يسرا تكشف عن رغبتها في التعاون مع ظافر العابدين ممثلاً ومخرجاً
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

يسرا تكشف عن رغبتها في التعاون مع ظافر العابدين ممثلاً ومخرجاً

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - يسرا تكشف عن رغبتها في التعاون مع ظافر العابدين ممثلاً ومخرجاً

النجمة المصرية يسرا
القاهرة - السعودية اليوم

كشفت النجمة المصرية يسرا عن رغبتها في التعاون مع النجم التونسي ظافر العابدين، سواء كممثل أو مخرج، بعد مشاركته في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بعملين الأول بعنوان "إلى ابني" من إخراجه وتمثيله، والثاني بطولة فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس ومن بطولة أمينة خليل.

يسرا ظهرت في مقطع فيديو وهي تستقبل الفنان ظافر العابدين بالأحضان خلال حواره مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، في كواليس الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ووجهت بوسي شلبي سؤالًا للفنانة يسرا حول إذا كان لديها مانع من التعاون مع ظافر العابدين في عمل من إخراجه وبطولته، لتجيب قائلة: يا ريت يمثل معايا ويخرج معايا ويا رب دايما ناجح.

يذكر أن المنتج جمال العدل، تحدث للمرة الثانية عن تعاون شركته مجدداً مع نجمتها الأكبر الفنانة يسرا، وأعلن أن موقفها النهائي هو عدم المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، وقال العدل إنه يتعامل مع يسرا باعتبارها "صاحبة الشركة" وليست مجرد فنانة يتعاقد معها.

وأضاف جمال العدل خلال حواره ببرنامج «سبوت لايت»، أن يسرا لن تظهر في أي عمل فني بموسم رمضان 2024 "برغبتها"، وقال: كلمتها أكتر من مرة علشان تشارك في رمضان المقبل، وهي فضلت الراحة، هي صاحبة الشركة مش بنت الشركة واحترمت رغبتها.

وتابع: الفنانة يسرا حققت العديد من النجاحات الكبيرة مع شركة العدل جروب، مثل: «فوق مستوى الشبهات»، ولا اعتبرها مجرد فنانة ولكنها صاحبة الشركة.

واعترف جمال العدل بأن يسرا رفضت تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة في موسم رمضان، وكانت تصر على أن يكون مسلسلها 30 حلقة، وهو ما يتعارض مع السياسة الجديدة للعدل جروب وقال إنه يتمنى أن تتحول المسلسلات الدرامية إلى 15 حلقة فقط، حتى لا يكون هناك مط في الأحداث، مضيفاً: «هناك مسلسلات 7 أو 8 حلقات حاليا وتجذب الجمهور».

واستبق النجم التونسي ظافر العابدين عرض فيلمه "إلى إبني" ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، برسالة أكد فيها أنه يقدم العمل من موقع كأب قبل أن يكون فناناً، وأشار إلى أنه يفكر دوماً في كيفية مساعدة الأطفال لتسخير كامل إمكانياتهم بغية تحقيق الأفضل لهم، وذلك من دون السيطرة على حياتهم أو إملاء خطط مستقبلهم".
وأضاف العابدين: "أن ترابط الأسرة أمر مهم للغاية لدرجةٍ قد تذوب فيه الاحتياجات والأحلام الفردية، أو لربما تُنسى في بعض الأحيان". وختم العابدين: "تبقى الأسئلة الأهم هي: هل يمكن لنا اعتناق التقاليد في وقت نبقى فيه منفتحين على الحداثة؟ وهل نستسلم للظروف ونتقوقع في منطقة السلامة والراحة عندما تواجهنا ظروف من شأنها تغيير مجرى حياتنا بأكمله؟ أم هل نواصل تطوّرنا كأشخاص؟ باختصار، يطرح فيلم "إلى ابني" جميع تلك التساؤلات ويضع أمام المشاهدين ما تفرزه من تحديات".

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل (الذي يلعب دوره العابدين)، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً حين ترك مدينته أبها، وشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.

رغم سعادة الجميع برؤيته يعود مجدداً، إلا أن والده إبراهيم لا يستطيع أن يغفر له ترك أسرته متحدياً رغبته، وساعياً لتحقيق أحلامه الخاصة في إنشاء حياة له في العالم الغربي، لذا يشكّك إبراهيم في دوافع فيصل للعودة معتقداً بأن فيصل يخفي جانباً من القصة التي لم تُروَ كاملة. فهل ستغير عودة فيصل الأسرة إلى الأبد؟

ويشاركه البطولة كل من الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، والنجم الصاعد اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، وتم تحديد ميعاد عرضه الأول يوم 3 ديسمبر الساعة 6 و40 دقيقة في قاعة الريتز بحضور النجم ظافر العابدين على الريد كاربت بجانب أبطال العمل، وسيعرض مرة أخرى يوم 4 ديسمبر الساعة 6:25 دقيقة في صالة فوكس.

ويمثل فيلم "إلى ابني" المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، وذلك بعد فيلمه "غدوة" في عام 2021، والذي لعب كذلك بطولته وشارك في كتابته وإنتاجه من خلال شركة Double A Productions وكان عرضه الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2021 حيث فاز بجائزةFIPRESCI لأفضل فيلم في المسابقة الدولية.

ويشتهر ظافر العابدين بمسيرته السينمائية المتنوعة والواسعة، والتي تشمل أدواراً في إنتاجات بريطانية وأمريكية وفرنسية مثل"Children of Men" و"Centurion" و"The Eddy"، أما في العالم العربي، فقد حصد العابدين العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل المصري "ليالي أوجيني"، ومسلسل "حلاوة الدنيا"، كما لقي دوره في مسلسل "عروس بيروت" الذي حقق نجاحاً كبيراً على MBC وإقبالاً جماهيراً واسعاً في المنطقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا تُغلق باب الخلاف مع المنتج جمال العدل وتقبل اعتذاره

يسرا تدعو جمهورها للمشاركة في وقفة لدعم فلسطين

 

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تكشف عن رغبتها في التعاون مع ظافر العابدين ممثلاً ومخرجاً يسرا تكشف عن رغبتها في التعاون مع ظافر العابدين ممثلاً ومخرجاً



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 10:54 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:07 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

بيتزي يحذر لاعبي المنتخب من هذا الأمر قبل مواجهة لبنان

GMT 13:29 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

د.مجدي بدران يكشف فائدة غسل الأيدي على المخ

GMT 11:14 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تسريب صور تكشف تصميم "هاواوي ميت 40" و"ميت 40 برو"

GMT 06:54 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

أفخم المجوهرات العالمية بأسلوب هيفاء وهبي

GMT 07:10 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

رانيا يوسف تثير جدلا جديدا وهجوم ناري من الجمهور

GMT 01:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تتوصَّل إلى سبب أحد أكثر أنواع الحساسية شيوعًا

GMT 03:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

دببة قطبية بيضاء تغزو إحدى المناطق في شمال روسيا

GMT 01:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الصادق المهدي يحذر من انقلاب داخلي في السودان

GMT 05:43 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

حنان مطاوع تخوض سباق رمضان المُقبل بـ"لمس أكتاف"

GMT 18:12 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سامي الجابر يُعلّق على هاشتاج “محيط الرعب”

GMT 00:18 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"مجلس النواب الأردني يقر مشروع قانون "العفو العام

GMT 02:21 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

يحيى الفخراني "سعيد" بتكريمه في مهرجان المسرح العربي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab