تعرفي إلى اتجاهات مكياج 2024  وتأثير نجمات السينما الكلاسيكية على مظهر الجمال
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

تعرفي إلى اتجاهات مكياج 2024 وتأثير نجمات السينما الكلاسيكية على مظهر الجمال

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تعرفي إلى اتجاهات مكياج 2024  وتأثير نجمات السينما الكلاسيكية على مظهر الجمال

مكياج 2024
الرياض - السعودية اليوم

يمثل العام الجديد تحدياً لكل امرأة تريد تجديد ستايل جمالها باعتماد صيحات جديدة تتناسب معها. سواء قررت وضع هدف لإعادة تحديد أولوياتك الجمالية لتغيير مظهرك فبالطبع سيعجبك هذا الموضوع الذي سيعرفك على جديد الموضة العالمية، كذلك سنلقي الضوء على الفترات الماضة التي مرت بها الموضة الجمالية وستندهشين من معرفة أن نجمات السينما الكلاسيكية كان لهن دوراً بارزاً في تعزيزها فتعرفي كيف!

من الناحية الجمالية، يمثل العام الجديد عدداً كبيراً من الفرص لتجربة إطلالات جديدة. هناك فرص لا حصر لها للتعبير عن الذات والمتعة التي تأتي من أحمر الشفاه ولوحات ظلال العيون والأيلاينر والمزيد... فوجهك عبارة عن لوحة خاصة يمكنك رسم تفاصيل جمالك كما يحلو لك.
الأحجار الكريمة
يعد تزيين البشرة والمكياج بالأحجار الكريمة والأكسسوارات اتجاهاً رئيسياً في عالم الموضة بحيث سيستمر ظهوره على السجادة الحمراء وخارجها في عام 2024. إن الأحجار الكريمة، على وجه الخصوص، هي طريقة رائعة لإضافة لمسة خفية من التألق إلى أي مظهر لأنها تجسد إحساساً بالفردية وهي الأداة المثالية لرفع مستوى مظهرك والتميز في أي مكان.
استخدميها كما يحلو لك مثلاً حول عينيك، أو كنمش مزخرف، أو لتحديد شفتيك للحصول على تأثير جديد. وبدلاً من ذلك، يمكنك إقرانها مع محدد عيون أسود جريء.
ظلال العيون الجريئة
لا تحتاجين إلى محدد عيون سائل للحصول على مظهر دخاني جريء عالي التأثير. يمكنك الإستمتاع بتجربة مكياج العيون الأكثر جرأة باستخدام الظلال الدخانية المتعارف عليها. إنها طريقة رائعة لإنشاء نقطة محورية وتجربة العمل بالتفاصيل الدقيقة وعلى طريقتك.
بشرة نديةلقد اجتاحت ظاهرة "التبسيط" عالم الجمال حيث تخلت النساء عن روتينهن المكون من 12 خطوة واستبدلوه بنسخة أكثر بساطة. الآن، يلتقي اتجاه العناية بالبشرة مع مستحضرات التجميل حيث اختارت أيضاً النساء الإتجاه نحو المظهر البسيط.
على الرغم من أن تحديد الوجه قد اتخذا نهجاً منخفضاً في الآونة الأخيرة، إلا أن الاتجاهات هذه تختفي تماماً لصالح نهج "الأقل نحتاً أكثر جمالاً". وستكون التغطية أفتح مع أحمر الخدود الناعم والظلال البسيطة.
للحصول على المظهر هذا بدلاً من استخدام أحمر الخدود والبرونزر للنحت، استخدمي لون الشمس على بشرتك لإضفاء النضارة. علاوة على ذلك، يجب وضع ألوان ناعمة على العيون، وأحمر الشفاه طبيعي.
أحمر الخدود
لقد عادت موضة أحمر الخدود بشكل واضح، وسيطرت على عارضات السجادة الحمراء لتكون وهي العنصر الأساسي في العام الجديد. يوصي خبراء الجمال باستخدام أحمر الخدود للحصول على لمسة نهائية جريئة وناعمة.
ألوان ربيعية
ستبقى الألوان الربيعية مصدر إلهام قوي لجمالك في جميع المواسم مع عودة قوية للألوان المرجانية والبطيخية، إذ تم استبدال اللون الوردي والأحمر الشفاف في العام الماضي بظلال غير متوقعة قليلاً بألوان المرجان والبطيخ في جميع الأنسجة نظراً لسيطرة هذه الظلال، فيمكنك اعتمادها إما على الشفاه أو العينين واتركي بقية الوجه خالياً إلى حد ما أو اعتمدي نفس عائلة الألوان.
الأيلاينر الغرافيكي
مع محدد العيون عالي الصبغة، فإن خيارات مكياج العيون لا حصر لها. في حين أن محدد العيون الغرافيكي ليس اتجاهاً جديداً تماماً، إلا أنها موضة قوية ويمكن اعتمادها بطرق جديدة في كل مرة لإظهار أشكال العيون بمزيد من الرسومات.
ألوان النيون الصارخة
إن الخروج عن الخطوط والألوان المألوفة مطلوبة بشكل كبير لتغيير إطلالاتك والحصول على مظهر نابض بالحياة، وفي هذه الحالة يمكنك اعتماد ألون النيون. اليوم أكثر من أي وقت مضى، تميل النساء نحو الالوان التي تجعلهن يشعرن بالارتياح، بما في ذلك الألوان المشرقة مثل النيون.
الشفاه الجريئة
ستكون الشفاه الجريئة الكلاسيكية أكثر حضوراً في 2024 مما هي عليه حالياً. في هذا الاتجاه: يمكنك أستخدام ألوان شفاه داكنة أكثر، فاطلقي العنان لنفسك وتألقي.
نجمات السينما الكلاسيكية وتأثيراتهن على عالم الجمال
بعد أن تعرفت على جديد الموضة ألا ينتابك الفضول حول مصدر الإلهام الأول للصيحات الجمالية؟
حتى قبل 5000 عام، كان قدماء المصريين يضعن الكحل ويعتمدن الشفاه الداكنة لتعزيز مظهرها. لقد بدأ الجمال في التطور بالفعل في القرن العشرين، وتطور ليصبح الاتجاه السائد. وبعدها استمر المكياج بالتطور رويداً رويداً وصولاً للعشرينيات.

 
أوائل القرن العشرين

كان المظهر الشاحب شائعاً للغاية، وتغيّر هذا لاحقًا بواسطة كوكو شانيل Coco Chanel التي أوصت باستعمال الحامض على البشرة كعنصر طبيعي لمنحها الاشراق . أما المكياج في هذه الفترة فكان عبارة عن خطوات يتم تنفيذها بنفسك وكان الهدف منها الحصول على مظهر شبابي وطبيعي. في تلك الفترة كان المكياج حصراً على الممثلات ونجمات المسرح.
المكياج في العشرينيات

كان مكياج العشرينيات مختلفاً تماماً عما كان عليه قبل عشر سنوات. في العشرينيات من القرن الماضي، تم تطبيق أول مظهر للمكياج وكان عبارة عن ظلال عيون داكنة مع الكثير من الماسكرا، وأحمر شفاه بلون أحمر قوي مع تحديد واضح لقوس كيوبيد.
المكياج في العشرينيات والأربعينيات

بشكل عام، أثرت نجوم السينما بشكل كبير على مظهر الجمال في الثلاثينيات. ونتيجة لذلك، كانت الحواجب الرفيعة واضحة جداً ومحددة بقلم الحواجب أو قلم الكحل وهي السمة البارزة في الثلاثينيات، وكان بإمكانك نزع حاجبيك بالكامل وإعادة رسمهما كل صباح. وكان يمكنك تحديد عظام وجنتيك باستخدام أحمر الخدود. كذلك تم استخدام ظلال العيون الملونة اما اللون الأحمر فاعتمد على الشفاه والأظافر.
موضة المكياج في الخمسينيات والستينيات

في الخمسينيات من القرن العشرين، بدأت عارضات الأزياء غير المعروفات بمنافسة أسماء هوليوود الكبيرة في أن يصبحن وجوهاً للعلامات التجارية الكبرى. كان لإليزابيث تايلور ومارلين مونرو وأودري هيبورن تأثيراً كبيراً على موضة جمال الخمسينيات. إذ كان الأيلاينر المجنح ولا يزال أحد أكثر إطلالات العيون شعبيةً حتى يومنا هذا. كانت فترة الستينيات حقبة رائعة للمكياج فأصبحت الحواجب أسمك وأصبح محدد العيون أداة المكياج الأكثر أهمية. وكذلك يمكنك تطبيق رموش إصطناعية على الجفون العلوية والسفلية. وكانت توغي Twiggy وجهاً مبدعاً في الستينيات لموضة الرموش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل لمسات المكياج التي زينت جمال نجمات تركيا

اختيار ألوان مستحضرات المكياج المناسبة

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي إلى اتجاهات مكياج 2024  وتأثير نجمات السينما الكلاسيكية على مظهر الجمال تعرفي إلى اتجاهات مكياج 2024  وتأثير نجمات السينما الكلاسيكية على مظهر الجمال



GMT 18:25 2023 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل ألوان أحمر شفاه مشمشي لإطلالة دافئة وناعمة في شتاء 2024

GMT 18:20 2023 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023

GMT 18:07 2023 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات الفاونديشن المناسبة للبشرة البيضاء

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:21 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

كلام جميل من شعر العرب ونثرهم - ١

GMT 14:15 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا يخطط لتعزيز هجومه من نادي إيفرتون

GMT 16:06 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

المجموعة الثانية : البرتغال- اسبانيا - المغرب - ايران

GMT 07:30 2013 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أيرلندا بالدوين بفستان عاري خلال عرض إيطالي

GMT 13:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سميرة سعيد تحقق رقمًا قياسيًا بـ"هوا هوا" بعد عامين على طرحها

GMT 13:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 2 في انهيار منازل أيلة للسقوط في المغرب

GMT 16:09 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

صدور "ميراث الشمس" للكاتب عبدالسلام إبراهيم

GMT 08:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة

GMT 05:05 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في نيويورك يشهد ظهورًا كبيرًا للأطفال

GMT 03:01 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

استلهمي إطلالتك من أزياء مدونة الموضة آسيا عاكف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab