رفيعة بن دري تؤكد أن الشيخة فاطمة الداعمة لابنة الإمارات في كافة الميادين
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

رفيعة بن دري تؤكد أن الشيخة فاطمة الداعمة لابنة الإمارات في كافة الميادين

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - رفيعة بن دري تؤكد أن الشيخة فاطمة الداعمة لابنة الإمارات في كافة الميادين

سعادة رفيعة بنت هلال بن دري
أبوظبي - العرب اليوم

أكدت سعادة رفيعة بنت هلال بن دري نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي هي الداعمة الأولى لابنة الإمارات في جميع المجالات خاصة في مجال خوض المشاريع الخاصة التي أثبتت من خلالها المرأة الإماراتية جدارة تستحق عليها كل تقدير.

جاء ذلك خلال افتتاحها أمس المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ويستمر حتى الغد في مركز النيشن تاور التجاري بأبوظبي ويأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال لعام 2017.

حضر الافتتاح سعادة ريد حمد الشرياني الظاهري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيسة لجنة التجارة وسعادة علياء المزروعي عضو الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي ..إلى جانب لفيف من سيدات أعمال أبوظبي وعقيلات عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وتجولت سعادة رفيعة هلال بن دري بعد الافتتاح على أقسام وأجنحة المعرض الذي يضم سيدات ورائدات الاعمال والمبدعات في عدد من الأنشطة في مختلف المجالات معربة عن شكرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على رعايتها ودعمها المتواصل لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وللمرأة الإماراتية في مواقع العمل كافة..مشيرة إلى أن مجلس سيدات أعمال أبوظبي لم يكن ليصل لتلك النجاحات التي يحققها يوما بعد يوم لولا دعم سموها لأنشطته ومتابعتها للمبادرات والمشاريع التي يقوم عليها.

وأكدت أن المعرض السنوي لرائدات الأعمال يعتبر من اهم وسائل الترويج المباشر لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات مشيرة إلى أن الحملة التوعوية الثالثة لرائدات الأعمال تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة التي تهدف إلى تزويد رائدات الأعمال المواطنات الراغبات في ممارسة الأعمال التجارية الحرة بالأدوات التي تمكنهن من تطوير أعمالهن وتوعيتهن بأهمية دورهن من خلال تنمية ونشر القيم المتعلقة بروح المبادرة والابتكار وخدمة المجتمع لدى المواطنات لدخول قطاعات الأعمال والتجارة والتصنيع لتعزيز مساهمتهن في عملية التنمية المستدامة في الدولة.

ولفتت إلى أن برنامج أنشطة وفعاليات الحملة التوعوية الثالثة يركز على تنظيم عدد من ورش العمل التي تهدف إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال وتنمية التفكير لدى المواطنات وإبراز الدور الحيوي الذي تلعبه ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعم اقتصاد إمارة أبوظبي والدولة، كما يتضمن برنامج الحملة التوعوية تنظيم عدد من برامج التدريب والتأهيل التخصصي بهدف رفع الوعي والمعرفة حول ثقافة ريادة الأعمال بشكل عام وغرس روح الإبداع والابتكار وتزويد المشاركات بالمهارات التطبيقية التي تسهم في تطوير المشاريع القائمة ومشاريع الرخص المنزلية "مبدعة" و تسريع الاندماج في القطاع الخاص.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفيعة بن دري تؤكد أن الشيخة فاطمة الداعمة لابنة الإمارات في كافة الميادين رفيعة بن دري تؤكد أن الشيخة فاطمة الداعمة لابنة الإمارات في كافة الميادين



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:21 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

كلام جميل من شعر العرب ونثرهم - ١

GMT 14:15 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا يخطط لتعزيز هجومه من نادي إيفرتون

GMT 16:06 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

المجموعة الثانية : البرتغال- اسبانيا - المغرب - ايران

GMT 07:30 2013 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أيرلندا بالدوين بفستان عاري خلال عرض إيطالي

GMT 13:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سميرة سعيد تحقق رقمًا قياسيًا بـ"هوا هوا" بعد عامين على طرحها

GMT 13:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 2 في انهيار منازل أيلة للسقوط في المغرب

GMT 16:09 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

صدور "ميراث الشمس" للكاتب عبدالسلام إبراهيم

GMT 08:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة

GMT 05:05 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في نيويورك يشهد ظهورًا كبيرًا للأطفال

GMT 03:01 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

استلهمي إطلالتك من أزياء مدونة الموضة آسيا عاكف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab