تقرير يكشف أجمل المدن النمساوية للسياحة العائلية
آخر تحديث GMT16:15:39
 السعودية اليوم -

تعتبر من الوجهات المفضّلة لدى المسافر العربي منذ عقود

تقرير يكشف أجمل المدن النمساوية للسياحة العائلية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تقرير يكشف أجمل المدن النمساوية للسياحة العائلية

فيينا
أثينا - السعودية اليوم

تعد السياحة في النمسا من أمتع الأوقات التي تقضيها العائلات العربية فهي من الوجهات السياحية المفضلة لدى المسافر العربي منذ عقود.ولا شك أن النمسا تستحق هذا الاقبال الكبير فهي متألقة بالسحر في كل جوانبها السياحية حيث الطبيعة الخلابة في مشاهد الجبال والوديان والانهار والبحيرات والمروج.

كما تنعم النمسا بالتاريخ العريق المتجسد بمعالمها الرائعة في العمارة والثقافة والفنون والعديد من المتاحف المميزة والمرموقة ومناطق التسوق الراقي وثقافة المقاهي ذات الطابع المميز.

واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل مدن للسياحة العائلية في النمسا حيث تتألق النمسا بأروع الوجهات التي تستحق الزيارة في عطلتكم المقبلة هذا الموسم..

استمتع بالسياحة العائلية في النمسا مع أجمل وجهات سياحية:

فيينا

فيينا هي عاصمة النمسا ومن أجمل مدن السياحة في البلاد فهي تتألق بالمعالم التاريخية والأثرية والمتاحف والحدائق والمقاهي والمطاعم الراقية ومتاجر فاخرة للتسوق.

 

ومن أجمل المعالم التاريخية في فيينا قصر شونبرون الرائع الذي انشئ في القرن الـ17 ويضم مايزيد عن 1400 غرفة ويجد الزوار متعة كبيرة في استكشافه واستكشاف حدائقه الساحرة.

كما يمكن زيارة قصرهوفبورغ الذي شهد مقر حكم عائلة هابسبورغ لما يقرب ألف عام ويتمتع بالطراز الباروكي الساحر أو زيارة كاتدرائية سانت استيفان المميزة بالطراز القوطي من العصور الوسطى.

ويستمتع زوار فيينا أيضاً بزيارة الحدائق الترفيهية مثل حديقة حيوان شونبرون التاريخية وحديقة ملاهي بلاتر التي تعد من أقدم مدن الملاهي في أوروبا بالاضافة الى المتاحف المميزة مثل متحف تاريخ الفن.

زيلامسي

اكتسب زيلامسي اسمها من اطلالتها على بحيرة زيل وهي من أجمل مدن السياحة في النمسا حيث توفر مشاهد رائعة للطبيعة الخلابة بين المروج والجبال والوديان.

ويمكن الاسترخاء في زيلامسي بالمنتجعات الجبلية وممارسة التزلج على الجليد أو الاستمتاع بأجواء بحيرة زيل في حديقة اليزابيث المطلة على البحيرة حيث يمكن ركوب القوارب وممارسة السباحة.

كما يمكن الاستمتاع بركوب التلفريك للوصول الى قمم الجبال حيث يمكن الاستجمام بالجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على المدينة والطبيعة الفاتنة.

سالزبورغ

تعرف على أجمل مدن للسياحة العائلية في النمسا بواسطة NickyPe

سالزبورغ من أجمل مدن في النمسا للسياحة العائلية فهي تتألق بموقعها عند جبال الألب وأجوائها التاريخية المفعمة بروح العصور الوسطى بالاضافة الى الأسواق المحلية المليئة بالهدايا التذكارية.

ويستمتع زوار ساليزبورغ بأجواء المقاهي والمطاعم المفتوحة بالاضافة الى مشاهد الطبيعة حيث البحيرات والجبال ومتعة التجول في المدينة القديمة حيث الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى.

ويمكن التعرف على معالم ساليزبورغ مثل قلعة هوهن المميزة بموقع فوق الجبال وبنائها الحجري العتيق حيث يمكن الوصول اليها بالتلفريك في رحلة مميزة وممتعة.

كما يمكن زيارة قصر ميرابيل الرائع الذي يتألق بفخامة معمارية خلابة وحدائق تحبس الأنفاس مع النوافير والمنحوتات بطراز فرنسي كلاسيكي.

انسبروك

انسبروك تقع عند الإن وهي من أجمل مدن سياحية في النمسا تصحبكم في رحلة الى أرجاء الطبيعة والجيال في النمسا حيث مشاهد الوديان ويمكن الوصول الى انسبروك بسهولة بالقطارات.

وتتألق انسبروك بأجمل مقاهي ومطاعم تحيط بها مشاهد القمم الجبلية كما تعد من أهم وجهات سياحية لممارسة الرياضات الشتوية حيث يتوفر بها العديد من المنتجعات الجبلية والشتوية.

ويمكن في انسبروك استكشاف اهم المعالم التاريخية مثل مبنى السقف الذهبي التاريخي والذي يضم أروع الاعمال الفنية التاريخية بالاضافة الى قلعة امبراس التي أنشئت في القرن الـ16 وتضم مجموعة من التحف والآثار والأسلحة.

ولا يمكن تفويت الزيارة العائلة الى حديقة حيوان الألب التي تتميز بكونها تقع في مكان مرتفع وتضم الحيوانات التي تعيش في البيئات الثلجية والجبلية وهي البيئة الطبيعية في انسبروك.

قد يهمك ايضا:

أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة

النمسا تحظر دخول أي وافد من إيطاليا إلى البلاد لا يحمل شهادة صحية

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف أجمل المدن النمساوية للسياحة العائلية تقرير يكشف أجمل المدن النمساوية للسياحة العائلية



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 20:16 2023 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع أسعار النفط قبيل قرارات بشأن أسعار الفائدة

GMT 13:00 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

طريقة إعداد حلوى "تشيز كيك اللوتس" الشهية

GMT 11:02 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مونيكا فينادر تطلق تصاميم ذات طابع شرقي

GMT 00:05 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تركيا تحول سعودي ذهب مع زوجته في رحلة سياحة إلى مجرم

GMT 19:01 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

10 عادات يومية تفسد الحياة الزوجية

GMT 22:06 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

محكمة الاستئناف تؤيد حكمًا بحبس المطربة بوسي

GMT 13:50 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد السجينى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة على قناة المحور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab