10  جزر في ماليزيا يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

تضم "لنكاوي" مجموعة من أفضل المنتجعات الرائعة والمميزة

10 جزر في ماليزيا يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - 10  جزر في ماليزيا يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها

جزر في ماليزيا
كوالالمبور - السعودية اليوم

لمحبي الاستجمام بين أجمل المناظر الطبيعية والخلابة لنستمتع ببعض الوقت مع العائلة أو رحلة شهر عسل مليئة بالهدوء والاسترخاء والرومانسية بالعالم على الشواطئ البيضاء وأروع المنتجعات على تلك الجزر، نستعرض لكم 10 جزر في ماليزيا موصى بزيارتها.تعتبر جزيرة بايار من جزر سياحية في ماليزيا الموصى بزيارتها، وتصنف جزيرة بايار من الجزر المليئة بالمنتزهات والمحمية البحرية لحماية الحياة البحرية التي تتميز بها. فتتكون على شواطئ جزيرة بايار أجمل الشعاب المرجانية، إضافة إلى انها تملك أجمل الشواطئ الرملية. جزيرة بايار خيار رائع لمن يبحث عن جزر سياحية في ماليزيا لقضاء أجمل الأوقات في رحلة رائعة.

لنكاوي
من أجمل الوجهات لمن يبحث عن جزر سياحية في ماليزيا، هي جزيرة لنكاوي السياحية. تعد لنكاوي من أجمل الجزر السياحية للاستجمام وممارسة الرياضات المائية للهوات. وتضم جزيرة لنكاوي السياحية مجموعة من أفضل المنتجعات الرائعة ومميزة، وأماكن سياحية متنوعة من معالم الجذب في الشلالات الطبيعية والمحميات والشواطئ الساحرة.

بينانج
الوجهة المميزة في ماليزيا والتي تعد من ضمن جزر سياحية في ماليزيا وموصى بها، هي جزيرة بينانج الفريدة والرائعة. تجمع جزيرة بينانج السياحية بين طابعين الشرقي والغربي في المباني التاريخية ونمط الحياة في الجزيرة. تعد جزيرة بينانج السياحية وجهة مناسبة للعائلات ضمن جزر ماليزيا، تحتوي الجزيرة على العديد من المعالم السياحية الرائعة والمناسبة للعائلات.

ريدانغ
تعد جزيرة ريدانغ من أكبر الجزر ماليزيا، وأهم الجزر السياحية لجمال شواطئها الخلابة بالرمال البيضاء ومياه البحر الصافية، تعد جزيرة ريدانغ ضمن حدود أجمل مناطق الشعاب المرجانية، فيحيط الجزيرة من كل الجهاز الشعاب المرجانية الساحرة ومناسبة جداً للغوص لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الموجودة تحت البحر واكتشافه، لذلك تصنف جزيرة ريدانغ كأهم جزر سياحية في ماليزيا وأجملها.

بيرهنتيان
ضمن أهم 10 جزر في ماليزيا والموصى بزيارتها هي جزيرة بيرهنتيان، وتتكون من جزيرتين بيرهنتيان بيسار، وبيرهنتيان كيسيل. وتصنف جزر سياحية في ماليزيا وأجملها بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن ملاحظتها من الشواطئ الساحرة والشعاب المرجانية إلى المنتجعات المميزة والمتنوعة في كلتا الجزيرتين، جزيرة بيرهنتيان وجهة مثالية ومناسبة في ماليزيا.

سيبادان
لهواة الغوص ومحبين اكتشاف الحياة البحرية والمخلوقات والسلاحف والأسماك والشعاب المرجانية، عليك بزيارة جزيرة سيبادان التي تعد واحدة من مواقع الغوص الأكثر شهرة في العالم، حيث نجد العديد من الأنشطة المتنوعة لاكتشاف البحر والغوص مع السلاحف والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية في أصفى المياه بالعالم. أكثر جزر سياحية في ماليزيا جذباً وأجملها على الساحل الشرقي في ماليزيا، وجهة رائعة ومميزة للغوص.

بانغكور لوت
قد نبحث في بعض الأحيان عن الجزر السياحية المناسبة للاسترخاء ولكن نجد صعوبة في اختير الأنسب، تعد جزيرة بانغكور لوت من جزر سياحية في ماليزيا والمناسبة للاسترخاء. قد تعد جزيرة بانغكور من أصغر الجزر في ماليزيا ولكن هي الأجمل بخليجها الرائع الزمردي والمنتجعات السياحية المناسبة للعرسان، والتي تمنحك فرصة للاستمتاع والاسترخاء بين أجمل المناطق السياحية.

لانغ تنغاه
من أجمل وأروع جزر سياحية في ماليزيا والتي تستحق الزيارة هي جزيرة لانغ تنغاه السياحية، تعد الجزيرة في حدود أجمل بقاع مياه البحر، وتملك أروع الشواطئ الخلابة والمياه الزمردية الساحرة، إضافة الي العديد من الأنشطة الترفيهية في جزيرة لانغ تنغاه، لتقضى أروع الأوقات مع العائلة في اكتشاف أجمل جزر ماليزيا.

لانكايان
في بحر سولو تقع جزيرة لانكايان السياحية بشواطئها البكر، وتتميز جزيرة لانكايا بأنها مكان مناسب للغوص واكتشاف أسماك القرش ومشاهد الحوت والسلاحف، وتعد جزيرة لانكايان من جزر سياحية في ماليزيا وأكثرها هدوء فهي الوجهة المفضلة السياحية بين السكان المحليين.

لايانغ لايانغ
جزيرة لايانغ لايانغ التي تسمى بالجزيرة المرجانية، تحظى جزيرة لايانغ لايانغ بروعة الحياة البحرية الوفيرة والشعاب المرجانية التي تعد في حالة ممتازة، تتميز جزيرة لايانغ لايانغ بمناطق الغوص الرائعة فيمكن اكتشاف سمك رأس المطرقة وأسماك القرش. وجهة رائعة ضمن جزر سياحية في ماليزيا لاكتشاف الحياة البحرية

قد يهمك ايضا :

المتحدث الإعلامي في محايل يكرّم معلمه خميس عليوي

شرطة الباحة يؤكد القبض على 8 وافدين وإحالتهم إلى النيابة العامة

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10  جزر في ماليزيا يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها 10  جزر في ماليزيا يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:25 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

هيفاء وهبي تتصالح من أختها رولا يموت

GMT 10:55 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

إصابة 4 ضباط إسرائيليين إثر حادث سير شمال فلسطين

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جي بي غبور أوتو تفوز بمسابقة شيري للمهارات الفنية في الصين

GMT 03:29 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبدالجليل "سعيد" بتجربة "سوق الجمعة" وراضٍ عنها

GMT 22:06 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الدجاج بالكولا

GMT 14:12 2015 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

إدارة أزمة الرهائن

GMT 06:00 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 25 لعبة لـ"آي فون" و"آي باد"

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

هكذا ودعت سوزان مبارك رئيس مصر الأسبق

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عقب تحرشها بالرجال في جدة فتاة الفيديو الشهير باكية "أنا آسفة"

GMT 13:00 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

برايان هوك يطالب بفرض عقوبات على جميع أنشطة إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab