أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

مع حلول أعياد الميلاد المجيدة في 2018

أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة

جزيرة كيربي
لندن ـ ماريا طبراني

إذا كان هناك مكانًا مثاليًا لقضاء عطلتك الاسترخائية بعام 2018، سيكون في واحدة من الجزر الاستوائية التي لم يسمع الكثيرين عنها، والتي تعد من أفضل الأمكنة التي ينصح السائح بزيارتها سواء كان للاستجمام أم لممارسة الرياضات المائية أو التعرف على الحياة البرية، لذلك إن فكرت بزيارة أي جزيرة كانت تقدم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لك اليوم  لمحة عن افضل  الجزر الاستوائية الغير معروفة في العالم، وهم "برينسيب"، "أنغوجا"، "هافيلوك"، و" كوه رونغ".

مع عدد سكانها البالغ 6000 كحد أقصى ومساحة لا تزيد عن 50 ميلا مربعا، ومعظم أراضيها المغطاة بغابات مطيرة فاخرة، تم تعيينها كمحمية طبيعية من قبل اليونيسكو، تقع جزيرة برينسيب في خليج غينيا، على بعد 100 ميل من الساحل الغربي من أفريقيا، 87 ميلا إلى الشمال الشرقي من ساو تومي، والتي تشكل ثاني أصغر دولة في أفريقيا من بين 54 دولة. 

هذا الشتاء يشهد افتتاح منتجع سوندي، بمزرعة الكاكاو السابقة على الطرف الشمالي من الجزيرة، والتي كان منظم الأعمال والتكنولوجيا الخيرية مارك شتلوورث قد شيد بها 15 فيلا انيقة، معاصرة، ولكل منها ما بين واحد وثلاث غرف نوم وحوض سباحة خاص، بالاضافة إلى وجود مطعم ومنتجع صحي صغير وحمام سباحة لا متناهي وهناك شاطئ قريب، ولكن المحيط الأطلسي يمكن يجذب الزوار أكثر، كما تتميز الجزيرة بالطبيعة المذهلة مع وجود الحيتان والسلاحف والطيور.أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة

جزيرة أنغوجا، تقع على الجانب البعيد من أفريقيا، قبالة ساحل تنزانيا، التي تنتمي إليه، في المحيط الهندي، حيث أنها أكبر جزيرة في أرخبيل زنجبار. يقع منتجع زوري زنزيبار على الشاطئ الأبيض الأكثر جمالا في الشواطئ الشمالية الغربية لجزيرة أونغوجا، على بعد 50 كم من ستون تاون ومطارها الدولي، على 32 فدانا - بما في ذلك حديقة التوابل الخاصة به - من الطرف الشمالي غير المطور سيتم فتحه في مايو/أيار. 

يملكه ويطوره المستثمر التشيكي فاكلاف ديجكمار، الذي يحتوي على شقق وفيلات من تصميم شركة الهندسة المعمارية بلندن "جيستيكو + ويلز"، وتطل جميعها على 300 متر من الشاطئ، أيضا تقع في المحيط الهندي جزيرة هافيلوك، على بعد أكثر من 11 ميلا وتتسع أكثر من خمسة أميال، وهي أكبر من جزر أندامان الـ542 في الهند، يوجد منتجع تاج إكسوتيكا وهو منتجع وسبا والذي يستعد لافتتاح 75 فيلا على 30 فدانا على شاطئ رادهاناغار المثالي، كل واحد منها إعادة تفسير فاخرة لأكواخ جراوا التقليدية.

وبالمقارنة بجزر أندامان، فإن كمبوديا لا تكاد تختفي. وقد وصل مليون ونصف زائر في الربع الأول من عام 2017، أي بزيادة نسبتها 12 في المائة تقريبا عن العام السابق، ومن المرجح أن يستمر الارتفاع بفضل عاملين رئيسيتين لتعزيز سمعتهما كمقصد شاطئي وكذلك ثقافي.

وفي نهاية عام 2018، ينبغي استكمال مشروعين جديدين في أرخبيل كوه رونغ في خليج تايلند، حيث افتتح منتجع سونغ سا المثالي في عام 2012 وما زال يزدهر، ويقع كوه كرابي قبالة ساحل منتزه ريم الوطني (على بعد 10 دقائق بالسيارة و 25 دقيقة بالقارب من مطار سيهانوكفيل، وهو على بعد 45 دقيقة بالطائرة من سيم ريب، وهي بوابة إلى أنغكور وات). 

شركة سيليس سينسيس "التي تتخذ من بانكوك مقرا لها، تقوم ببناء 40 فيلا مع بركة سباحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى سينما في الهواء الطلق، ومرصد مع تلسكوب قوي وجميع السمات المعتادة لمنتجع من الدرجة الأولى، ومن المقرر افتتاحه في سبتمبر/أيلول.

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة أفضل مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:33 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

باتشوكا يفلت من الهزيمة أمام خواريز في الدوري المكسيكي

GMT 06:43 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

"hellumth" تقدم أحدث تصميمات المجوهرات لخريف 2017

GMT 13:31 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المدرب الأسترالي الأسطوري دون تالبوت

GMT 03:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على بعض الحيل الأسطورية لعلاج حالات مرضية شائعة

GMT 17:48 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الفروق بين لاب توب ROG Zephyrus و LG Gram

GMT 00:47 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تحديث الفيسبوك الأصدار الجديد لأجهزة الأندرويد لعام 2017

GMT 13:54 2014 الجمعة ,15 آب / أغسطس

تشييد أول جامع في ولاية الاسكا الأميركية

GMT 05:22 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

وزيرة «الحاقدين»

GMT 13:08 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أول سيارة هيونداي جزائرية الصنع

GMT 00:41 2016 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الحياة البرية والجو الصافي على سواحل ماليزيا الساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab