مدينة أبوظبي لعشاق الإثارة والمغامرات الجريئة والتجارب الاستثنائية
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

مدينة أبوظبي لعشاق الإثارة والمغامرات الجريئة والتجارب الاستثنائية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - مدينة أبوظبي لعشاق الإثارة والمغامرات الجريئة والتجارب الاستثنائية

مدينة أبوظبي
أبوظبي - السعودية اليوم

الاسترخاء والهدوء أمران أساسيان في حياة الإنسان، يحتاج إليهما ليستعيد توازنه ونشاطه، بعد أسبوع حافل بالمهام والأعمال المليئة بالضغوط. لكن هذا لا يمنع أنه، بين الفينة والأخرى، يحتاج إلى عيش مغامرات مثيرة، يتحدى من خلالها ذاته، ويخرج من منطقة راحته. فإذا كنتم من أصحاب القلوب المقدامة، وتحبون عيش المغامرات واستكشاف الأشياء الجديدة، فإن مدينة أبوظبي وجهتكم المناسبة، إذ تقدم لكم مجموعة من الأنشطة والتجارب الفريدة، التي ترفع مستويات «الأدرينالين» لديكم، وتأخذكم في رحلة مليئة بالإثارة والمتعة.. استعدوا لاستكشاف واحة من الإثارة، في مدينة تعرف كيف تبث البهجة في قلوب زوارها، فمرحباً بكم في أبوظبي، حيث المغامرات تتحول إلى فرصة العمر!

     
    التحليق بالمظلة على كورنيش أبوظبي
    التحليق بالمظلة على كورنيش أبوظبي

التحليق بالمظلة فوق البحر

قد لا تكون هذه المغامرة مناسبة لمن يعانون رهاب الأماكن المرتفعة، إلا أنها تستحق التجربة، وتحدي الذات، والاستمتاع برؤية مدينة أبوظبي من منظور عين الطائر. تتيح لكم هذه المغامرة فرصة التحليق فوق مياه كورنيش أبوظبي بالمظلة (البراشوت)، التي تكون موصولة بقارب يجرها خلفه أثناء شقه مياه البحر، فيما أنتم تحلقون في الهواء. وفي حال رغبتم في ممارسة هذا النشاط، فبإمكانكم التوجه إلى منطقة كورنيش أبوظبي قبالة حديقة العائلة، لحجز مكانكم للتحليق عالياً.

على قوارب «الموز» أو «الدوناتس»

من لا يريد التحليق في سماء كورنيش أبوظبي، يمكنه بكل بساطة عيش تجربة مختلفة مليئة بالضحك والإثارة، من خلال ركوب قوارب استثنائية تأتي بأشكال مختلفة، منها: «الموز»، و«الدوناتس»، و«الديسكو الدوار». يعتبر هذا النشاط خياراً مثالياً؛ لجمعه بين متعة المغامرة والمرح المضحك في الوقت ذاته. وهذه القوارب الغريبة الشكل تجرها، أيضاً، القوارب التقليدية في الماء، وتمنح شعوراً بالسرعة والمرح والتشويق. أما التحدي فيها، فهو الحفاظ على توازنكم أثناء ركوب واحد من هذه القوارب المتقلبة. وبالتأكيد لن تتمكنوا من التوقف عن الضحك، والاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة المثيرة.

    ركوب الكاياك واستكشاف غابات أشجار القرم في أبوظبي
    ركوب الكاياك واستكشاف غابات أشجار القرم في أبوظبي

ركوب الكاياك.. واستكشاف غابات القرم

تتوفر في أبوظبي شركات تقدم تجربة استثنائية في ركوب الكاياك، واستكشاف غابات أشجار القرم أثناء ذلك. صحيح أن هذه المغامرة لن تزيد تدفق «الأدرينالين» في أجسامكم، لكنها حتماً ستشكل تجربة مثيرة، لاسيما أنكم ستشعرون بأنكم دخلتم عالماً جديداً، وأنتم تجدفون بالقارب وسط أشجار القرم في مياه هادئة. إن الإبحار عبر الممرات المائية المحاطة بأشجار القرم سيمنح عقلكم فرصة للتأمل والاسترخاء، وفي الوقت ذاته سيمتحن قدرة جسدكم على التجديف. يمكنكم تجربة ركوب الكاياك نهاراً أو ليلاً لمزيد من الإثارة. بعض الشركات توفر، أيضاً، خدمة التخييم في مناطق محددة بأبوظبي، وإقامة حفل الشواء في الهواء الطلق، بعد استكشاف غابات القرم في الكاياك.

    أسرع وأعلى أفعوانية في عالم فيراري أبوظبي
    أسرع وأعلى أفعوانية في عالم فيراري أبوظبي

أسرع وأعلى أفعوانية في العالم

يقدم عالم فيراري في أبوظبي تجارب مليئة بالإثارة والمغامرة، أبرزها ركوب أسرع أفعوانية في العالم «الفورمولا روسا»، إذ تصل سرعتها إلى 240 كلم في الساعة، وتستغرق 4.9 ثوانٍ، فيما أعلى نقطة فيها تبلغ 52 متراً. وفي عالم فيراري، أيضاً، الواقع بجزيرة ياس بأبوظبي، هناك تجربة أخرى مثيرة، تتطلب منكم قوة القلب، وتخطي رهاب الارتفاعات لو وجد، وهي جولات «فلاينغ آيسز» المشوقة، التي تتميز بأعلى حلقة أفعوانية في العالم تبلغ 63 متراً، وتسير بزاوية 51 درجة مئوية. تخيلوا مستويات «الأدرينالين» في أجسادكم، وأنتم تسيرون بسرعات هائلة، وعلى ارتفاعات شاهقة في ثوانٍ محدودة.

    تسلق أعلى جدار داخلي في مركز كلايم
    تسلق أعلى جدار داخلي في مركز كلايم

تسلق أطول جدار داخلي

هل أنتم مستعدون لتحدي الارتفاع، وترك الخوف جانباً، واستكشاف حدود قوتكم؟.. إذاً، أنتم مدعوون إلى تسلق أطول جدار داخلي في العالم بمركز «كلايم» للمغامرات، الواقع أيضاً في جزيرة ياس بأبوظبي. تعد هذه التجربة فرصة لتحفيز أجسادكم بطريقة لا تصدق. وأياً كان مستواكم في التسلق، فستجدون التحدي الذي يناسبكم على هذا الجدار الداخلي العملاق، الذي يقدم مسارات وصعوبات مختلفة تناسب جميع المستويات. يتميز الجدار بتصميم هندسي متقن، ويصل ارتفاعه إلى 22 متراً، وهناك جدار آخر متوسط ارتفاعه 10 أمتار، فيما يستطيع المبتدئون أن يجربوا تسلق جدار بارتفاع 5.5 أمتار، ولمن يرغب في تجربة التسلق لكنه لايزال متردداً، هناك جدار آخر يصل ارتفاعه إلى 3.3 أمتار. استعدوا لتحقيق انتصارات جديدة أثناء صعودكم إلى القمة، وستشعرون بالإنجاز والقوة مع كل خطوة تقدمون عليها أمام أنظار مدربين يحرصون على سلامتكم.

    القفز الحر في أوسع نفق في جزيرة ياس
    القفز الحر في أوسع نفق في جزيرة ياس

القفز في أوسع نفق هوائي

حطموا حاجز الجاذبية، وانغمسوا في تجربة لا تصدق، من خلال عيش تجربة الطيران والقفز الحر من دون مظلة، وذلك أيضاً في مركز «كلايم» بجزيرة ياس، الذي يقدم لكم غرفة طيران، أو ما يعرف أيضاً بأكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر، صمم وفق أعلى معايير الأمن والسلامة. في غرفة الطيران هذه، التي يبلغ عرضها 10 أمتار، وارتفاعها 25 متراً، يمكنكم أن تسبحوا في تيارات الهواء السريعة، وتشعروا بـ«الأدرينالين» يتدفق في عروقكم أثناء القفز الحر. سواء كنتم محترفين أو مبتدئين، فإن المركز يوفر للجميع فرصة فريدة؛ لتحسين مهاراتهم مع مدربين محترفين، والتمتع بتجربة تحليق لا تُضاهى.

    ركوب الدراجات الرباعية على الكثبان الرملية في صحراء ليوا
    ركوب الدراجات الرباعية على الكثبان الرملية في صحراء ليوا

ركوب الدراجات على أعلى الكثبان

تشكل صحراء الربع الخالي الأكبر في العالم، التي تقع في أبوظبي، مسرحاً رائعاً لممارسة شتى أنواع الأنشطة المثيرة المرتبطة برمال الصحراء، من تحدي ارتفاعات الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي، إلى ركوب الدراجات الرباعية على الكثبان الرملية الشاهقة، والتزحلق على الرمال، وأيضاً ركوب الجمال لاستكشاف الصحراء وجمال طبيعتها الساحرة. في صحراء الربع الخالي، يمكنكم عيش مغامرة حقيقية، والانطلاق في تجارب تفوق كل التوقعات.

    معارك كرة الطلاء في منتجع الفرسان
    معارك كرة الطلاء في منتجع الفرسان

معارك كرة الطلاء

إنها مغامرة مثيرة مليئة بالألوان، تتيح لكم اكتشاف إبداعاتكم، وامتحان خططكم في تنظيم معارك تقودون خلالها فريقكم إلى الانتصار. في معارك «الباينت بول» (كرة الطلاء)، التي توجد في منتجع الفرسان بأبوظبي، يقع ملعب خارجي يطل على مناظر خلابة لمدينة أبوظبي، ويمكنكم فيه تنفيذ خططكم العسكرية الملونة. إنه وقت للمرح والضحك، إذ يجمع هذا النشاط بين الرياضة والترفيه بطريقة فريدة، ويدخلكم في فوضى إبداعية من الألوان الجميلة.

    لعبة القوس والسهم في منتجع الفرسان
    لعبة القوس والسهم في منتجع الفرسان

ميادين الرماية

في أبوظبي، هناك أكثر من جهة توفر ميادين لممارسة هواية الرماية، إن على أهداف ثابتة أو متحركة، أو على أطباق من الطين، باستخدام أسلحة مختلفة، وتحت إشراف مدربين يحرصون على تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان. تجربة الرماية، لأول مرة، تقدم تحدياً يرفع نسبة «الأدرينالين» إلى آفاق جديدة. ففن الرماية يمزج بين الدقة والتكتيك. وما يميز ممارسة الرماية هو الشعور بالإنجاز عند إصابة الهدف. إنها مغامرة استثنائية، يمكنكم خلالها اختبار قوة وثبات أياديكم، وتساعدكم أيضاً على تحسين تركيزكم ومهاراتكم الحسية. ولمن لا يفضلون الرماية باستخدام أسلحة طلقات نارية حقيقية، هناك محاكي الرماية المتوفر أيضاً في نادي «كراكال» بأبوظبي، الذي يجعلكم تعيشون التجربة في أجواء المرح، والكثير من التركيز والتحدي.

قد يهمك أيضاً :

جزيرة ياس الإماراتية الساحرة لقضاء عطلة لا تُنسى

"جزيرة ياس" تجذب العائلات في رمضان بمجموعة عروض جذّابة

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة أبوظبي لعشاق الإثارة والمغامرات الجريئة والتجارب الاستثنائية مدينة أبوظبي لعشاق الإثارة والمغامرات الجريئة والتجارب الاستثنائية



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:21 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

كلام جميل من شعر العرب ونثرهم - ١

GMT 14:15 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا يخطط لتعزيز هجومه من نادي إيفرتون

GMT 16:06 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

المجموعة الثانية : البرتغال- اسبانيا - المغرب - ايران

GMT 07:30 2013 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أيرلندا بالدوين بفستان عاري خلال عرض إيطالي

GMT 13:26 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سميرة سعيد تحقق رقمًا قياسيًا بـ"هوا هوا" بعد عامين على طرحها

GMT 13:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 2 في انهيار منازل أيلة للسقوط في المغرب

GMT 16:09 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

صدور "ميراث الشمس" للكاتب عبدالسلام إبراهيم

GMT 08:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الحكومة التركية تغلق 5 محطات طاقة

GMT 05:05 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في نيويورك يشهد ظهورًا كبيرًا للأطفال

GMT 03:01 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

استلهمي إطلالتك من أزياء مدونة الموضة آسيا عاكف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab