الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات
آخر تحديث GMT14:27:08
 السعودية اليوم -
سوريا ترفع القيود الجوية وتعيد تشغيل مطار دمشق بعد إغلاق مؤقت بسبب التطورات الإقليمية إجلاء أكثر من 42 ألف شخص في اليابان وتحذيرات من تسونامي بعد زلزال قوي قبالة سواحل الفلبين زلزال بقوة 7,8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو في الفلبين ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات برشلونة يواجه أزمة مالية تهدد استكمال مشروع كامب نو ويبحث عن تمويل إضافي لإنقاذ أعمال التجديد. إنتر ميلان يؤكد رحيل دينزل دومفريس إلى ريال مدريد ويكثف مساعيه لضم كورتيس جونز وعمر سوليت خلال الميركاتو الصيفي العراق يغلق مجاله الجوي 72 ساعة بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل
أخر الأخبار

الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات

الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات
القاهرة - العرب اليوم

كشفت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بجامعة أوريجون بالولايات المتحدة الأمريكية السبيل لتناول الأطفال الخضروات وذلك بإعطائهم كوب من الماء مع الوجبة.

وأوضحت الدراسة أن الأطفال الذين يتناولون كمية كبيرة من المياه، يتناولوا طعامهم بشكل كامل ويتمتعوا بصحة جيدة وشهية عالية .

ونظر الباحثون إلى المشروبات والخضروات التي يستهلكها 75 طفلاً والتي تراوحت أعمارهم ما بين سن 3 إلى 5 سنوات، وأشارت النتائج إلى إقبال الأطفال لتناول الخضروات من الجزر والفلفل مع الماء .
من جانبها قالت الباحثة بتينا كورنويل " أن الأطفال يتعلمون شرب المياه الغازية ذات السعرات الحرارية العالية في سن صغيرة، خاصة مع تناولهم رقائق الشيبسي المملحة من المطاعم المختلفة"، وهنا تكمن تأثيرات الذوق لديهم ".

كما نصحت بضرورة تقديم الماء مع الوجبات الخاصة بالأطفال وخاصة في المطاعم حتي لو تطرق الأمر إلى تبديل المشروبات الغازية إلى ماء مع دفع الفرق في الأموال "، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية .

و قال الباحثون أن الماء يساعد في تقليل البدانة خاصة في الدول النامية التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً لمرض السكري و ارتفاع تكاليف العلاج .

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات الماء هو الطريقة المضمونة لتناول طفلك الخضروات



نانسي عجرم تخطف الأنظار بتصاميم نيكولا جبران في جولتها العالمية

بيروت ـ السعودية اليوم

GMT 00:00 2016 الأحد ,03 تموز / يوليو

جلاش باليوسيفي والكريمة

GMT 23:16 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق تجعل طفلك يتعلم النطق سريعًا

GMT 22:15 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

مشروب حبة البركة لتعزيز الشعور بالشبع وحرق الدهون

GMT 00:36 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

محمد حمدي يبدي تعجبه من هجوم "جنش" عليه خلال المباراة

GMT 05:17 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

الرئيس الفلسطيني يصل الرياض

GMT 06:50 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

لماذا أكتب لك؟؟ وأنت بعيد!!

GMT 20:59 2020 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أملاح يلتحق بمعسكر المنتخب ويعرض إصابته على الطاقم الطبي

GMT 01:26 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أوكلاند أول مدينة في العالم تدخل عام 2020

GMT 00:27 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

شريف منير يؤكد أن الفن رقم واحد في مواجهة الشائعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon