمقارنة الصور الجديدة لهنّ، لرصدنا أنّ بعضهنّ تغيّرت ملامحهنّ بشكلٍ واضح، فيما نجمات أخريات بقيت ملامحهنّ كما هي مع بعض التعديلات البسيطة. قد تكون هذه التغييرات ناتجة عن البوتوكس، الفيلر، الجراحات التجميليّة مثل عمليّة الأنف، الفكّ وغيرها. لكن لا يمكن إنكار أن التعديلات التي قامت بها هؤلاء النجمات لاقت بهنّ. في ما يلي، سنقدّم لكِ صور تظهر فيها نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل.

صورة ايشواريا راي قبل وبعد عمليات التجميل صورة ايشواريا راي قبل وبعد عمليات التجميل  قامت ايشواريا راي Aishwarya Rai بعملية تجميل في الأنف وتكبير الشفاه. كما لجأت إلى الحواجب العريضة.  صورة بريانكا شوبرا قبل وبعد عمليات التجميل من الواضح أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra لجأت إلى بعض عمليات التجميل أبرزها في الأنف والذقن. كما لجأت إلى تغيير في شكل حواجبها. صورة ديبيكا بادوكون قبل وبعد عمليات التجميللجات الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone إلى تكبير الشفاه قليلاً، هذا إلى جانب تغيير شكل الحواجب.صورة سونام كابور قبل وبعد عمليات التجميل على ما يبدو أن سونام كابور Sonam Kapoor خضعت إلى تكبير الشفاه بعض الشيء من دون مبالغة. صورة كاترينا كيف قبل وبعد عمليات التجميل خضعت الممثلة الهندية كاترينا كيف Katrina Kaif إلى عملية تجميل في الأنف، رفع العين وشد الجفن وتكبير الشفاه إلى جانب تحديد الفك. كما أنّها قامت بتغيير في حواجبها. صورة كارينا كابور قبل وبعد عمليات التجميل من الواضح أن كارينا كابور Kareena Kapoor قد خسرت الوزن، وبدا ذلك واضحاً من صورتها قبل وبعد. لكن إلى جانب ذلك، قامت ببعض التعديلات التجميلية أبرزها في الأنف والفك. صورة انوشكا شارما قبل وبعد عمليات التجميل  لجأت انوشكا شارما Anushka Sharma إلى بعض عمليات التجميل أبرزها في الأنف، هذا إلى جانب تكبير شفتيها بعض الشيء. كما أنّها قامت بتعريض وتكثيف حاجبيها. صورة بريتي زينتي قبل وبعد عمليات التجميل من الواضح أن الممثلة الهندية بريتي زينتا Preity Zeinta قامت بعملية تجميل في الأنف. كما أنّها غيّرت شكل حاجبيها.صورة شروتي حسن قبل وبعد عمليات التجميل من الواضح أن شروتي حسن Shrutti Hassan خسرت الكثير من الوزن، وذلك بدا واضحاً في صورتها قبل وبعد. كما أنّها واحدة من نجمات بوليود اللواتي غيّرن بملامح وجههنّ، إذ خضعت لعمليات تجميل عدّة أبرزها في الأنف وتحديد الفك. لجأت أيضاً إلى تغيير في شكل حواجبها.

قد يهمك ايضا

نجمة هندية ترفع "قضية اعتداء" غريبة من نوعها

مقتل ممثلة هندية بعدما قفزت من شرفة شقتها


 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل نجمات بوليود قبل وبعد عمليات التجميل



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 17:19 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

استئناف مباريات دوري المحترفين لكرة اليد "رجال"

GMT 01:50 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

بابيلونيـا لا تشعر بأي ندم لخوضها المواجهات ضد "داعش"

GMT 19:43 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

لجنة الانضباط تعاقب المصري حسين السيد

GMT 17:09 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

النصرة تقتل 10 جنود سوريين في أعنف هجوم منذ اتفاق "سوتشي"

GMT 18:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تنظيم "داعش" يفرج عن سبعة جنود أميركيين

GMT 00:54 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

هزة أرضية بقوة 3.2 درجة بمقياس ريختر في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab