أحمد يوسف المنصوري يقتنص ذهبية سباق السكراتش
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أحمد يوسف المنصوري يقتنص ذهبية سباق "السكراتش"

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أحمد يوسف المنصوري يقتنص ذهبية سباق "السكراتش"

أحمد يوسف المنصوري نجم دراجات الإمارات
أبوظبي - العرب اليوم

اقتنص أحمد يوسف المنصوري نجم دراجات الإمارات المتألق، الميدالية الذهبية لسباق السكراتش الذي أقيم صباح الأحد في إطار اليوم الختامي لمنافسات كأس آسيا للمضمار في تايلاند، وهي الميدالية الذهبية الثانية لمنتخبنا، الذي كان منافسا قويا في كل السباقات التي شارك فيها نجومنا الذين أنهوا المهمة بنجاح وبرصيد 4 ميداليات ذهبية وبرونزية.

جاء فوز المنصوري بالميدالية الذهبية بعد حصوله على المركز الأول بجدارة متفوقاً على دراج هونغ كونغ لي وون هي الذي حل في المركز الثاني، والتايلاندي بوردسوان صاحب المركز الثالث لتعم السعادة والفخر بهذا الإنجاز المشرف على بعثة منتخبنا وعلم الدولة يرتفع عالياً على منصة التتويج مع النشيد الوطني لدولة الإمارات.

فرحة غامرة
فاقت فرحة الفوز بالميدالية الذهبية الثانية كل الحدود، لأنها أكدت تفوق منتخب الإمارات وقدرته على المنافسة في أقوى البطولات، لا سيما أن البطولة شهدت حصول نجومنا على 4 ميداليات مناصفة ما بين الذهبية والبرونزية، وهو ما لم يحدث من قبل خاصة أنها المرة الأولى التي ينال فيها نجومنا الذهب الآسيوي.

وهو ما جعل الختام مسكا على دراجات الإمارات التي نالت كل التقدير والإعجاب من قبل الوفود المشاركة في البطولة، نظرا للمستوى المتطور والمتميز وظهور نجومنا بشكل رائع في جميع السباقات.

تهنئة
عقب الفوز، انهالت التهاني على البعثة في تايلاند بعد الفوز الذي حققه أحمد المنصوري بالذهبية الثانية وتلقى عبدالكريم الزرعوني العديد من برقيات التهنئة.

كان في مقدمة المهنئين رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بنجوم منتخب الكبار، الذين أثبتوا أن دراجات الإمارات بخير وأنها تنطلق بقفزات سريعة نحو الأفضل بفضل التخطيط السليم والبرامج الاحترافية لإعداد كل المنتخبات ضمان تواصل الإنجازات.

سعادة
من جانبه، أعرب نجم الإمارات الذهبي أحمد يوسف المنصوري عن سعادته البالغة بالفوز بذهبية سباق السكراتش، والذي تحقق بعد منافسة قوية لم تحسم إلا في النهاية، مشيرا إلى أن فوزه أكد للجميع أن دراجات الإمارات بخير وستظل دوماً في تفوق دائم وإنها قادرة بفضل ما تلقاه من اهتمام ودعم من مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات على اجتياز المراحل الصعبة والوصول للهدف المنشود.

كما أشاد المنصوري بالروح الرائعة التي تميز بها منتخب الكبار بفضل القيادة الاحترافية للنجم يوسف ميرزا الذي يثبت دائماً قدرته على تطوير المنتخب وقيادته للقمة، كما قدم المنصوري الشكر لكل من وقف بجانبه، مهدياً الإنجاز الذي حققه إلى جميع أعضاء البعثة وإلى أسرته وأسرة دراجات الإمارات، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.

إنجاز
بدوره، قدم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار، على ما حققه منتخب الدراجات من إنجازات في كأس آسيا للمضمار، لا سيما الفوز بميداليتين ذهبيتين والذي يتحقق لأول مرة على المستوى القاري منذ إشهار الاتحاد بالإضافة إلى برونزيتي المطاردة في اليومين الأول والثاني، وهو ما يؤكد تطور اللعبة على مختلف المستويات.

كما أكد عبدالملك أن ما حققته دراجات الإمارات يعتبر نقلة نوعية كبيرة لرياضة الإمارات وأشاد بدور مجلس الإدارة برئاسة أسامة الشعفار وأثنى على ما يبذله من جهد، متمنيا أن تكون إنجازات كأس آسيا دافعاً للاستعداد الجاد لتحقيق آمالنا في الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو لأن ذلك هو الهدف الرئيسي الذي نسعى إليه جميعاً وثقتنا كبيرة في اتحاد الدراجات لأن جهوده واضحة وملموسة ويعمل وفق خطط وبرامج وعمل احترافي وسنسعى دوماً إلى توفير كل الإمكانات التي تكفل له مواصلة العمل للارتقاء باللعبة والمنتخبات الوطنية.

فخر
أشاد إبراهيم عبدالملك، بدور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة الشعفار رئيس الاتحاد، الذي يعتبره من القيادات الشابة التي نفتخر بها وفي سنوات قليلة حقق إنجازات لم تتحقق من قبل، نظراً لما يتمتع به من حنكة إدارية وفنية أهلته لقيادة سفينة الدراجات لتحقيق إنجازات عديدة وجعلته ينال ثقة الاتحادات الآسيوية في الانتخابات ليفوز بمقعد الرئاسة للاتحاد الآسيوي، محققا إنجازاً إدارياً مشرفاً ويكون فخراً لشباب الإمارات.​

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد يوسف المنصوري يقتنص ذهبية سباق السكراتش أحمد يوسف المنصوري يقتنص ذهبية سباق السكراتش



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:25 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

هيفاء وهبي تتصالح من أختها رولا يموت

GMT 10:55 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

إصابة 4 ضباط إسرائيليين إثر حادث سير شمال فلسطين

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جي بي غبور أوتو تفوز بمسابقة شيري للمهارات الفنية في الصين

GMT 03:29 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبدالجليل "سعيد" بتجربة "سوق الجمعة" وراضٍ عنها

GMT 22:06 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الدجاج بالكولا

GMT 14:12 2015 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

إدارة أزمة الرهائن

GMT 06:00 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 25 لعبة لـ"آي فون" و"آي باد"

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

هكذا ودعت سوزان مبارك رئيس مصر الأسبق

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عقب تحرشها بالرجال في جدة فتاة الفيديو الشهير باكية "أنا آسفة"

GMT 13:00 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

برايان هوك يطالب بفرض عقوبات على جميع أنشطة إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab