استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا

تجربة Dinner In The Sky
القاهرة - ندى أبو شادي

تكثر المطاعم الفخمة حول العالم والتي تحاول إيجاد أمور ومفاجآت جديدة لتقدّمها لضيوفها فيشعرون بأنهم مميزون ويعيشون تجربةً لا مثيل لها. تختار بعض من هذه المطاعم أن تتميز من ناحية الطعام والأصناف المميزة التي تقدمها، أما البعض الآخر فيختار الموقع الذي يكون فريدًا من نوعه ولا مثيل له في العالم، مثل الموجودة منها في الغابات أو في وسط المدينة أو في المناطق الطبيعية الخلابة أو حتى على شاطئ البحر، كما هنالك عدد كبير من الماعم الكبيرة التي تختار الطوابق العليا في المباني وحتى السطوح الشاهقة لتمتّع ضيوفها بأجمل الإطلالات لأهم المدن حول العالم.

و  سنأخذك إلى مطعم يحلّق عاليًا فوق كل هذه المطاعم، ويجعلك ملكةً على العاصمة الماليزيا كوالالمبور من خلال تجربة جديدة لم تحلمي بها من قبل ولم يسبق لك أن عشتها. ستحصلين مع تجربة Dinner In The Sky أي ما معناه العشاء في السماء، على موعد عشاء رومانسي للغاية مع شريكك الذي تمضين معه شهر العسل في ماليزيا، هذا البلد الرائع والذي يعتبر مقصدًا للأزواج الذين يودّون أن يمضوا شهر عسل في غاية الروعة والرومانسية.

ستكون الفرصة متاحة أمام الراغبين بالحصول على عشاء مع Dinner In The Sky خلال شهر أغسطس - آب المقبل، وهو الشهر الذي تكثر فيه الأعراس والسفر لقضاء شهر العسل. إن محبّي تذوّق الطعام الشهي والفاخر والذين يبحثون عن التجارب المليئة بالحماس والجنون مدعوون لعيش تجربة Dinner In The Sky في سماء ماليزيا وهم موجودون في صالة مفتوحة على الهواء الطلق ومعلقة في السماء بواسطة الرافعة على ارتفاع مئات الأقدام عن سطح البحر.
 
يتألّف هذا العشاء من خمسة أطباق فاخرة، تبدأ مع سمكة القد الأسود المحضرة بطريقة شهية للغاية، ومن ثم يقدّم لحم خد البقر مع الميل فوي، ثم ستتذوقين الشمندر مع الخل البلسمي مع رقائق السمك النيء مع الكافيار والتوفو المصنوع منزليًا، ولا ننسى التحلية اللذيذة التي تختتم هذا العشاء الرائع.

ستمنح هذه التجربة المشاركين فيها فرصةً نادرة للاستمتاع بالمنظر الساحر والذي يخطف الأنفاس لمدينة كولا لمبور المتلألئة باضوائها بين وقت المغيب والمساء، وذلك بفضل الإطلالة الكشافة على البرجين التوأمين وبرج KL وغيرها من الأبراج والمنابي وناطحات السحاب الشاهقة.

 إن تجربة Dinner In The Sky ليست مخصصة لضعيفي القلوب والأشخاص الذين يخشون المرتفعات، و ولدت فكرتها من خلال شراكة بلجيكية بين وكالة للتواصل تركّز بشكل خاص وحصري على التجارب الغريبة المتعلّقة بالطعام والتذوق للأطباق الفاخرة وبين شركة مختصّة بالألعاب المتأرجحة في مدن الملاهي الكبيرة.  

إن المميز بتجربة Dinner In The Sky هو أنها تتنقل عبر المدن، وقد حطت في أكثر من أربعين مكانًا حول العالم ليتسنّى لأكبر عدد من محبّي تحدي الجاذبية من كل الجنسيات أن يشاركوا فيها. وكما سبق وقلنا، فإن هذه التجربة ستبقى مفتوحة أمام الراغبين بالمشاركة طيلة شهر أغسطس وهي تتألّف من شرفتين؛ يستمر العشاء من الساعة ال-6:30 وحتى 8:30 مساءً، وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد 160$. لا تنسي أن تحجزي مكانك إذا كنت مسافرةً إلى ماليزيا خلال هذا الشهر.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

GMT 07:23 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

مقتل شخصين وإصابة آخرين جراء إعصار ضرب غربي أندونيسيا

GMT 22:06 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة فيفيان مراد حائرة ما بين تونس والمغرب ومصر

GMT 15:24 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

رئيس الحكومة التونسية يعفي 5 وزراء من حكومته

GMT 12:38 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفضل مطاعم العالم

GMT 11:23 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

ظهور أعراض جديدة لفيروس «كورونا»

GMT 06:56 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

إيطاليا تلغي جميع مباريات اليوم بسبب كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab