ليلى عبدالله ترد على معجبة سخرت منها وطالبتها بالخضوع لعملية تجميل
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

ليلى عبدالله ترد على معجبة سخرت منها وطالبتها بالخضوع لعملية تجميل

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - ليلى عبدالله ترد على معجبة سخرت منها وطالبتها بالخضوع لعملية تجميل

الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله
القاهرة - السعودية اليوم

ليلى عبد الله أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد ظهورها بملامح وجدها الجمهور متغيرة، حيث أوضحت أنها لا تستخدم أي فلاتر، بينما ردت كذلك على مطالبة البعض لها بالخضوع لعملية تجميل، وعن فلاتر الوجه: "لا استخدمها أغلب الوقت وبشرتي بها عيوب".

ليلى عبد الله انتشر لها فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيه بدون استخدام أي فلاتر المعدلة لملامح الوجه، وكشفت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت عن سبب ظهورها بهذه الطريقة هو رغبتها في مشاهدة متابعيها لها بهذا الشكل، بينما أوضحت أنها لا ترفض أن يراها الجمهور بملامحها الطبيعية مهما كان هناك أشياء يعتبرها البعض مشاكل بالبشرة، فقالت ليلى عبدالله :"هناك أشياء يجب أن أقوم بتصويرها وانتهي منها، وأغلب المشاهد التي أقوم بتصويرها لا استخدم فيها فلاتر من أجل أن تشاهدون كل شيء بشكل حقيقي وواقعي، وأنا ليس لدي مشكلة في الظهور بدون فلتر، هذا طبيعي أن تظهر فينا عيوب وأخطاء، فليس لدي قدرة على وضع المكياج بشكل مستمر، هذه بشرتي من الممكن أن تظهر فيها بعض الأشياء الطبيعية مثل البثور والهالات السوداء".

ليلى عبدالله ترد على متابعة طالبتها بتجميل أنفها

ليلى عبدالله وظهورها الأخير تسبب في تعرضها للتنمر من قبل البعض حيث طلبت إحدى المتابعات منها إجراء عملية تجميل في أنفها وأكدت أن خضوعها لهذه العملية ليس فيه أي مشكلة، لترد الفنانة ليلى عبدالله وتوضح أن طريقة المتابعة في تقديم النصيحة يعد تنمر، مؤكدة أن الخضوع لعملية تجميل ليس عيبا، فقال الفنانة اللبنانية: "طبعا مو عيب بس العيب انك تكتبين هالتعليق حق الناس"، وتعاطف تيار واسع من الجمهور مع الفنانة ليلى عبدالله ودفاعها عن نفسها معتبرين أن ما تعرضت له يعد تنمر غير مقبول من قبل البعض.

ليلى عبدالله تكتشف إصابتها بكورونا بالصدفة

ليلى عبد الله قد كشفت في شهر يناير الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا بالصدفة حيث أكدت في مقطع فيديو تداوله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع: "يا جماعة أنا بحالة صدمة، تخيلوا أنا رحت أمس افحص فحص كورونا عشان أسوي أسناني واتفاجئت بالطبيبة تقول لي إيجابي وقلت أكيد في شيغلط.. عادي أنا مو خايفة بس في شي غلط". وعبرت ليلى عن صدمتها خاصة وأنها لا تشعر بأي عرض من الأعراض المعروفة الخاصة بفيروس كورونا، وكانت الفنانة ليلى عبدالله قد انتهت منذ فترة طويلة من تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل "مع الحرملك" والذي لم يتم حتى الآن تحديد موعد لعرضه، بينما كان آخر عمل شاركت فيه ليلى عبدالله مسلسل "رحلة إلى الجحيم"، الذي لعبت بطولته بجانب الفنان عبد العزيز الشمالي، وعرض في شهر رمان الماضي.  

قد يهمك أيضًا

"ليلى عبد الله" ملّيت من الشعر الطويل فقصّيت بتسريحة "بوي"

التفاصيل الكاملة للمسلسل الجديد الذي يجمع ليلى عبدالله والمخرج حسين دشتي

 

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى عبدالله ترد على معجبة سخرت منها وطالبتها بالخضوع لعملية تجميل ليلى عبدالله ترد على معجبة سخرت منها وطالبتها بالخضوع لعملية تجميل



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab