منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الدلال والفخامة بأصول شرقية
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الدلال والفخامة بأصول شرقية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الدلال والفخامة بأصول شرقية

فيرمونت الفجيرة
القاهرة - العرب اليوم

عندما ترون جبالها الحجرية بلونها المميز تبدأ بالاصطفاف حولكم وتبدؤون العبور بينها ستشعرون وأنكم في مكان جديد تماماً خارج دولة الإمارات، فإن إمارة الفجيرة مختلفة تماماً عن بقية الإمارات الست. 
ومنذ أن تدخلوها تبدأ السعادة بالتسلل إلي قلوبكم. إنها أصغر الإمارات وتتمتع بأهمية تاريخية كبيرة لما تضمه من مواقع أثرية، من بينها قلاع وحصون وأبراج مراقبة، بالإضافة إلي واحد من أقدم المساجد في الدولة، والذي يعد شاهداً علي التراث العربي الغني الذي تتمتع به المنطقة. 
وتمثل الفجيرة الخيار الأفضل لكل عشاق الطبيعة، إذ تقع مقابل القمم الوعرة لجبال الحجر والسهول الخلابة للوديان الخصبة. ، كل لحظة في هذا المكان تعد بذكريات لا تنسى في أجمل المناطق الطبيعية، وقد أدرك فريق منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة خصوصية هذه الإمارة التاريخية والطبيعية ونقلها ليجسدها في كل التفاصيل التي تزينه ، وصلنا إلي الفندق لتستقبلنا وجوه الموظفين المرحبة وابتسامتهم اللطيفة التي أحاطت بنا في كل فترة إقامتنا في الفندق. ، وسيلفت نظركم الديكورات المميزة التي تتوزع في أرجاء الفندق، والمستوحاة من الثقافة العربية والتفاصيل الطبيعية والتاريخية التي تعبر عن إمارة الفجيرة.

 ويتميز بأجوائه البعيدة عن الصخب والازدحام الذي نمل منه في المدن الكبيرة ليكون الوجهة التي يتمناها الجميع والتي تتيح لكم فرصة الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة وهادئة مع العائلة والأصدقاء.
 يضم المنتجع 180 غرفة وجناحاً فندقياً، ويعد الفندق الوحيد في الفجيرة الذي يكرس مساحاته المفتوحة للأعمال الفنية والفنانين لتكون جدرانه وزواياه بمثابة معارض فنية تمنحه لمسة فاخرة خاصة. 
كما يضم مجموعة من المرافق الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار، ابتداءً من مرافق الرياضات المائية مثل الغوص والتجديف أو حتى ركوب القوارب البحرية ونادي الأطفال، كما يضم قاعات عمل وغرف إجتماعات إلي جانب سبا "Willow Stream "المميز والنادي الرياضي الذي تعاقد مع نادي "Fitness Life "الرياضي. ومجموعة من المطاعم المتنوعة والمميزة.
وصلنا بعد ذلك إلي غرفتنا، والتي لا يمكن إلا أن تلفت النظر وتنال الإعجاب بتصميمها المميز.
 لم تكن الغرفة ذات تصميم فاخر ومعقد بل كانت بسيطة تحتوي علي كل ما قد نحتاج في إقامتنا، منحها تناقض اللونين الأبيض والأسود في ديكورها أناقة فاخرة، كما تزينت بتفاصيل بلمسات عربية خاصة مثل الفوانيس التي وزعت في حجرات صغيرة في أحد الجدران والجدار الآخر المصنوع من الخشب والمحفور بشكل زخرفات هندسية عربية أو الكرسي المصنوع من الخشب المطعم بالصدف.
 تفاصيل صغيرة أغنت جمال الغرفة، ولا يمكننا أن نغفل الشرفة المميزة التي تكشف عن امتداد خليج عمان أمامنا.
 وتمنح بقية تصاميم الغرف بين الأجنحة الفندقية وأجنحة الديلوكس في الفندق الراحة والخصوصية للمجموعات الكبيرة، ويوفر الجناح الملكي إطلالة بانورامية علي البحر والمرسي مع ثلاثة غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة طعام مما يجعله الخيار الأمثل للعائلة الكبيرة.
أمضينا بقية اليوم بجانب حوض السباحة بهدوء واسترخاء ويبدو الحوض كلوحة فنية مع النقوش التي تزين أرضيته، وتناولنا طعام الغداء في مطعم IAMMAI، والذي يعني ’الماء‘، إنه المكان المثالي لتقضوا فيه فترة غروب الشمس والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على المحيط من جهة والمناظر الطبيعية لجبال الحجر من الجهة الثانية.
 أو بإمكانكم إمضاء فترة ما بعد الظهر في مقهى Arteasan لتجربة شاي بعد الظهيرة فاخرة. 
يتميز مقهى Arteasan بمساحاته المفتوحة والشبيهة بالمعارض الفنية وقائمة غنية بأنواع الشاي تروي قصة خبرة طويلة. 
اختير اللونان الأبيض والأسود ليزينا ديكور المقهى بتناقضهما الجذاب، ولا يمكننا إلا أن نلاحظ التفاصيل المستوحاة من فنون العمارة المغربية تتوزع في أنحاء المكان والكراسي بالظهر المرتفع باللون الأبيض، لتأتي موظفة الاستقبال مرتدية القفطان المغربي فتكتمل الصورة في أبهي حللها.

وفي المساء كنا علي موعد مع أمسية فاخرة تحت أضواء القناديل بلونها الأصفر تتدلى من السقف الخشبي لمطعم "The Copper Lobster"، وسمي المطعم بهذا الإسم تيمناً بالكركند العماني الشائك الذي يتواجد بكثرة في مياه المنطقة، وبهذا نجد الفندق يرتبط من جديد بحضارة وطبيعة المنطقة. ويقدم هذا المطعم المتخصص بالمأكولات البحرية قائمة تتضمن الصيد اليومي الطازج التي تتغير يومياً، وفيها يمكنكم إختيار الأنواع المفضلة من المأكولات البحرية ليقوم الشيف بتحضيرها بأسلوب فني يداعب أذواقكم، إلي جانب قائمة طويلة من المشروبات التي تحيركم بنكهاتها المتمازجة وتلفت أنظاركم بتصميمها الفني. 
وإذا كنتم تفضلون مأكولات المطبخ المتوسطي، فستجدون ألذ الخيارات مع المائدة المفتوحة ومحطات الطهي الحي المتنوعة في مطعم "Canvas" بتصاميمه التي تجمع بين البوهيمية العصرية واللمسات العربية التراثية، مع بوابته الضخمة المصنوعة من قضبان الحديد الملتوية والتي تفتح إلي مساحاته الواسعة المشرقة.
في اليوم التالي، تأكدوا أن تضبطوا ساعاتكم علي وقت شروق الشمس، لأنكم ستشهدون أجمل شروق شمس في الإمارات، كما بإمكانكم المشاركة في جلسة اليوغا التي تقام خلال فترة شروق الشمس، لتكون بداية مختلفة ليوم حافل.

وبعد تناول وجبة الإفطار بإمكانكم الاختيار بين السباحة أو التسلية مع الأنشطة المائية التي يقدمها المنتجع، حيث ستجدون هناك ألعاب مائية لن تجدوها في غيره من الفنادق والتي تناسب جميع الأعمار بما فيها الرياضات المائية الآلية وغير الآلية في مركز الغوص. 
وبينما يستمتع أفراد العائلة بوقتهم، استغلي الفرصة وتوجهي إلي سبا Willow Stream لتمنحي نفسك وقتاً خاصاً من الدلال والرعاية.

يعتبر سبا "Willow Stream" بمثابة العلامة الخاصة بفنادق فيرمونت لكن في الوقت نفسه لن تجديه في كل فنادق العلامة بل يتطلب الأمر الالتزام بمعايير عالية من الخبرة والجودة لينال الفندق الموافقة علي افتتاح السبا. 
وأحد أهم مميزاته أن كل المستحضرات والمواد التي تستخدم في العلاجات هي مستحضرات طبيعية وعضوية تماماً، ومستوحاة من طبيعة الفجيرة الخاصة.

انطلاقاً من اسمه يمكنك أن تبدئي رحلة الاسترخاء، حيث ترمز شجرة الصفصاف إلى التوازن والسكينة والقوة، فمعروف عنها أنها شجرة ثابتة ولا تنكسر، وتمثل أوراقها الهدوء والصبر والحكمة التي تتملكنا في مواجهة التحديات التي نمر بها ، وهذا تماماً ما نبحث عنه لنستعيد التوازن والطاقة والقوة إلي أجسامنا وأرواحنا. 
ويتمتع النادي الصحي بتصميم مستوحى من المنازل الريفية مع جدران ناصعة البياض وسقف تزينه الأعمدة الخشبية، بينما تتوزع الاكسسوارات من المسابح بالحبات الملونة والمزخرفة والفوانيس التراثية لتزين الجدران فيتحول المكان إلى ملاذ للعزلة والسلام والهدوء.

 ويقدم السبا قائمة طويلة من العلاجات المعروفة وغيرها من العلاجات الخاصة المستوحاة من الثقافة الإماراتية، فبالإضافة إلي الحمام التركي والمغربي التقليديان سيكون بإمكانك تجربة الحمام الإماراتي أو حمام الفجيرة ويستخدم بهما مواد طبيعية مأخوذة من طبيعة الإمارات. 
وإذا كنت تبحثين عن خيار أكثر تميزاً ننصحك بتجربة العلاجات الخاصة بمركز Willow Stream" مثل Timeless Inspired "Signature Ritual والذي تستخدم فيه القهوة المركزة والسماق لإعادة تنشيط خلايا الجسم ومن ثم الاسترخاء داخل غطاء من التمر المأخوذ من رأس الخيمة يلف الجسم بكامله ليمنحه مما يحتويه من معادن.

 النتيجة ستكون أصعب من أن تعبري عنها بالكلمات.
في هذا المكان نضمن لكم التمتع بسحر وأصالة الشرق بطبيعته وتراثه وخصوصيته ضمن جو من الدلال والراحة والعناية الفاخرة، فماذا قد تريدون أكثر لعطلة مريحة؟ امنحوا أنفسكم تجربة جديدة بكل ما فيها من تفاصيل، وسلموا أنفسكم لدلال منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة، وبدورنا نضمن لكم أن تكونوا في أيدٍ أمينة.

قد يهمك أيضًا

ساهارانا تتمتع بالعديد من المناطق الطبيعية الخلابة وتضم منتجعات علاجية وصحية

الواليدية تستقبل الوفود السياحية من مختلف الجنسيات للاستمتاع بجمال أيلول

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الدلال والفخامة بأصول شرقية منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الدلال والفخامة بأصول شرقية



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 19:00 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الأرصاد المصرية تكشف تفاصيل طقس الأربعاء

GMT 08:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

جامعة الدول العربية يوجه رسالة إلى قطر

GMT 00:58 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب الدخيّل

GMT 19:00 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

10 معلومات عن العالم المصري الراحل عادل محمود

GMT 23:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر نفط عمان ينخفض إلى 61.04 دولار أميركي

GMT 18:03 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

وزير الرياضة خالد عبد العزيز يستقبل سفير مصر في روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab