أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023

طلاء الأظافر
الرياض - السعودية اليوم

يمكن أن تختلف اتجاهات طلاء الأظافر من سنة إلى أخرى، ولكن هذه خيارات متعارف عليها لموسم الخريف وتبقى ثابتة لما بربطها بهذا الفصل وألوانه. فيما يلي بعض من أهم الاتجاهات التي ستساعدك على التعرف على أبرزها والإختيار منها وننصحك بمتابعة الموضع كاملاً للتعرف على تاريخ طلاء الأظافر ومن أين بدأ:
الألوان الداكنة: تعتبر ألوان طلاء الأظافر الداكنة دائماً خياراً كلاسيكياً لموسم الخريف. هذا العام، تحظى الألوان مثل الأحمر الداكن والأزرق الداكن والأخضر الداكن بشعبية واسعة وخاصة.
درجات ألوان الجواهر: تعتبر ألوان الجواهر العميقة مثل اللون العنابي والأخضر الزمردي والأزرق الياقوتي والأرجواني الجمشت من الخيارات الكلاسيكية لفصل الخريف. تضيف هذه الألوان لمسة من الرقي والدراما إلى أظافرك.
الألوان المعدنية: تضيف طلاءات الأظافر المعدنية، خاصة في ظلال مثل النحاس والبرونز والذهبي، لمسة من الخصوصية والأنوثة إلى مظهرك الخريفي إنها رائعة لحفلات العطلات والمناسبات الخاصة.
الألوان النويد الدافئة: تعتبر الألوان المحايدة الدافئة مثل الكراميل والرمادي الداكن والبني الشوكولاتة مثالية لإضفاء مظهر خريفي مريح. إنها تكمل أزياء الخريف وتتوافق بشكل جيد مع الألوان الترابية.
الألوان المطفأة: طلاء الأظافر غير اللامع هو اتجاه يستمر في اكتساب شعبية في الخريف. إنه يوفر مظهراً مخملياً وغير لامع يمكن أن يجعل أظافرك تبدو متطورة وبسيطة.
فن الأظافر: يعد فن الأظافر ذو الطابع الخريفي، مثل أوراق الشجر والقرع والبلايد والتصميمات المستوحاة من السترات، طريقة ممتعة لاحتضان الموسم. يمكن أن تساعدك ملصقات الأظافر أو الخبير الماهر في تحقيق هذه الإطلالات.
الأظافر الأومبريه: يمكن للأظافر المتدرجة التي تمزج بين لونين أو أكثر مستوحاة من الخريف معاً أن تمنك تأثيراً فنياً مذهلاً. يمكنك تجربة مجموعات الألوان المختلفة.
بشكل عام، تتمحور اتجاهات طلاء الأظافر الخريفية للنساء حول الألوان الغنية والجريئة مع لمسة من التألق واللمعان لإضافة بعض النكهة الموسمية إلى أظافرك.
ما هي أحدث إتجاهات الأظافر لهذا الفصل

في الأساس، يراهن الخبراء هذا الموسم على لوحة ألوان خريفية نموذجية. هناك الذهب الملكي، والبورغندي الراقي، والبنفسجي العميق، والبحري الغامض، والفضي الملطخ.
البرتقالي المحروق: اللون البرتقالي المحروق هو لون الخريف المثالي. إنه يستحضر الأوراق المتغيرة وتوابل اليقطين، إنه خيار جريء وحيوي لهذا الموسم.
الأحمر العميق: أحمر عميق وداكن مع درجات بنية تحتية، هو اللون المفضل في فصل الخريف، أنيق ومتعدد الاستخدامات، ومناسب للمناسبات غير الرسمية والرسمية.
اللون الأخضر الداكن: تعتبر الظلال الخضراء الداكنة، مثل اللون الأخضر الغامق أو الكاكي، خياراً أقل تقليدي ولكنه أنيق لفصل الخريف. إذ يمثل أوراق الشجر المتغيرة ويضيف لمسة فريدة إلى مانيكيرك.
البرقوق العميق: تعتبر ظلال البرقوق العميقة أو الباذنجاني أنيقة وتكمل خزانات الملابس الخريفية. فهي تضيف لمسة من الغموض والرقي إلى أظافرك.
أفكار اختاري منها لخريف منعش

طلاء الأظافر الأرجواني :قومي بتزيين أظافرك باستخدام طلاء أظافر بنفسجي غامق للحصول على مزيج مثالي بين الموضة والمرح. ضعي طبقتين فقط من طلاء الأظافر الأرجواني الكثيف المقاوم للتشقق وحوّلي أطراف أصابعك إلى صيحات الموضة البراقة.
طلاء الأظافر الذهبي: ابحثي عن الظل الذهبي المتلألئ المستوحى من الأحجار الكريمة مع لمسة من اللون الأخضر. من المؤكد أن الزبرجد، سيترك لك لمسة نهائية مميّزة.
طلاء أظافر بورغندي: مستوحى اللون العنابي من عروض الأزياء، فهو لون رائج ليس فقط في الملابس، ولكن أيضاً في مكياج الخريف. الخيار الأفضل هو طلاء أظافر عالي اللمعان مطلي على أظافر قصيرة جيدة العناية مع أحمر شفاه بورغندي.
طلاء أظافر فضي: سوف تحبين لون الأظافر هذا المستوحى من الجرافيت المتألق بعض الشيء! يضفي اللمعان مع لمسة من البريق الذي لا يقاوم. لامرأة دراماتيكية تماماً وعصرية لا يمكن إنكارها.
تذكري أن اتجاهات طلاء الأظافر هي مسألة تفضيل شخصي، وعليك اختيار الألوان والأنماط التي تشعرك بالثقة وتعبر عن شخصيتك. لا تتردد في مزج هذه الاتجاهات ومطابقتها أو حتى إنشاء مظهر فريد للأظافر الخريفية.

معلومات إضافية قد تتساءلين عنها:
ماذا تعرفين عن تاريخ طلاء الأظافر:

    كان نبات الحناء المصدر الرئيسي لصبغ الأظافر في الهند في ذلك الوقت وعلى مر العصور. واشار الكثيرون إلى أن الهند هي المركز الأساسي لعشاق ألوان الأظافر. بحيث زينت النساء أظافرهن باستخدام الحناء. فقد استخدمن الحناء لصبغ شعرهن وبشرتهن وحتى أظافرهن.
    أما في الترتيب الطبقي للصينيين القدماء بمجرد النظر إلى أظافرهن. عادةً، إذا كانت باللون الأحمر - وهو خليط أساسي من الصمغ العربي، وشمع العسل، وبياض البيض، والجيلاتين، بالإضافة إلى بتلات الزهور لتوفير الصبغة – فهذا يعني أن هذه المرأة من طبقة الملوك. إذا لم تكوني كذلك، فلا يمكنك ارتداء اللون الأحمر إلاّ سيتم معاقبتك.
    وامتدت علاقة الحب هذه مع اللون الأحمر إلى مصر القديمة. وكان الأمر أكثر جرأة، كان ذلك أفضل لأنه يدل على مدى قوة الشخص. وكانت نفرتيتي وكليوباترا من محبات هذا اللون. إذ صبغت نفرتيتي يديها بالكامل بالحناء بينما كليوباترا صبغت أظافرها فقط. نفرتيتي تفضل اللون الأحمر الياقوتي؛ كليوباترا تحب اللون الأحمر العميق.
    في عام 1911، قدم نورثام وارن منتجات الأظافر، بما في ذلك طلاء الأظافر الأول، وهو في الواقع طلاء أظافر شفاف. قدمته شركته في عام 1916 وأشارت إليه باسم طلاء الأظافر وقاموا لاحقاً بإضافة طلاء أظافر سائل وردي اللون إلى مجموعتهم وطرحوا المزيد من الألوان فيما بعد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار طلاء الأظافر الأحمر

أجمل ألوان طلاء الأظافر لإطلالته جذابة في ليلة الزفاف

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023 أفضل ألوان طلاء الأظافر لخريف 2023



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:21 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

كلام جميل من شعر العرب ونثرهم - ١

GMT 14:15 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا يخطط لتعزيز هجومه من نادي إيفرتون

GMT 16:06 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

المجموعة الثانية : البرتغال- اسبانيا - المغرب - ايران

GMT 07:30 2013 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أيرلندا بالدوين بفستان عاري خلال عرض إيطالي

GMT 13:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سميرة سعيد تحقق رقمًا قياسيًا بـ"هوا هوا" بعد عامين على طرحها

GMT 13:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 2 في انهيار منازل أيلة للسقوط في المغرب

GMT 16:09 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

صدور "ميراث الشمس" للكاتب عبدالسلام إبراهيم

GMT 08:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة

GMT 05:05 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في نيويورك يشهد ظهورًا كبيرًا للأطفال

GMT 03:01 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

استلهمي إطلالتك من أزياء مدونة الموضة آسيا عاكف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab