مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية في غاية الفخامة لمنزلك
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية في غاية الفخامة لمنزلك

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية في غاية الفخامة لمنزلك

أجمل الديكورات العربية
القاهرة - السعودية اليوم

لقد ابتعدنا على مر العصور عن تراثنا المليء بالجمال الساحر والذي يعتبر من أرقى و أفخم الديكورات على الإطلاق, لقد سعينا خلف الديكورات الغربية التي تشبه الجمال الصامت الذي ليس له أي معنى و قيمة، و بالرغم من أن الديكورات العربية تنطق بالسحر و الجمال و قوة التاريخ و العظمة، والتي أيضاً ليس من السهل أبداً صنعها لأنها تحتوي ديكورات ذات حرفية عالية، و لكن سيدتي إذا كنتِ قد شعرتِ بالملل تجاه الديكورات الغربية و التي أصبحت معتادة في كل منزل، فنحن ننصحك أن تقومين بالبحث في التاريخ وسوف تجدين الديكور العربي الذي يجمع بين السحر و الأناقة و الأصالة في نفس الوقت، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليك مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية التي سوف تنال إعجابك بشدة.

دائماً نؤكد على أهمية غرفة النوم، ويجب عليك كل فترة تغيير الديكور الخاص بها من أجل كسر حاجز الملل، هنا نرى غرفة نوم على الطراز العربي الأنيق باللون البني مع اللون الأحمر، كما نرى أيضاً النقوش الإسلامية الرائعة، لنجد في النهاية غرفة نوم تحمل طابع عربي أصيل يجمع بين الأناقة والفخامة.سوف تظل غرفة الجلوس العربي لها سحر خاص بها، و إذا كنتِ تريدين غرفة جلوس على الطراز العربي يمكنك اقتناء هذا الموديل الأنيق، فكما نعلم ليس من السهل الوصول إلى تصاميم مجالس عربية تجمع بين الفخامة والرحابة، ولكن مع قليل من الخيال والكثير من المساحة يمكنك تحقيق ذلك بسهولة.

والكثير من الناس يتجاهلون الحمام و لكن لماذا لا تجعلي الحمام الخاص بمنزلك فخم وأنيق؟ هنا نرى حمام  مختلف و أنيق من الطراز العربي الرائع مع وجود نوافذ كبيرة لإضفاء جو من الحيوية على التصميم الداخلي للحمام .وإذا  كان لديك مساحة صغيرة متبقية في منزلك لما لا تقومين بأستغلالها بدلاً من تركها فارغة بدون أي فائدة؟ لذلك نقدم إليك ركن جلوس صغير الحجم يصلح للمساحات الصغيرة يجمع بين الطراز الإسلامي و الطراز العصري مكون من عدد أثنين أريكة بالحجم الصغير باللون الرمادي مع طاولة قهوة أنيقة باللون الأبيض، كما يمكن استخدام جدران رائعة على الطراز العربي.

وفي الفترة الأخيرة تطورت غرف المعيشة بأشكال و ألوان متعددة و لكن سوف يظل الطراز العربي هو أكثر و أجمل غرف المعيشة أناقة، كما أن جميع التطورات التي حدثت في غرفة المعيشة مستوحاة من الطراز العربي الأصيل، فهنا نرى غرفة معيشة في غاية الأناقة و الروعة باللون الأبيض تتميز بالرحابة وتداخلات الألوان الدافئة مع السجاد المنقوش، لتعطي إحساسا بالفخامة والعصرية في نفس الوقت، مع عدم التفريط في الطراز العربي والإسلامي الصريح.و لأن أيضاً  السفرة تعد من الغرف الهامة في التصميم الداخلي للمنزل، نجد هنا سفرة أنيقة صغيرة الحجم باللون البني خشب من الطراز العربي المميز.

غرفة نوم مميزة جداً و فخمة باللون البني الفاتح و كما نرى أن الغرفة لها جدران رائعة تم تصميمها على الطراز العربي الرائع.ديكور سوف يجعل منزلك يشبه قصور الملوك العرب، يتميز بالفخامة و الأناقة و الرقي معاً، ونرى أيضاً الأضاءة الخافتة التي وضعت لمسة جمال رومانسية حالمه كما نرى أيضاً روعة و فخامة الثريا المصنوعة من الكريستال.
إذا كنتِ من عشاق الألوان الزاهية، سوف تكون هذه الغرفة مناسبة جداً لك، حيث نرى غرفة نوم أنيقة باللون البنفسجي على الطراز العربي كما أنها أيضاً مناسبة جداً للمساحات الصغيرة لغرف النوم.

قد يهمك أيضًا

الأخضر" لون الطبيعة في ديكورات غرف نومك

غرف نوم أطفال وغرف أطفال فخمة بتصاميم وديكورات مودرن

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية في غاية الفخامة لمنزلك مجموعة من أرقى و أجمل الديكورات العربية في غاية الفخامة لمنزلك



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:25 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

هيفاء وهبي تتصالح من أختها رولا يموت

GMT 10:55 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

إصابة 4 ضباط إسرائيليين إثر حادث سير شمال فلسطين

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جي بي غبور أوتو تفوز بمسابقة شيري للمهارات الفنية في الصين

GMT 03:29 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبدالجليل "سعيد" بتجربة "سوق الجمعة" وراضٍ عنها

GMT 22:06 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الدجاج بالكولا

GMT 14:12 2015 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

إدارة أزمة الرهائن

GMT 06:00 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 25 لعبة لـ"آي فون" و"آي باد"

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

هكذا ودعت سوزان مبارك رئيس مصر الأسبق

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عقب تحرشها بالرجال في جدة فتاة الفيديو الشهير باكية "أنا آسفة"

GMT 13:00 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

برايان هوك يطالب بفرض عقوبات على جميع أنشطة إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab